Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Master Bedroom at Benha City

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Master Bedroom at Benha City

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب ان اقدم اليكم تصميمى الجديد وهو عبارة عن غرفة نوم رئيسية لشقة فى مدينة بنها
    تم العمل تبعا لمكتب بليزا للتصميمات المعمارية

اتمنى ان ينال العمل على اعجابكم

بعد التعديل نظرا لوجود الدولاب لدى العميل بحجم كبير .. فاضطرينا نعيد الشكل من تانى :

اتمنى ان ينال العمل على اعجابكم
    الملفات المرفقة
    أعـــشــق فى نـــفســى العنــــاد فكـــــم من كلمــــــات أرادوا بها قـــــتــــــلى كانـــــت بعنـــــادى عمــــرا جديــــدا

حلو ما شاء الله

بس اللحاف على السرير محتاج شوية تعديل لاضافة واقعية اكثر

نفس الملاحظه , الخامة أعتقد جيدة بالنسبة للستائر لكن مش مناسبه للحاف السرير
      العمل رائع جداا
      Fcb https://www.facebook.com/haythem.casper
      يوتيوب
      https://www.youtube.com/user/rebhihaythem
      Behancehttps://www.behance.net/HaythemCasper
      Vimeohttps://vimeo.com/user17079892

المشاركة الأصلية بواسطة land storm مشاهدة المشاركة
        حلو ما شاء الله

بس اللحاف على السرير محتاج شوية تعديل لاضافة واقعية اكثر
        شكرا كتير ليك وفعلا اللحاف كان محتاج شوية شغل اكتر .. بس نظرا لضيق الوقت كان صعب عليا انى الحق اعدله تانى
        ان شاء الله هتتعوض فى شغلى الجاى
        أعـــشــق فى نـــفســى العنــــاد فكـــــم من كلمــــــات أرادوا بها قـــــتــــــلى كانـــــت بعنـــــادى عمــــرا جديــــدا

المشاركة الأصلية بواسطة أبوالهيثم مشاهدة المشاركة
          نفس الملاحظه , الخامة أعتقد جيدة بالنسبة للستائر لكن مش مناسبه للحاف السرير
          العمل رائع جداا
          ميرسى جدا ليك ولرايك وفعلا كما ذكرتك فخامة اللحاف كان محتاجة تعديل منى

التصميم جميل بشكل عام، ولكن علي أن أقول أنه أقل من مستوى الأعمال الأخيرة لك.
            أنا لا علاقة لي مهنياً بالـ Architecture visualization وإن كنت مهتم به، ولكن بما أنك تتعاملين مع شركات وعملاء فيجب أن تتوافر عندك أشياء جاهزة لضمان تسليم التصميمات في الوقت المحدد مع الحفاظ على مستوى معين من الجودة، فلا بأس من استخدام موديلات جاهزة - فهذا الغرض الأساسي منها وأعلم أنك تفعلين ولكن يجب أن تتوافر عندك مكتبة كاملة - ، وأيضاً مكتبة خامات قوية ومنظمة، وملفات ماتيريال Vray مثلاً جاهزة، وأيضاً استخدام plugins تسرع عملية الـ render مثل SolidRock أو غيره، ولكن لا تضعين اسمك على أعمال تدركين أنها ناقصة وتحتاج تعديل كما ذكرتِ في مشاركة سابقة.

ربما يرى عميل آخر هذا التصميم ولا يقتنع به ولا بدرجة واقعيته والسبب ليس خبرتك ولا مستواكِ ولكن الوقت والرضى بأن ينتهي التصميم بأي شكل، أنا أعلم أن التصميم لمشروع شقة بسيطة وربما كان العميل تام الرضى عن العمل ولكن أعود وأكرر اسمك عليه.

إن لم تستطيعي الحصول على وقت كافي لإخراج العمل بمستواك الذي نعرفه وكنت مضطرة لإخراج العمل بشكل لا يرضيك، فأرجوك لا تعرضيه على النت، أعرضي فقط أفضل أعمالك.
            أتمنى أن تتقبلي رأيي، فلا أريد لك إلا الخير
            Passion makes perfect

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmad_sh مشاهدة المشاركة
              التصميم جميل بشكل عام، ولكن علي أن أقول أنه أقل من مستوى الأعمال الأخيرة لك.
              أنا لا علاقة لي مهنياً بالـ Architecture visualization وإن كنت مهتم به، ولكن بما أنك تتعاملين مع شركات وعملاء فيجب أن تتوافر عندك أشياء جاهزة لضمان تسليم التصميمات في الوقت المحدد مع الحفاظ على مستوى معين من الجودة، فلا بأس من استخدام موديلات جاهزة - فهذا الغرض الأساسي منها وأعلم أنك تفعلين ولكن يجب أن تتوافر عندك مكتبة كاملة - ، وأيضاً مكتبة خامات قوية ومنظمة، وملفات ماتيريال Vray مثلاً جاهزة، وأيضاً استخدام plugins تسرع عملية الـ render مثل SolidRock أو غيره، ولكن لا تضعين اسمك على أعمال تدركين أنها ناقصة وتحتاج تعديل كما ذكرتِ في مشاركة سابقة.

ربما يرى عميل آخر هذا التصميم ولا يقتنع به ولا بدرجة واقعيته والسبب ليس خبرتك ولا مستواكِ ولكن الوقت والرضى بأن ينتهي التصميم بأي شكل، أنا أعلم أن التصميم لمشروع شقة بسيطة وربما كان العميل تام الرضى عن العمل ولكن أعود وأكرر اسمك عليه.

إن لم تستطيعي الحصول على وقت كافي لإخراج العمل بمستواك الذي نعرفه وكنت مضطرة لإخراج العمل بشكل لا يرضيك، فأرجوك لا تعرضيه على النت، أعرضي فقط أفضل أعمالك.
              أتمنى أن تتقبلي رأيي، فلا أريد لك إلا الخير
              شكرا كتير لحضرتك بس دة فعلا اللى بعمله انا عندى مكتبة موديلات وخامات
              وبستخدمها برضه مع العلم انى بعمل اغلب الخامات بنفسى الحمد لله
              اما بالنسبة ان الشغل كان سىء او انى غير راضية عليه فالحاجة الوحيدة فقط الغير راضية عليها كانت خامة البطانية .. غير كدة فبقية التصميم انا راضية عليه والا مكنتش عرضته زى بعض التصميمات اللى بحتفظ بيها لنفسى
              ولكن شكرا لحضرتك ع النصيحة .. جزاك الله خيرا

يعمل...
              X