Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب فريق جرافيك تودي وثري دي للعمل بالسعوديه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ممتاااااااز مؤمن

مؤمن انت اصلا شركة لوحدك ماشاء الله تبارك الله بس يارب تلقى فرصة تاسب قدراتك
    والله اتمنى لكم النجاح شباب
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

و توارد افكار عشان انا وابوا ما يا نعمل مصيدة افكار ههههه

هههههههههه

على فكرة تابعوا هالموضوع راح تتعجبوووووووووون

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=226253

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة Bassam_Ani مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم كلامك ف شئ من التجريح مش عارف ايه سببه الحقيقه لكن الموضوع ان ف مستثمر ورجل اعمال سعودي اهتم بفكره تطوير المناهج التعليميه وتطويرها ع نظام الثري دي وهو عمل دراسه جدوي واجراءات حكوميه عشان يعمل المشروع ده وهو يعرفني ويعرف شغلي وخبرتي ف مجال ال3D artists وطلب مني اجمعله فريق من اخواتنا العرب عشان ننفذ المشروع ان شاء الله رب العالمين وانا مش بخدع حد ولا بطلب من اي حد شئ غير اني اشوف شغله واقيمه واعرضه عليه عشان القرار النهائي ليه لانه صاحب المشروع وعنده خلفيه بالمجال وانا لا بلعب باعصاب المصممين ولا شئ دول مثل اخوتي وكله ارزاق والي مكتوبله انه يشتغل ف المشروع ده كان به كله باذن الله تعالي وربي المستعان
        استاذ بسام

آسف كلامي ناشف شوي او كثير .. لاكن ما فيه تجريح ابداً .. انا قلت فكره فقط

ولازالت فكره في جميع ردودك ..رغم ان العنوان صريح

رجل الاعمال بسلامته ...لو عنده مشروع للوزاره قدم طلبه لاي شركة انتاج ونفذه وانت عارف الوقت مهم

هذا اذا كانت الوزاره متوقفه على هذا الرجل ..

حتى لو كان اسس شركة انتاج كان هناك مكتب او موقع خاص بالشركه لاستقبال المتقدمين للوظيفه

صدقني انا احترم الفكره لاكنها تخالف العنوان كثير

ما قصدي تجريح ..بعدين لازم يكون صدرك اوسع من كذا ..

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة

والله اتمنى لكم النجاح شباب
          تعبتك معي ابا يزيد ...يعطيك العافيه على التوضيح .

دائماً ترقع لي .

سلامة عيونك من الشاشه

ههههههههههههههه والدفيصل وحوووووور على فكرة حور عندنا بالقريات اخذت المركز الاول بنت صديقي
            اكتب بقوقل القريات حور فيصل
            ياحبي لك

على فكرة رديت هنااااااااااااا

http://www.maxforums.net/showthread....=1#post1996286

على ردك هناااااااااااااااا

http://www.maxforums.net/showthread....=1#post1995990

ايضا نستخدمه كفواحة كيف

نقشر الليمونة او البرتقالة بطريقة شوارع يعني مانقشرها كاملة ثم نأتي بالعويدي المسمار تعرفه ونغرزه بالشوارع الفاضية من القشر ثم نرش القرف عليه ونعلقه بخيط
              هــــــــــــــــــــــــــهههه

فكره جديده على ..

تحت التجربه في الغد ان شاء الله النتائج مبهره

سلامة عيونك من الشاشه

شكرا لك اخي محمد ابو مايا ولك ايضا اخي والد فيصل مافيش حاجه ولا يهمك وربنا يكتب لنا الي فيه الخير لينا كلنا ان شاء الله

يعمل...
                X