Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللعبة الي شغال عليها - Mirror edge 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة AdoobII مشاهدة المشاركة
    الاخ يوديكيه الي عما تحكي عنه هو اخي
    عبود انت تضحك على عقولنا؟

برنامج ال SketchUp هو برنامج بسيط جدا الولد الصغير يستطيع يصمم عليه أحلى التصميمات يعني انت هلأ تفرجي حالك انك مصمم عالسكتش أب؟ بربك يا رجل قل لنا محترف ماكس أو مايا أقول نعم شركة الدايس ممكن تقبل تدريب

يا أخي برنامج السكتش أب اصلا خصص للناس البسطاء الذين يريدون تصميمات سهلة و سريعة و لكن ليس للاستخدام في الالعاب الكبيرة

أنا اقدم عمل لكل شركات الالعاب في فرنسا و بحياتي والله لم أجد شركة تقول أنها تبحث عن مصمم سكتش أب كلهم يطلبون مايا أو ماكس

يا رجل لا يوجد و لا كلمة في موضوعك منطقية
    يلعن روحك يا حافظ

اخي محمد لا تكترث نهائيا للحاقدين
      كمل طريقك
      واي شخص عنده اي شك او غيره يخليها لبعدين مثل ما قال محمد بس تطلع الاسماء تلفسفوا على راحتكم
      بالتوفيق اخي محمد
      سبحان الله
      الحمد لله
      لا اله الا الله
      الله اكبر
      ..............
      My FaceBook Profile
      Director Jehad Suliman
      My YouTube Channel
      Almahouss.com
      EnAlmahouss.com
      AlGEEK Channel
      ................................
      شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
      على اليوتيوب

...................................
      لن تركع امة قائدها محمد
      جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

أنا ما بدخل عشانك بالاصل بس المنابر فيه الناس الي علموني و ساعدوني و فيه ناس محترمين مو كل اعضاء المنابر متلك على الاقل يكفي المنابر شرف انه واحد متل الاخ علي جابر او فيصل الكبيسي او الاخ وحيد او مبارك او الاخ خالد او ايوب او عادل موجودين فيه او حتى ابو مايا و مؤمن عطار و معلمي و صديقي عبدالله حافظ هدول ناس محترمين و لسه في كتير منهم و ممكن احسن منهم انا لما فتحت الموضوع فتحه عشان اشارك تجربتي مع ناس بتفهم مو متلك اصلاً حتى ما بنعرفك انا لن اكذب و لن اخاطر باسمي و سمعتي من اجل ان اول اني اعمل في كذا او كذا اانا صارلي سنة تقريباً في المنابر و مستحيل اكذب عشان شيء سخيف و اذا مو مصدق على كيفك فانا لما كتبت لم و لن اطلب من اية احد يصدقني

اخي زكريا اكتب وجهة نظرك ما الموضوع خربان و خربان
        مفضوح وله عين يتكلم

يكفي الشباب الي بموضوع تبع الامارات فضحوك لمى حطيت مقطع مسروق وقلت انو من تصميمك وماعرفت ترد عليهم وتحججت انو صديقك هو الي خلبطك هههههههه

جاي هنا تكذب عيني عينك وتقول راتبك 7 الاف يورو اصلن حتى نصف هذا المبلغ مبالغ فيه يارجل !!

المشاركة الأصلية بواسطة Pedro 9 مشاهدة المشاركة
          ههههه سؤال جيد اخي بصراحة انا لا ادخل له مطلقا و لكن كل شخص كيف يفكر اخي انا لو امتلك ذلك المبلغ او اعمل لدي ستوديو العاب مشهور اسرب المحرك للمنتدي ~ ههه
          كل واحد باخلاقه اخي زكريا و بالنسبة للاخ الي سجل عشان يكذبني الاخ pedro9 كانت معي من قبل انا و اياه مشاكل كثيرة و اصلاً ما كنا نكلم بعض و هو معما يدافع عني لاني واحد من اعز اصدقائه عشان احطك في الصورة و الاخ lolano511 انا ما بعرف شو اسمه صراحة يعني هدول الاعضاء مو منخلط معهم لدرجة انهم يدافعوا عني بهالطريقة

و انا حبيت اقولك هالكلام عشان ابينلك انه اعضاء المنابر محترمين و انا قدمت الكثير لهذا المنتدى و الل بيعرف هذا الشيء فمن المستحيل اجي اكذب في النهاية!!

المشاركة الأصلية بواسطة Zozo2099 مشاهدة المشاركة
            عبود انت تضحك على عقولنا؟

برنامج ال SketchUp هو برنامج بسيط جدا الولد الصغير يستطيع يصمم عليه أحلى التصميمات يعني انت هلأ تفرجي حالك انك مصمم عالسكتش أب؟ بربك يا رجل قل لنا محترف ماكس أو مايا أقول نعم شركة الدايس ممكن تقبل تدريب

يا أخي برنامج السكتش أب اصلا خصص للناس البسطاء الذين يريدون تصميمات سهلة و سريعة و لكن ليس للاستحدام في الالعاب الكبيرة

أنا اقدم عمل لكل شركات الالعاب في فرنسا و بحياتي والله لم أجد شركة تقول أنها تبحث عن مصمم سكتش أب كلهم يطلبون مايا أو ماكس

يا رجل لا يوجد و لا كلمة في موضوعك منطقية
            شوف لعبة انشارتد 2 بشو صمموها و منشان الله سكوت مو فاهم شي و قاغد عما تحكي والله ما كان بدي اختلف معك بس على كل حال حصل خير

المشاركة الأصلية بواسطة lolano511 مشاهدة المشاركة
              اخي محمد لا تكترث نهائيا للحاقدين
              كمل طريقك
              واي شخص عنده اي شك او غيره يخليها لبعدين مثل ما قال محمد بس تطلع الاسماء تلفسفوا على راحتكم
              بالتوفيق اخي محمد
              خلاص اية رد بهالموضوع انا ما راح ارد عليه كما قالي الاخ فيصل انا مو محتاج اثبتلهم اي شيء

شوف لعبة انشارتد 2 بشو صمموها و منشان الله سكوت مو فاهم شي و قاغد عما تحكي والله ما كان بدي اختلف معك بس على كل حال حصل خير
                طيب انا صدقتك و انت تعمل مباني على السكتش أب و لكن لا تقول راتبك 7000 يورو بجوز انت مخربط و قريت صفر زيادة هههه يعني الراتب 700 يورو مقبول هنا للطلاب المتدربين

أو مثل ما قلت ربما اهلك او مدرسة الامارات تدفع لك المنحة لكن لا يوجد و لا شركة بالعالم تعطي راتب 7000 يورو الا ربما للمدير

اغرب عن وجهي الآن
                يلعن روحك يا حافظ

المشاركة الأصلية بواسطة N4U مشاهدة المشاركة
                  مفضوح وله عين يتكلم

يكفي الشباب الي بموضوع تبع الامارات فضحوك لمى حطيت مقطع مسروق وقلت انو من تصميمك وماعرفت ترد عليهم وتحججت انو صديقك هو الي خلبطك هههههههه

جاي هنا تكذب عيني عينك وتقول راتبك 7 الاف يورو اصلن حتى نصف هذا المبلغ مبالغ فيه يارجل !!
                  بحس انك زوزو
                  اتمنى من المشرف ان يعرف الاي بي تبعك ويقارنه بعضو عشان نعرف مين انت بالأصل

اخي محمد انا اسمي جهاد سليمان وهو مكتوب في توقيعي
                    على كلن انا لدي اعمالي كلها تطوعية ولكن لم اجد ابدا هذا الاحباط الي شفته بهذا الموضوع
                    وانا صرلي على الانترنت اكثر من 6 سنوات يعني الي خبرة في كل هذي المواضيع
                    يعني انا ما بدافع عنك وانا مش فاهم شي مرت علي كثير مواضيع مثل هيك وشفت احباط لاصحاب المواضيع بسبب الغيرة والحقد
                    بس لو تشوفهم هسا من اشهر مطوري الالعاب
                    فلا تكترث ابدا للحاقدين
                    بالتوفيق
                    سبحان الله
                    الحمد لله
                    لا اله الا الله
                    الله اكبر
                    ..............
                    My FaceBook Profile
                    Director Jehad Suliman
                    My YouTube Channel
                    Almahouss.com
                    EnAlmahouss.com
                    AlGEEK Channel
                    ................................
                    شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
                    على اليوتيوب

...................................
                    لن تركع امة قائدها محمد
                    جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

جهاد لا داعي للكلام القوي ~ لانه كلامه ليس موجه لك و لا لاي احد ~
                      و اخي n4u انا لا اعرفك جيدا و لكن اتفق معاك في بعض النقاط انه مستحيل 7000 يورو ~ خصوصا ستودي دايس به اعضاء كثيرين جدا جدا جدا اضنه اكبر ستوديو و كل شخص ياخذ 7000 يورو و المبرمجين ياخذوا مثلا 9000 يورو و الممولين 12000 يوروا وين رايحين؟؟ يعني الشركة راح تفلس ~ ربما يوجد سوء تسيير كما كان في thq و الله اعلم ولكن ستوديو دايس يمتلك مصممين كثير و هو وضع اعلان في لينكد ان انه يبحث عن مصممي ديناصورات بمبلغ رمزي اقل من 400 دولار اضن فمن الصعب ان نحكم عليك اخي اتمني انك تعطينا صورة لك مع الستوديو ~ و عمرك اخي 15 سنة و هنا انا تحيرت جدا جدا ~ و الاخ زوزو شتمته و انا لا اراه قرارا صائبا فهو يعيش هناك و لديه وجهة نظر علينا احترامها و هو يتكلم بناءا علي الواقع فلو كان 7000 يورو لعمل الكل فيه يعني تاخذ كورس ثري دي ماكس مدة شهر و تاخذ 7000 يورو كل مرة ~ يعني انا الان مصمم تو دي و ثري دي و مونتاج اروح معاهم اتقاضي 7000 يوروا مما يعادل 15000 دولار اجيب بيها 10 نسخ برو من يونيتي و اخي لو تعلم انه محرك كراي انجن معروض للبيج بثمن مليون دولار يعني انت تقدر تشتريه و اتمني انكم ما تزيدوا في الكلام و الاخ زوزو انا اتفق معاه الرآي كونه مستحيلا ~ طيب معادلة في دايس يوجد حوالي 600 عميل يعني جهة التصميم و البرمجة فقط راح تاخذ 4200000 يوروا مما يعادل 9000000 دولار و نضع ميزانية النشر و الحقوق و العديدي تصبح 20000000 دولار ~ و هذا يتعدي راتب اوباما ~ يعني يقدر يشتري نادي تشيلسي و لو شخص يعارض مستعد ارد عليه و دمتم في سلام ~
                      سبحان الله العظيم وبحمده
                      لا حول ولا قوة إلا بـ الله

سبحان الله
                      الله اكبر
                      الحمد لله

Crydrop
                      للتواصل!
                      Arabic : https://www.facebook.com/CrydropAR
                      English : https://www.facebook.com/CrydropGames

ههههههههههههههههههههههههههههه حسب كلامكم أنكم دخلتم في شجار لا جدوى منه

سأخبركم رأيي :

أولا الـ 7000 أورو هي مبلغ زهيد والسبب في ذلك هو أن 1 يورو يساوي عندنا في الجزائر بـ 100 دينار و واحد دولار يساوي 70 دينار , هههههه الـ 1 دينار لا تستطيع شراء ولو قطعة علكة , هنا في الجزائر هناك شركات كشركة سوناطراك للبترول يتقاضى العامل "الغير مهم كثيرا" مبلغ قيمته تفوق الـ 7000 يورو بأضعاف , فما بالك بمدير الشركة ؟
                        قرص الويندوز الأصلي يباع بـ 150 دولار على ما أعتقد في مصر , 150 دولار تساوي تقريبا 100 يورو للقرص الواحد , ههههههه يمكنكم الآن حساب دخل موظفي مايكروسوفت

شركة دايس هي شركة كبيرة و تنشط منذ سنوات و مبلغ الـ 7000 يورو للموظف الواحد سيكون قليلا بالنسبة لي , لأن أرباحها تتجاوز المليارات يورو كل سنة من خلال بيع الألعاب ناهيك عن بيع رخصة لمحرك الفروست بايت !!!!!!!!!
                        زيادة عن هذا فمبلغ الـ 7000 يورو قليل لماذا ؟ لأنه قد يقوم أي موظف في شركة دايس بأخذ الفروست بايت أو السورس وبيعه لجهة أخرى تحت مغريات مالية أو يقوم بنشره على النت مجانا و هذا سيسبب خسائر للشركة

أما عن مسابقة الإمارات , لقد رأيت صورة أو موقع , إعذروني فقد نسيت , المهم كانت مذكور فيها إسم محمد "Adoob" كان ذلك منذ 3 أشهر والله أعلم
                        القوانين وضعت لكي تخرق

و انا حبيت اقولك هالكلام عشان ابينلك انه اعضاء المنابر محترمين و انا قدمت الكثير لهذا المنتدى و الل بيعرف هذا الشيء فمن المستحيل اجي اكذب في النهاية!!
                          و الله صديقي هذا اانا متاكد منه ~ و حاب اوضح لكم شيئ : العمل لدي شركة دايس ممكن لانها لسه ناشرة بوست انها تبحث عن مصممين و مصممي حيوانات بكثرة ~ و الموضوع وما فيه الاخ عبود حصل علي عمل و حاب يشاكرنا بفرحته و بصراحة انا والله فرحتله كثيـر و لكن لكل شخص وجهة نظره و نحن نقول انه 7000 دولار غريب و هذا لا يعني انك كاذب اخي عبود ~
                          سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                          الله اكبر
                          الحمد لله

Crydrop
                          للتواصل!

المشاركة الأصلية بواسطة pedro 9 مشاهدة المشاركة
                            جهاد لا داعي للكلام القوي ~ لانه كلامه ليس موجه لك و لا لاي احد ~
                            و اخي n4u انا لا اعرفك جيدا و لكن اتفق معاك في بعض النقاط انه مستحيل 7000 يورو ~ خصوصا ستودي دايس به اعضاء كثيرين جدا جدا جدا اضنه اكبر ستوديو و كل شخص ياخذ 7000 يورو و المبرمجين ياخذوا مثلا 9000 يورو و الممولين 12000 يوروا وين رايحين؟؟ يعني الشركة راح تفلس ~ ربما يوجد سوء تسيير كما كان في thq و الله اعلم ولكن ستوديو دايس يمتلك مصممين كثير و هو وضع اعلان في لينكد ان انه يبحث عن مصممي ديناصورات بمبلغ رمزي اقل من 400 دولار اضن فمن الصعب ان نحكم عليك اخي اتمني انك تعطينا صورة لك مع الستوديو ~ و عمرك اخي 15 سنة و هنا انا تحيرت جدا جدا ~ و الاخ زوزو شتمته و انا لا اراه قرارا صائبا فهو يعيش هناك و لديه وجهة نظر علينا احترامها و هو يتكلم بناءا علي الواقع فلو كان 7000 يورو لعمل الكل فيه يعني تاخذ كورس ثري دي ماكس مدة شهر و تاخذ 7000 يورو كل مرة ~ يعني انا الان مصمم تو دي و ثري دي و مونتاج اروح معاهم اتقاضي 7000 يوروا مما يعادل 15000 دولار اجيب بيها 10 نسخ برو من يونيتي و اخي لو تعلم انه محرك كراي انجن معروض للبيج بثمن مليون دولار يعني انت تقدر تشتريه و اتمني انكم ما تزيدوا في الكلام و الاخ زوزو انا اتفق معاه الرآي كونه مستحيلا ~ طيب معادلة في دايس يوجد حوالي 600 عميل يعني جهة التصميم و البرمجة فقط راح تاخذ 4200000 يوروا مما يعادل 9000000 دولار و نضع ميزانية النشر و الحقوق و العديدي تصبح 20000000 دولار ~ و هذا يتعدي راتب اوباما ~ يعني يقدر يشتري نادي تشيلسي و لو شخص يعارض مستعد ارد عليه و دمتم في سلام ~

لا اخي مو 600 عامل اقل من 200 و هذا ذكر في مؤتمر e3 و انا صراحة ما بعرف كم العدد بالظبط لكنني متأكد انه لا يصل لل 600 و اخي زكريا انا قلك في احد ردودي فوق انهم لو بدهم يقسموا الارباح بالتساوي لكان كل واحد مننا اخذت 3 او اربع مليارات دولار!

1 يورو يساوي عندنا في الجزائر بـ 100 دينار
                              يا حبيبي صباح الخير اليورو راهو 160 دينار ههههه صباح الخير ~ و الدولار 75 دينار
                              سبحان الله العظيم وبحمده

سبحان الله
                              الله اكبر
                              الحمد لله

Crydrop
                              للتواصل!

المشاركة الأصلية بواسطة Pedro 9 مشاهدة المشاركة
                                و الله صديقي هذا اانا متاكد منه ~ و حاب اوضح لكم شيئ : العمل لدي شركة دايس ممكن لانها لسه ناشرة بوست انها تبحث عن مصممين و مصممي حيوانات بكثرة ~ و الموضوع وما فيه الاخ عبود حصل علي عمل و حاب يشاكرنا بفرحته و بصراحة انا والله فرحتله كثيـر و لكن لكل شخص وجهة نظره و نحن نقول انه 7000 دولار غريب و هذا لا يعني انك كاذب اخي عبود ~
                                الله يبارك فيك احي زكريا ما بعرف انتو كيف حاسبين ال 7000 يورو بس هي لا تعادل الا 18 الف درهم ااماراتي لما كنت في الامارات و هذا راتب اقل موظف في الحكومة!

يعمل...
                                X