موضوع: مشكلة في تصدير الهيكل العظمي من الماكس لل udk

ردود: 3 | زيارات: 748
  1. #1

    Question مشكلة في تصدير الهيكل العظمي من الماكس لل udk

    شلونكم شباب ان شاء الله بخير

    واجهتني مشكلة في التصدير من الماكس لل udk وقمت بتطبيق درس الاخ علي الجابر اكثر من مرة


    1. عمل skin للمجسم واضفت العظام للشخصية add وربطت العظام مع الشخصية.... لكن في الدرس ياخذ بعض العظام ويترك الاخر مفهمتهة لان اسماء العظام الي عندي تختلف عن اسماء العظام الموجودة في الدرس


    2. في الدرس اعتقد ان الشخصية لم يتصدر اول مرة وقال (( وهذا الخطأ بسبب ال biped )) ولم افهم الباقي........



    وهذا فيديو لتوضيح العمل


    http://www.youtube.com/watch?v=bi1naWiXszg



    وهذا ملف العمل....

    http://www.4shared.com/get/Z_7Shz7z/batman2.html


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Ali Aljabir
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المنطقة
    world of physics
    ردود
    1,905
    اهلين اخي
    اخي انا استخدمت هذه العظام الموجودة في هذا الموقع وركبتها للشخصية حتى تعمل عندي الحركات الجاهزة الموجودة في المحرك يمكنك تحميلها تحت مسمى UT3_Male اما اذا كانت لديك حركاتك الخاصة لهذه الشخصية فأنت لا تواجه مشاكل في التصدير اطلاقا وطريقتك صحيحة 100%
    My Channel
    UDK And 3d max tutorial
    Facebook page
    علي الجابر
    لبيك يا اقصانا
    http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

  3. #3
    نجحت الطريقة اخي علي ...
    اشكرك لان حليتلي مشكلة كبير ......

    اشكرك من جديد

    الان استطيع صنع لعبة ان شاء الله لان حضرت كل شيء في عمل test وغيرت السلاح لكن ال anmation السلاح لم يعمل وان شاء الله لها حل

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل