Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب تطوير لعبة سيارات مقابل مبلغ مالي ( عرض جديد من فريزر جيمز )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي حمود توكل على الله
    وتحمل واصبر ممكن الاخ شولي مشغول بموضوع خاص
    انا عتذر لكن تعاون مع الاخ من الممكن يكون عنده ضرف خاص
    سبحان الله
    الحمد لله
    لا اله الا الله
    الله اكبر
    ..............
    My FaceBook Profile
    Director Jehad Suliman
    My YouTube Channel
    Almahouss.com
    EnAlmahouss.com
    AlGEEK Channel
    ................................
    شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
    على اليوتيوب

...................................
    لن تركع امة قائدها محمد
    جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

الله يعينك اخي حمود ^_^ , و انا كما قلت لك اول ما نرتب الامور اكلمك بإذن الله
      سبحان الله العظيم وبحمده
      لا حول ولا قوة إلا بـ الله

سبحان الله
      الله اكبر
      الحمد لله

Crydrop
      للتواصل!
      Arabic : https://www.facebook.com/CrydropAR
      English : https://www.facebook.com/CrydropGames

الله المستعان

نقدم لكم عبر موقعنا "اثراء" جديد المواضيع المفيدة و المميزة من خلال الاقسام التالية :

أخبار تقنية

شروحات

الربح من الانترنت

التسويق الالكتروني

شروحات المواقع

منوعات

إخفظ توقعاتك يا رجل .... أرى ان توضف هته ال100 دولار لمن يصنع لعبة html5 قابلة للعب بالأجهزة المحمولة ... أظن أحسن تكون لعبة مسلية بغرافيك جذاب .... لا أحد يبقى 6 أشهر في العمل من اجل 100 دولار و اللعبة التي تطلبها ستأخذ وقت أكبر
          (لازم موقعك يعمل جدا على الموبايل ...فإن لم يكن فبدأ بالعمل عليه)
          لا إله إلا الله محمد رسول الله
          twitter : @Arrow_x86
          هناك علامات لوجود حياة

المشاركة الأصلية بواسطة lolano511 مشاهدة المشاركة
            اولا اخي اياس الحكومة الاردنية ما بتدفع لتمويل مطوري الالعاب
            ثانيا فعلا معه حق انتو السعوديين عندك مصاري زايدة وما لها نفع وصراحة بتستعملوها في شي ما لكم حاجة فيه
            يعني ساعدو العرب على الخروج من هذه المرحلة بس للاسف انتو دايما بدكم تأكلوا هذا الي بهمكم الا من رحم ربي
            الله يهديكم
            شــوف اخــوي ..

انا سعــودي .. عمري 16 ( ســته عـشر عاماً ) ..

واسـتلم شهـريا مبـلغ لا انــت ولا اكـبر حد فعايلتكم يســتلمه .. ولله الحمد والمــنه ..

ولا اتكــبر على النـعمة ولا شـــئ .. الله قال {وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ} ..

هــذا اولاً ..

ثــانيا ارى تهجـــم وتهــكم بـردودك على السـعوديين تحــديداً ..

وتقــول نصـرف المـال .. ونهـدرها في اشياء مالهــا حــاجة ..

شـوف يــا حـبيبي .. السعـودية تــرسل المليارات سنـويا للـدول العـربية ( كـ مساعدات ) ..

ومن اهمها الإردن ومخيم الزعــــتري .. لمـاذا لم تتكـلم بفضـلنا عليـكم ونحـن من بنينـا بفـلوسنا مدارسكم ومستشفياتكم وهـكذا تـرد الجـميل ..!

.. وانتـم يا اردنيين وسوريين ولبنــانين تظنون اننا نحـــن السعـوديين او الخليـــجين بشــكل عـــام شبـعانين فـلوس وهذه معلومة خاطئة على فكــرة يـعني ..

في كثير فقـراء سعــوديين .. وانت بردك تعمم اننا نحن السـعوديين جميعاً نهدر المـال بلا هـدف وانت لا تدري ان التعميم لغــة الجهــلاء ..

ولا اريد ان اطيل معـــك الحـديث لكي لا ياخذ اكبر من حجـــمة .. والحمدلله على النعــمة ..!

بإختصار شديد (( مـــــــــالنا ونحن حرين فيـــه نفعل ما نشـــاء فــــيه ولا احــد له خص فــينا .. ))

وصلى الله وبارك على سيدنا

المشاركة الأصلية بواسطة N4U مشاهدة المشاركة

شــوف اخــوي ..

واسـتلم شهـريا مبـلغ لا انــت ولا اكـبر حد فعايلتكم يســتلمه .. ولله الحمد والمــنه ..

ولا اتكــبر على النـعمة ولا شـــئ .. الله قال {وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ} ..

هــذا اولاً ..

شـوف يــا حـبيبي .. السعـودية تــرسل المليارات سنـويا للـدول العـربية ( كـ مساعدات ) ..

ومن اهمها الإردن ومخيم الزعــــتري .. لمـاذا لم تتكـلم بفضـلنا عليـكم ونحـن من بنينـا بفـلوسنا مدارسكم ومستشفياتكم وهـكذا تـرد الجـميل ..!

.. وانتـم يا اردنيين وسوريين ولبنــانين تظنون اننا نحـــن السعـوديين او الخليـــجين بشــكل عـــام شبـعانين فـلوس وهذه معلومة خاطئة على فكــرة يـعني ..

في كثير فقـراء سعــوديين .. وانت بردك تعمم اننا نحن السـعوديين جميعاً نهدر المـال بلا هـدف وانت لا تدري ان التعميم لغــة الجهــلاء ..

ولا اريد ان اطيل معـــك الحـديث لكي لا ياخذ اكبر من حجـــمة .. والحمدلله على النعــمة ..!

بإختصار شديد (( مـــــــــالنا ونحن حرين فيـــه نفعل ما نشـــاء فــــيه ولا احــد له خص فــينا .. ))

...........
              My Channel
              UDK And 3d max tutorial
              Facebook page
              علي الجابر
              لبيك يا اقصانا
              http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

شوف يا اخي كيف يتحول موضوع مهم الى ساحة عراك انا شخصيا لااعترق بالحدود بين الدول المسلمة لذلك لايهمني السعودية ولا الاردن
                اتقو الله وافيقة واعلمو بانه عليكم العمل في هذه المرخلة وليس العراك لانكم متخلفون مهما بلغت اموالكم وهذا يشملني ويشملك ويشمل كل العرب حتى يصلحو رؤوسهم
                .انتهى

لانكم متخلفون مهما بلغت اموالكم وهذا يشملني ويشملك ويشمل كل العرب
                  -1
                  آنتا حتى مش موضح رسآلتكـ~
                  سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                  الله اكبر
                  الحمد لله

Crydrop
                  للتواصل!
                  Arabic : https://www.facebook.com/CrydropAR
                  English : https://www.facebook.com/CrydropGames

شــوف اخــوي ..

هــذا اولاً ..

السلام عليكم اخي
                    اولاً انت تقول انه السعودية تقدم مليارات للدول العربية
                    هذا خطأ والدليل ابوي راتبه لما دخل الجيش كان 600 دينار وبعد 21 سنة من الخدمه بالجيش صار 800 دينار يعني هذا من المساعدات ولا من ترفعه لرتبة عقيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين هي الاموال الي بتحكي عنها احنا مش واصلنا ولا شيء واصلاً كلها توخذها الحكومة الاردنية يعني مرة اجت مساعدة من السعودية بناء بيوت بالاردن للفقراء وبعدين الحكومة الاردنية سرقتها وصارت تبيع الشقة ب 50 ألف دينار يعني 250 ألف ريال سعودي!!
                    وبالنسبة لكلامك احنا نبني مدارسكم ومستشفياتكم ترا والله احنا مو متعاجزين نبني مبنى من طوب واسمنت والاردن من اهم المصنعين والمصدرين للادوية بالعالم كله وقاعدين نصدر لأميركا وبرطانيا ولولانا يمكن يموت الكثير من نقص الادوية واحنا سنوياً نحمل طائرة كبيرة الى الصومال كلها ادوية وكثير دول غربية نصدرلها ادوية والحلو بالموضوع انه كل الادوية من مواردنا من موارد بلدنا وانت جاي تقولي متعاجزين نبني مستشفى من طوب واسمنت اخي فكر قبل ما تتكلم وكلامي هذا بقوله لحكومتكم مو لكم للشعب لاني عارف انه مو بأيدكم تغيروا او تحطوا قرارات وبالنسبة لصرف المال وهدر الاموال هذا مو بس عندكم بكل العالم والتبذير هو خطأ والانسان خطاء وشكراً

5 اشهر مدة قصوى (يعني عمل مكثف حتى لو قام به فريق ) و 100 دولار ؟
                      يا راجل ليكون قصدك 100 دولار للمودل الواحد ؟ هههه
                      لو اشتغل بائع في بقالة لمدة شهر راح احصل اكثر من هذا المبلغ
                      و انت تريد مصمم و مبرمج بهذا المبلغ
                      اتقي الله من سيجهد نفسه كل هذا الجهد من اجل هذا المبلغ
                      لو قلتلي اصمملك سيارة 3d او اثنين بهذا المبلغ كان يمكن افكر ههههه
                      مع كل احترامي للموضوع و صاحبه طبعا
                      سلام ..يمكن تلاقي من يهمه الامر!

اذا انت شايف جهد مصمم و مبرمج لا يستحق فلما تعمل الموضوع
                        كنت تصممها نفسك
                        لكن هذا عمل صعب و مرهق يحتاج المصمم و المبرمج لجهد و وقت طويل هما ثمرة سنوات من التعلم و التدرب والموهبة
                        هذا عمل ياخذ وقت و جهد حتى علي فريق عمل كامل
                        في شركات الالعاب المصممين و المبرمجين يتقاضون في الساعة الواحدة اكثر مما عرضت انت على العمل كله خاصة ان نيتك تجارية
                        اظن لن يوافق على العرض الا طفل صغير يريد ان يتسلى بتصميم اللعبة و يكسب شوي مصروف جيب
                        روح شوف كم يدفع للمصممين و المبرمجين
                        لا و طالب محترفين!
                        مع كل احترامي طبعا لكن لمست تقليلا من جهد المصممين و المبرمجين في كلامك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
                          اسف أخي لما سأقول و لكن من وجهة نظري انك تظلم الاخوان المصممين .
                          اولا انت تريد الربح من بيع لعبة مصممة بجهد صاحبها و انت هنا ظالم لصاحب اللعبة .
                          و انا اقول للاخوان. اللي يصمم لعبة احترافية يقدر يربح منها برفعها ل PlayStore (متجر قوقل الخاص بالتطبيقات و مصاريف الاشتراك هي 25 دولار فقط ). او رفعها في AppStore ( المتجر الخاص ب Apple ومصاريف الاشتراك كمصمم 99 دولار سنويا ) .و يوجد العديد من المتاجر .
                          و لكل مصمم العاب لا يملك رخص الرفع للمتاجر يمكننا مساعدته بدون عمولة او اي شي بشرط رد المبلغ بعد الربح من اللعبة ان شاء الله
                          و اسف أخي صاحب الموضوع ان اسأت اليك بكلامي هذا

إعلم طريقة العمل تجني الملايين...

=
                              إعلم طريقة العمل تجني الملايين...
                              انا عندي طريقة تجني المليارات...

انا عندي طريقة تجني المليارات...
                                هههه طيب قول :d
                                سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                                الله اكبر
                                الحمد لله