ردود: 3 | زيارات: 748
-
04 / 08 / 2013, 09:04 AM
#1
عضو جديد
مشكلة في تصدير الهيكل العظمي من الماكس لل udk
شلونكم شباب ان شاء الله بخير
واجهتني مشكلة في التصدير من الماكس لل udk وقمت بتطبيق درس الاخ علي الجابر اكثر من مرة
1. عمل skin للمجسم واضفت العظام للشخصية add وربطت العظام مع الشخصية.... لكن في الدرس ياخذ بعض العظام ويترك الاخر مفهمتهة لان اسماء العظام الي عندي تختلف عن اسماء العظام الموجودة في الدرس
2. في الدرس اعتقد ان الشخصية لم يتصدر اول مرة وقال (( وهذا الخطأ بسبب ال biped )) ولم افهم الباقي........
وهذا فيديو لتوضيح العمل
http://www.youtube.com/watch?v=bi1naWiXszg
وهذا ملف العمل....
http://www.4shared.com/get/Z_7Shz7z/batman2.html
-
04 / 08 / 2013, 09:30 AM
#2
عضو متميز
اهلين اخي
اخي انا استخدمت هذه العظام الموجودة في هذا الموقع وركبتها للشخصية حتى تعمل عندي الحركات الجاهزة الموجودة في المحرك يمكنك تحميلها تحت مسمى UT3_Male اما اذا كانت لديك حركاتك الخاصة لهذه الشخصية فأنت لا تواجه مشاكل في التصدير اطلاقا وطريقتك صحيحة 100%
-
04 / 08 / 2013, 12:17 PM
#3
عضو جديد
نجحت الطريقة اخي علي ...
اشكرك لان حليتلي مشكلة كبير ......
اشكرك من جديد
الان استطيع صنع لعبة ان شاء الله لان حضرت كل شيء في عمل test وغيرت السلاح لكن ال anmation السلاح لم يعمل وان شاء الله لها حل
قوانين الموضوعات
- لا يمكنك اضافة موضوع جديد
- لا يمكنك اضافة ردود
- لا يمكنك اضافة مرفقات
- لا يمكنك تعديل مشاركاتك
-
شروط العضوية
Bookmarks