موضوع: تقصير وإهمال

ردود: 15 | زيارات: 1383
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية NACBEN07
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    ردود
    4,513

    تقصير وإهمال

    صراحة هذا القسم لا أدري ماذا جرى له
    أويعقل 3DS Max

    الضخم و الذي يعتبر من أقدم البرامج لا نجد أي نشاط و لا حركة
    فقط شخص أو شخصين يحرقون في قلوبهم و الباقي فينهم ؟
    أين المشرفين ؟ لا توجد حركة ، لا مشاريع ، لا مساهمات
    صراحة أنا أحسد جماعة المايا و مشرفيها حماسيين تجدهم في كل مكان
    تسئل يجيبونك يدعمونك أما هنا وكأنني في قسم عبارة عن أطلال
    فعيب صراحة
    تقصير واضح ، عدم التشجيع و النصح و المآزره
    لدرجة أني أصبحت أفكر في ترك هذا البرنامج
    فلا من رد على أسئلتي ولا من نصحني ولا شيء
    في كل مرة دبر رأسك أو عوم في بحرك فلا أحد يجيب
    و الحل إما الإستعانة بمنتديات أجنبية
    أو كما جرت به العادة تجارب فردية

    أين المشاريع ؟
    إقترحت عليكم عدة مشاريع لم أجد سوى هتافات و أنصار
    يعني بالمختصر أسويها لوحدي
    وأنا لا أحب العمل الفردي
    فما الحل ؟
    نضل هكذا كل واحد يعمل لحاله

    الله إيعين الجميع


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية M.Max
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    1,651
    صديقي انا معك فيما تقول واعرف انني من المقصرين بحق المنتدى
    لكن ان شاء الله بجهودنا جميعا سنقوم بانعاش هذا القسم فقط انتظر حتى اشتري حاسب (:
    عندها لدي الكثيييييييييير من المشاريع التي سأشاركها هنا مع اخوتي في المنابر
    أين المشرفين ؟


    والله ولي التوفيق
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
    ورشة تجارب
    My Facebook

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية muhmmad
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    80
    ردود
    2,192
    جميل اخي m.max لاكن اين البقية ؟
    المفروض يكون فيه اقل شي 20 واحد بالقسم نشيط وينزل مواضيع

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية NACBEN07
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    ردود
    4,513
    M.Max
    إن شاء الله
    صراحة أنا بدأت أتفقد بعض المنتديات الغربية
    لأني هنا صراحة يجب إعادة النظر في المشرفين أنفسهم
    كما أرشحك أن تكون مشرف لأنك عنصر فعال و متمكن و متواجد وهذه هي مميزات المشرف

  5. #5
    فعلا والله اخونا ام ماكس مناسب جدا للاشراااااااااااف
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  6. #6
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    كان الله في عونكم خذوها قااعدة لا تنتظر الهمة من الخارج كن انت صاحب الهمة واشتغل على هدفك واختصاصك ولا تنتظر احد يصفق لك

  7. #7
    مع ان الماكس عدوي لكن سنبحث عن حل للموضوع مع الادارة الكريمة واكيد ماراح يقصروا ابدااااااااااااااااا
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  8. #8
    لكن مقابل ذلك اتمنى عدم تدخل احد في حال اصطيادي للضحايا وفرائسي الخاصة
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية NACBEN07
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    ردود
    4,513
    أخ مؤمن أنا لا أبحث عن من يصفق لي
    أنا أبحث عن العمل الجماعي وليس الفردي
    أنا هذا المجال ليس مجالي على الأطلاق
    ولو تعرف مجالي ندخل في الرسميات و البروتوكولات
    وهذا ما لا أطيقه فكيف أبحث عن من يصفق لي

  10. #10
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    حتى لا تبحث عن العمل الجماعي حتى تكون متقن بقوة اختصاصين بشكل شبه كامل
    وان كنت تبحث عن المسابقات والتنافس فيجب ان تفكر بشكل مسبق انت اين حتى تدخل وتستفيد قبل ان تدخل وتلا تستفيد فيضيع وقتك
    ما يحتاجه القسم هو اناس تعرف هدفها جيدا وتسعى اليه

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية M.Max
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    1,651
    M.Max
    إن شاء الله
    صراحة أنا بدأت أتفقد بعض المنتديات الغربية
    لأني هنا صراحة يجب إعادة النظر في المشرفين أنفسهم
    كما أرشحك أن تكون مشرف لأنك عنصر فعال و متمكن و متواجد وهذه هي مميزات المشرف
    لا مانع من تفقد المنتديات الاجنبية والمشاركة فيها بل هذا ضروري يا صديقي
    بالنسبة للإشراف فهناك من هم احق مني بذلك و أكثر جدارة ولا اريد ان ادخل بهذا الباب اعذرني
    فعلا والله اخونا ام ماكس مناسب جدا للاشراااااااااااف
    شكرا لك ابو مايا
    كان الله في عونكم خذوها قااعدة لا تنتظر الهمة من الخارج كن انت صاحب الهمة واشتغل على هدفك واختصاصك ولا تنتظر احد يصفق لك
    100%
    كلام قوي و سليم وأصاب عين الحقيقة ولكن ذلك لا يمنع وجود بعض التشجيع خصوصا للأعضاء الجدد (الذين هم قلة بالمناسبة )
    مع ان الماكس عدوي لكن سنبحث عن حل للموضوع مع الادارة الكريمة واكيد ماراح يقصروا ابدااااااااااااااااا
    لكن مقابل ذلك اتمنى عدم تدخل احد في حال اصطيادي للضحايا وفرائسي الخاصة
    ههههه الله عليك يا ابو مايا لا تترك فرصة تفوتك لكن احذر فحصوننا منيعة وقوية ولن تتمكن من الاصطياد بهذه السهولة

    ما يحتاجه القسم هو اناس تعرف هدفها جيدا وتسعى اليه
    هذه هي نقطة الضعف الاكبر بهذا المجال تعلم كل شيء و عدم احتراف شيئ ):
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم
    ورشة تجارب
    My Facebook

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية NACBEN07
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    ردود
    4,513
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة momnattar معاينة الرد
    حتى لا تبحث عن العمل الجماعي حتى تكون متقن بقوة اختصاصين بشكل شبه كامل
    وان كنت تبحث عن المسابقات والتنافس فيجب ان تفكر بشكل مسبق انت اين حتى تدخل وتستفيد قبل ان تدخل وتلا تستفيد فيضيع وقتك
    ما يحتاجه القسم هو اناس تعرف هدفها جيدا وتسعى اليه
    أنا أعرف هدفي جيد
    لكن لم أجد من يطبق ذلك فيمكن وحدي أنجزه في أعوام
    لكن لو تظافرت الجهود تنجز في أوقات قياسية

    فكل المشاريع التي إقترحتها لاحظ أنها كلها خيرية توعوية بالدرجة الأولى
    ولا تهمني التقنيات المستعملة فهي مجرد وسائل

    فهذا المجال كما ذكرته سابقا أنا شخصيا أستعمله كهاوي فقط وسأضل هاوي
    أحب التصاميم لأن من أساسه كان رياضي
    عندما كنت أدرس بعض الدروس في الرياضيات
    كنا نبرمج كل شيء من نقطة لغاية شكل هندسي معقد
    لكن تطورت الأمور بشكل رهيب
    فكل تلك الحسابات و المعادلات أختصرت في أزرار و المصمم ما عليه سوى الضغط عليها
    فبعد غيابي الطويل عن هذا المجال وجدت أن القطار قد فاتني وبعقود من الزمن
    ولا أظن أني سألحقه خلاص فات القطار

    إيه أتذكر لما طلب مني أستاذ إدخال sphere في
    مكتبة برنامج أخذت مني 6 أشهر من الحسابات المعقدة التي تشيب الرأس
    ولما أنجزتها راح يتفحصها لمدة ساعة ليكشف هل فيها عيوب
    طبعا بلغة الرياضيات
    أوتدروي من هو هذا الأستاذ
    إنه مصمم طائرة Dassault الفرنسية
    طبعا المصمم سيقول ماهذا التخريف مجرد كرة
    إيه لكن هذه الكرة وراها بلاوي
    و الآن يأخذها المصمم ويستعملها بكل أريحية يقطعها يفصلها


    الإحتراف هذا شيء آخر
    فكل واحد وكما يقولون وصنعته

    أما عن هذا القسم صراحة محتاج لإعادة النظر فيه
    وفي كل شيء
    ويا أخي M.Max أنت قلت هناك من أجدر منك
    فأين هم ؟ يا ريت يظهروا
    تعرف أنه من المفروض لو غاب مشرف أسبوع دون إعلام حد يسحب من الإشراف هذا إن أردنا بروتوكول جاد و صارم
    أما ونقول معليش الغايب حجته معه و ضروف و و و و
    فهذا الذي أوصلنى لما نحن فيه

    إيه لو أحكي لكم أستاذي اليهودي كيف كان يعاملني
    عندما كنت في الجامعة
    كان واقفلي مثل العفريت في صباح كل أثنين هههههه

    عاوز أفش غليلي فيكم هههههه

    عن جد
    صراحة لازم تحيو هذا القسم

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية NACBEN07
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    ردود
    4,513
    أوتدرون لماذا أحب 3ds
    لو ذكرت لكم الحقيقة فلن يصدقني أحد
    وطبعا لا أستطيع ذكرها ههههه

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية muhmmad
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    80
    ردود
    2,192
    عادي قووول اخي ناصر
    انا احبه لهدف الاستمتاع بوقتي وان انجز شي رائع بحياتي

  15. #15
    اخخخخخ!!!!
    الواحد شيقول شيخلي شيسوي!!!
    انا قبل وضعت بعض من المواضيع ولكن ما اتذكر طرحها لانها نقلت لقسم اخر لييييه!!!!
    المفروض قسم الماكس يكون مليان بحيث يصير مرجع لكل شخص يبحث عن دروس انا مستغرب انها تننقل وصفحان قسم الماكس يادوب توصل 5 صفحات ليه ماتكثر يا اخي!!!
    الشي الاخر مثل ما تفضل اخي الكريم NACBEN07 اخخخخ عليك تعجيني يخوي على حماسك فعلا يا اخي قهههر القسم نايييم حده وهذا اللي خلاني ابتعد عن الموقع قليلا!!
    والاحظ انه في مجموعة اعضاء ايضا وضعو مواضيع مفيده ولكن ايضا انغلقت!! مع الاسف
    انا معاك ونحتاج مشرف نشششط بحيث اهو يقوم بترتيب الامور صراحة فعلا الوضع (دددااج) يعني طااافي والحل!! هههه
    يعني مانبي ينطبق علينا المثل اللي يقول (فالج لا تعالج)!!
    ننتظر اقتراحاتكم وردودكم شرايكم مالحل ( بالفصصحه))
    " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

    لاتقل - لا أعرف - جرب

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل