موضوع: يعمل كل منWindows 8.1 و Xbox: معًا بشكل مثالي

ردود: 4 | زيارات: 919
  1. #1
    عضو
    صور رمزية 3dmax9
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المنطقة
    سلطنة عمان
    العمر
    45
    ردود
    132

    يعمل كل منWindows 8.1 و Xbox: معًا بشكل مثالي

    تُعد Windows 8.1 رفيقًا رائعًا لألعاب Xbox. ومن خلال تطبيق ألعاب Xbox يمكنك ربط جميع الألعاب الخاصة بك معًا عبر كافة أجهزة الكمبيوتر في مكان واحد.


    ملاحظة

    • لا يتوفر جهاز تحكم Xbox 360، وتطبيق ألعاب Xbox وبرنامج أرباح Xbox Live وتطبيق Xbox SmartGlass في كل المناطق. لمزيد من المعلومات، راجع Xbox على قائمة ميزات Windows .





    للبدء، تأكد أولاً من أنه لديك حساب Microsoft. يمثل حساب Microsoft عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور تستخدمهما لتسجيل الدخول إلى Windows. إنه مجاني وسهل الإعداد، ويمكنك القيام بذلك مع أي عنوان بريد إلكتروني تختاره. يمكنك الحصول على التطبيقات من متجر Windows ونسخ بياناتك الهامة احتياطيًا وإبقاء برامجك المفضلة، بما في ذلك الألعاب حديثة ومتزامنة. باستخدام حساب Microsoft يمكنك الانتقال بسلاسة بين Xbox 360، وجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows و Windows Phone. ومن خلال بعض الألعاب، يمكنك أيضًا حفظ تقدمك على جهاز واحد واستخدام ملفاتك حيث تركتها. إذا كنت قد استخدمت خدمات Microsoft في الماضي - مثل Xbox أو Hotmail أو Outlook.com أو Messenger أو Skype أو Windows Phone—انت بالفعل لديك حساب Microsoft (إنه عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتسجيل الدخول). إذا لم تكن متأكدًا من أنك بالفعل لديك حساب Microsoft، فراجعحسابات Microsoft للتحقق.
    وبعد ذلك، افتح تطبيق ألعاب Xbox والتي تصدر مثبتة مسبقًا من خلال Windows 8.1. حدد باللمس أو انقر فوق تجانب الألعاب على شاشة "البدء". إذا لم تكن ترى تجانب الألعاب على شاشة "البدء"، فابدأ بكتابة الألعاب، ثم حدد باللمس أو انقر فوق الألعاب في قائمة نتائج البحث.
    تجانب تطبيق ألعاب Xbox
    من خلال تطبيق ألعاب Xbox، يمكنك اكتشاف جميع ألعاب Xboxالأحدث والمصممة لـ Windows 8.1 والحصول على إضافات للعبة التي كنت تقوم بتشغيلها مؤخرًا. يمكنك أيضًا عرض جميع الألعاب التي قمت بتشغيلها مؤخرًا من خلال Xbox 360 الخاص بك، وجهاز يعمل بنظام Xbox 360، وجهاز يعمل بنظام Windows و Windows Phone.
    هل تريد تشغيل ألعاب Xbox على Windows مع أصدقائك؟ من خلال تطبيق ألعاب Xbox يمكنك مشاهدة الأصدقاء المتصلين بالإنترنت وما يقومون بتشغيله. راجع من على الرأس في leaderboard للعبتك المفضلة. قم بإرسال رسائل واستقبالها للتباهي بدرجاتك أو لتحدي أحد الأصدقاء.
    يمكنك أيضًا عرض جميع الإنجازات التي تم إحرازها على مر الزمن. إذا كنت من أعضاء Xbox Live فيمكنك إلغاء تأمين الإنجازات بتحقيق أعلى مستوى من اللعبة أو اكتشاف عناصر سرية. يتم حفظ جميع الإنجازات عبر جميع الأجهزة الخاصة بك. فكلما حققت إنجازات أكثر، كلما كانت أرباحك أكثر. لمزيد من المعلومات، راجع مكافآت Xbox عبر الإنترنت.
    إنجازات
    تأكد من التحقق من تطبيق Xbox SmartGlass أيضًا - فهو متوفر مجانًا في متجر Windows ويمكن تحويل جهاز Windows 8.1 الخاص بك إلى جهاز تحكم عن بعد. استكشف خريطة تفصيلية للتضاريس الخاصة بك. احصل على تلميحات استراتيجية قيّمة في الوقت الفعلي. وكل ذلك دون الحاجة إلى إيقاف مؤقت للعبة الخاصة بك. لمزيد من المعلومات، راجع موقع Xbox SmartGlass.


    المصدر
    http://windows.microsoft.com/ar-xm/w...8/windows-xbox


    المشروع البرمجي الحالي
    https://www.facebook.com/AstwrtTrafyan

    مجموعة المشروع
    https://www.facebook.com/groups/184754391721049/

    منتدى اسرار البرمجة والمشاريع السابقة
    http://gamemasters.forumarabia.com/forum


  2. #2
    أشكرك كل الشكر على هذا المجهود الذي بذلته في كتابة هذا الموضوع
    و عن نفسي أشوف مايكروسوفت تقوم بربط أجهزتها ببعض لكي تسهل الأمر على مستخمي برامجها
    في إنتظار الأكس 1 وماذا سيقدم لجيل الألعاب
    ضد الإنقلاب
    اللهم أحفظ مصر و أهلها

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    ردود
    2,413
    رائع مشكور اخي على المجهود

  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المنطقة
    Palestine
    العمر
    24
    ردود
    60
    مشكور على جهودك ♥

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل