موضوع: نقاش هام جدا لعمل افلام 3d بنكهه عربية

ردود: 8 | زيارات: 1366
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية العلوي Z
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    183

    نقاش هام جدا لعمل افلام 3d بنكهه عربية

    السلام علكيم ورحمة الله بركاتة اتمنى دخول جميع الاخوة الى هذا الموضوع

    هو هام جدا من اجل صنع فلم ثري دي بامكانيات عربيه خالصه

    وكل شي سوف نتعاون به بان الله

    انتظر ردودكم الطيبه واسالتكم او الاستفسارات حول هذا الموضوع

    الاسم :  s1.jpg
عدد الزيارات : 412
الحجم :  51.7 كيلو بايت


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية *Mohamad*
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    العمر
    23
    ردود
    1,399
    أولا أهلا بك في المنتدى (أول مرة أشوفك )

    ثانيا أريد أن أشجعك على هذا الموضوع

    ثالثا أرجو وضع كل المعلومات حول الفلم :
    1- مدة الفلم
    2- نوع الفلم (أكشن . كوميدي . تعليمي . طفولي )
    3- الشخصيات والأحداث وكل شي عن الفلم ( تعتمد على مدة الفلم )


    أتمنى أن تسرف في الرد ....
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية العلوي Z
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    183
    تحية لك ياخي محمد وشكرا جزيل على مشاركتك وعلى هذا الطرح الجميل واكثر من رائع اولا انا اسمي محمد العلوي

    والكل يعرفوني في هذا المنتدى العريق ان شاء الله ليس المهم هو نوع الفلم لن المخرج وسناريو سوف يرسم شكل الفلم والمده الزمنية

    ولكي تكون الصورة اوضح نحن نريد ياخي ان نجمع فريق عربي مهمته صنع افلام انيميشن 3d سوى كانت اكشن او كميديا االى اخرها سوف يحدده المخرج السناريو ومن ثما يعرضه على الفريق العمل
    ولكي تكتمل هذه المهمه ياخي الكريم
    لا لبد من توفر بعض المكانيات المصممين

    مخرج سناريو قصه

    مصمم مودلينج كركتر

    مصمم خامات uv

    مصمم انيمشن تحريك

    مصمم جزئيات لكي يعمل انفجارات او دخان اوغيرها من الاشياء

    مصمم عماره واضاءه لكي يعمل مدينه او قريه او تضاريس طبيعية اوغيرها من الاشياء

    مصمم كمباستنج يعني التركيب الخلفيات وعمل الخدع السينمائية

    واذا توفرت هذه الايدي باذن الله سوف نصل الى الابداع وسوف نقدم صورة مشرفه لكل الوطن العربي باذن الله لكن اذا عملت وحدك لن تستطيع ان تصل الى النتيجه المطلوبه

    الى من رحمه الله والمثل الشعبي يقول يد واحده ماتصفق

    وهذه نبذه عني

    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-11-25_194633.jpg ، عدد المشاهدات: 107 ، الحجم :  39.9 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-12-01_144810.jpg ، عدد المشاهدات: 117 ، الحجم :  33.3 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-12-01_144430.jpg ، عدد المشاهدات: 104 ، الحجم :  23.9 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-11-29_044144.jpg ، عدد المشاهدات: 99 ، الحجم :  19.2 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-11-13_221317.jpg ، عدد المشاهدات: 129 ، الحجم :  41.0 كيلو بايت

  4. #4
    اخي السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا كنت انتضر هاذ الفرصة انا عمل موضوع مثلك س مافي اي تجاوب من الاعضاء

    انا وليد غبريي من الجزائر عمري 18 نا صانع اول لعبة جزائرية بلعربية اسمها LIFE IN THE DESTINY ققريبا رح تخرح للاسواق

    صنعتها لوجدي لم يساعدني اي احد و االه العضيم تعبتني كثير المهم

    انا مصمم عام في المايا هاذ احد عامالي الكرتونية

    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  cartoon 2.jpeg ، عدد المشاهدات: 117 ، الحجم :  192.0 كيلو بايت

    الفيس بوك تبعي ادخل كثير عنده اميلي ما بدخل كثي عنده فايسوبك walid ghobrini لالميل colifer_walid@yahoo.fr

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية العلوي Z
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    183
    مشاء الله عليك ياخي وليد واهلا وسهلا بك اخا عزيزا ان شاء الله

    صحيح ماقولته لكن فعلن يحتاج منك جهد جبار لعمل لعبه متكامله ولوحدك هذا صعب جاد

    اذا رغبت ان نتواصل فقد فتحت صفحه على الفيس بوك خاصه بالافلام العربية الثري دي

    وان شاء الله نتواصل معا جميع الاخوه باذن الله بشان هذا الموضوع

    وهذا رابط الصفحة على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...78289519042530

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية *Mohamad*
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    العمر
    23
    ردود
    1,399
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة العلوي Z معاينة الرد
    تحية لك ياخي محمد وشكرا جزيل على مشاركتك وعلى هذا الطرح الجميل واكثر من رائع اولا انا اسمي محمد العلوي

    والكل يعرفوني في هذا المنتدى العريق ان شاء الله ليس المهم هو نوع الفلم لن المخرج وسناريو سوف يرسم شكل الفلم والمده الزمنية

    ولكي تكون الصورة اوضح نحن نريد ياخي ان نجمع فريق عربي مهمته صنع افلام انيميشن 3d سوى كانت اكشن او كميديا االى اخرها سوف يحدده المخرج السناريو ومن ثما يعرضه على الفريق العمل
    ولكي تكتمل هذه المهمه ياخي الكريم
    لا لبد من توفر بعض المكانيات المصممين

    مخرج سناريو قصه

    مصمم مودلينج كركتر

    مصمم خامات uv

    مصمم انيمشن تحريك

    مصمم جزئيات لكي يعمل انفجارات او دخان اوغيرها من الاشياء

    مصمم عماره واضاءه لكي يعمل مدينه او قريه او تضاريس طبيعية اوغيرها من الاشياء

    مصمم كمباستنج يعني التركيب الخلفيات وعمل الخدع السينمائية

    واذا توفرت هذه الايدي باذن الله سوف نصل الى الابداع وسوف نقدم صورة مشرفه لكل الوطن العربي باذن الله لكن اذا عملت وحدك لن تستطيع ان تصل الى النتيجه المطلوبه

    الى من رحمه الله والمثل الشعبي يقول يد واحده ماتصفق

    وهذه نبذه عني

    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-11-25_194633.jpg ، عدد المشاهدات: 107 ، الحجم :  39.9 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-12-01_144810.jpg ، عدد المشاهدات: 117 ، الحجم :  33.3 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-12-01_144430.jpg ، عدد المشاهدات: 104 ، الحجم :  23.9 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-11-29_044144.jpg ، عدد المشاهدات: 99 ، الحجم :  19.2 كيلو بايتاضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2013-11-13_221317.jpg ، عدد المشاهدات: 129 ، الحجم :  41.0 كيلو بايت
    فهمت منك انو نسوي فريق لعمل أفلام كرتونية ونحتاج الى مخرج سيناريو و أنيميتورز و و و و و

    حسنا هذا أمر جميل جدا ...


    وبالنسبة لأعمالك ما شاء الله مبدع تركز على الوحوش أكثر شيء



    أرجو أن يكون هناك من يريد الانضمام


    وشكرا ....
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية *Mohamad*
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    العمر
    23
    ردود
    1,399
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3DALG معاينة الرد
    اخي السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا كنت انتضر هاذ الفرصة انا عمل موضوع مثلك س مافي اي تجاوب من الاعضاء

    انا وليد غبريي من الجزائر عمري 18 نا صانع اول لعبة جزائرية بلعربية اسمها LIFE IN THE DESTINY ققريبا رح تخرح للاسواق

    صنعتها لوجدي لم يساعدني اي احد و االه العضيم تعبتني كثير المهم

    انا مصمم عام في المايا هاذ احد عامالي الكرتونية

    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  cartoon 2.jpeg ، عدد المشاهدات: 117 ، الحجم :  192.0 كيلو بايت

    الفيس بوك تبعي ادخل كثير عنده اميلي ما بدخل كثي عنده فايسوبك walid ghobrini لالميل colifer_walid@yahoo.fr
    ما شاء الله عنك
    عملت لعبة لوحدك

    أشكرك على هذا المجهود الجبار


    من الجميل أن تشارك معنا لموديلر

    وشكرا ...
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  8. #8
    عضو فعال
    صور رمزية العلوي Z
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المنطقة
    اليمن
    ردود
    183
    الحمد لله انك فهمتني وان شاء الله يكون بينا تفاهم وتواصل على الدوام

    صحيح ياخي انا اريد ان اجمع فريق من المصممين العرب مثلما ذكرته اعلاه وبنسبه للمودلينج

    الكاركتر او المودلينج نحن المصممين المودلينج انا او اي شخص سوف ينظم الى الفريق ويعرف صنع المودلينج الكركتر نستطيع باذن الله انصنع ونوفر المودلينجات المطلوبه لكم بصيغه obj لكي لا يكون هنالك اي تاخير في العمل وبعد كذا سوف تنتهي مهمتنا نحن المصممين المودلينج
    ياتي الدور الثاني على المصممين التكستشر واليوفي مثلما ذكرته لك ياخي محمد الى اخر الكلام

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل