الخطوات من الصفر :
هُنا تُنشئ ماتيريال جديد للمجسم معين:
بعدها تضع تكستشر للماتيريال:
نوع التكستشر:
سنختار صورة أو فيلم.
تفتح الصورة:
تحدد كيفية ظهور هذه الصورة على المُجسّم:
سنختار uv mapping وهو النوع الحر للتخطيط:
![]()
أخر تعديل بواسطة Hanko Berd في 25 / 07 / 2013 الساعة 10:29 PM
My Blog
" هَا أنتُمْ هَؤلاءِ جَادلتُمْ عَنْهُمْ فِيْ الحَياةِ الدّنيَا
فَمَنْ يُجادلُ اللهَ عنهُم يومَ القيامةِ
أمْ مَنْ يَكُونُ عَليهِمْ وَكِيلا "
رائع حقا
شكرا لك اخي
واصل
السلام عليكم .
اخي انت تقول... دمج 2 تكستشرز
يعني كيف ..من فهمي ..يعني اسوي لون على التصميم في بلندر
وبعدين اروح للفوتوشوب واسوي صوره ..وافتحها في بلندر ويطلع شكل احلا.؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ممكن اعرف وين مكان هذا اللى تتحدث عنه .
تفعيل المومب في خيارات الجيوميتري.؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك أخي على الدرس الرائع وأتمنى أن تواصل في طرح الدروس بعد شهر رمضان الكريم
أخي الحبيب sonsparda يمكن دمج أكثر من Texture على ما تريال واحد !
اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار
My Blog
" هَا أنتُمْ هَؤلاءِ جَادلتُمْ عَنْهُمْ فِيْ الحَياةِ الدّنيَا
فَمَنْ يُجادلُ اللهَ عنهُم يومَ القيامةِ
أمْ مَنْ يَكُونُ عَليهِمْ وَكِيلا "
Bookmarks