Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تريد صنع لعبتك مع القصة؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تريد صنع لعبتك مع القصة؟

السلام عليكم

أخواني

أنتم تتحدثون كثيرا عن محركات كبيرة و ضخمة و ما بعرف ايش, المشكلة و سامحوني لقولي هذا أنكم قصيرو النظر! السبب أنكم لا تعرفون ماذا تريدون فعله

سوف أشرح لكم أكثر

طبعا كل واحد منكم لديه مشروع أو قصة في رأسه يريد أن يسردها للأخرين بطريقة لعبة فيديو, منكم ما لديه قصةخيالية و منكم من لديه قصة أكشن أو بوليسية أو أو......الخ

السؤال هو: لنفرض أنه لديك أقوى محركات العالم مثل يونيتي و يو دي كي و غيرها, هل أنت قادر على عمل لعبة متكاملة تحوي قصة و شخصيات تبقى في القلوب لمدة طويلة بعد انتهاء من اللعب؟ هل أنت قادر على عمل محادثات شيقة و التحكم بأحداث قصتك بطريقة جميلة تصل الى عقل اللاعب و تبقى فيه لمدة طويلة؟

أكيد البعض سوف يقفز و يقلي طبعا محرك اليونيتي أو اليوديكي أو أو قادرين على عمل كل شيء و أنا لا أخالفكم الرأي في هذا و لكن السؤال هو: هل بربك تستطيع عمل كل هذا لوحدك أو حتى مع فريق مؤلف من بضعة أشخاص؟

هل لديك الإمكانية لسرد قصتك عن طريق شخصيات تمتلك عدد كبير من الأنيميشن مع حركات الكاميرا السينمائية و غيرها الكثير؟ المحركات نعم تقدر لكن أنت لا تقدر لأسباب كثيرة جميعنا نعرفها

توفر الأدوات و المحركات الاحترافية ليس هو الحل لكل شيء....الحل هو بامتلاك أداة تمكن شخص واحد على الأقل من عمل لعبة متكاملة من سرد قصته بطريقة كاملة و شاملة و صنع لعبة من البداية الى النهاية من شخصيات الى مراحل الى مقاطع سينمائية الى تطوير مهارات اللاعب الى القصة......الخ أكيد سوف تسألني هل يتوفر فعلا محرك قادر على فعل كل هذا و موجه للاستحدام الفردي و سوف أجوابك نعم هو موجود

ركزوا معي أخواني أنا قلت: عمل لعبة متكاملة بإمكانك بيعها و ايجاد زبائن لها يشترونها و يحبونها, و ليس عرض تقديمي فقط يظهر قوة المحرك الفلاني و ماذا بإمكانك فعله بالمحرك الآخر! الخ

اخواني أكيد هناك أشخاص لديهم الرغبة بعمل لعبة تروي حكايتهم و فيها كل مواصفات الألعاب الحديثة من قتال و محادثات و أعداء و مراحل متنوعة.....و لكنك لا تتقن تصميم المراحل أو البرمجة أو النمذجة الخ الخ.....الحل موجود لا تخف, فأنت لست مجبر على ايجاد فريق أو أشخاص يعمل لك البرمجة مثلا أو غيرها.

هناك الكثير لأقوله و لكن الآن أكتفي بعرض المحرك اليكم

إنه صانع الأر بي جي

نعم محرك متكامل من جميع الجهات و لا ينقصه شيء حتى يإمكانك التعديل على الشخصيات و عمل شخصيات خاصة بك, كل شيء متوفر و قابل للتعديل بشتى الطرق و الاحتمالات

محرك ساحر بكل معنى الكلمة و يستحق كل قرش نصرف عليه

الصفحة الرئيسية:

http://www.rpgmakerweb.com/products/rpg-maker-vx-ace

يلعن روحك يا حافظ

أنا ما قلتلك راح تروح للمحرك غير اليونيتي

المشاركة الأصلية بواسطة AdoobII مشاهدة المشاركة
      أنا ما قلتلك راح تروح للمحرك غير اليونيتي
      أنا ما رحت أنا أتكلم بمنطق و لا أزال استعمل يونيتي لمشروع سري
      أنت لم تفهم علي أنا لا أتكلم هنا عن قوة محركات أنا أتكلم عن صنع لعبة من البداية الى النهاية يا ذكي
      يلعن روحك يا حافظ

المشاركة الأصلية بواسطة Zozo2099 مشاهدة المشاركة
        أنا ما رحت أنا أتكلم بمنطق و لا أزال استعمل يونيتي لمشروع سري
        أنت لم تفهم عليي أنا لا أكلم هن عن قوة محركات أنا أتكلم عن صنع لعبة من البداية الى النهاية يا سيد
        بعرف انا قرأت موضوعك بس كل الي قلته كلنا بنعرفه حتى لو انكرناه بس في بعض الاخطاء

اول شيء ممكن عدة اشخاص يساووا لعبة ببكل سهولة حتى و لو لم يكونوا ملمين بكل الجوانب لانه في بعض الاشايء متل الصوات و ال gui ممكن نستخدم فيها مصادر مجانية حتى الانيميشن نفس الشيء في كتير مواقع بتوفر انيميشن مجاني

ثاني شيء انت عارض موضوعك كأنه عما تساوي دعاية للمحرك و اذا بدك عيد قرائته

و ثالث شيء لا تستنفر احسن لاعصابك

المشاركة الأصلية بواسطة adoobii مشاهدة المشاركة
          بعرف انا قرأت موضوعك بس كل الي قلته كلنا بنعرفه حتى لو انكرناه بس في بعض الاخطاء

اول شيء ممكن عدة اشخاص يساووا لعبة ببكل سهولة حتى و لو لم يكونوا ملمين بكل الجوانب لانه في بعض الاشايء متل الصوات و ال gui ممكن نستخدم فيها مصادر مجانية حتى الانيميشن نفس الشيء في كتير مواقع بتوفر انيميشن مجاني

ثاني شيء انت عارض موضوعك كأنه عما تساوي دعاية للمحرك و اذا بدك عيد قرائته

و ثالث شيء لا تستنفر احسن لاعصابك
          طيب روح ساوي لعبة بأي محرك متوفر الآن و بيعها و احصل على النقود و فرجينا
          طبعا بإمكانك عمل لعبة و لكنها سوف تبقى لعبة مجانية لا تستحق البيع

لدي مشروع سري على اليونيتي محترف جدا بدقة aaa و سوف أظهره قريبا ربما لكم

بالأخير انتبه لحالك انت لاعصابك انا لا اعمل دعاية أنا أتكلم بمنطق و الذي تعمله على اليوديكي من مشروع لمنظور شخص ثالث مهما كان جميل و محترف يبقى مجرد عرض تعمل عليه لشهور و من ثم سوف تنساه لانه لا يكون لعبة

الموضوع غير موجه لك هو موجه لأشخاص ضائعين لأساعدهم لأنني أعرف ماذا يشعر به المصمم من ناحية الوقت و الصعوبة و الملل خصوصا العمل بمفرده أم حتى مع بضعة أشخاص بالأخير هناك ملل لانه لا يوجد حوافز و الجميع يعلم هذا
          يلعن روحك يا حافظ

طيب روح ساوي لعبة بأي محرك متوفر الآن و بيعها و احصل على النقود و فرجينا
            طبعا بإمكانك عمل لعبة و لكنها سوف تبقى لعبة مجانية لا تستحق البيع

لدي مشروع سري على اليونيتي محترف جدا بدقة aaa و سوف أظهره قريبا ربما لكم

بالأخير انتبه لحالك انت لاعصابك انا لا اعمل دعاية أنا أتكلم بمنطق و الذي تعمله على اليوديكي من مشروع لمنظور شخص ثالث مهما كان جميل و محترف يبقى مجرد عرض تعمل عليه لشهور و من ثم سوف تنساه لانه لا يكون لعبة

الموضوع غير موجه لك هو موجه لأشخاص ضائعين لأساعدهم لأنني أعرف ماذا يشعر به المصمم من ناحية الوقت و الصعوبة و الملل خصوصا العمل بمفرده أم حتى مع بضعة أشخاص بالأخير هناك ملل لانه لا يوجد حوافز و الجميع يعلم هذا
            أنا من زمان معما اشتغل على اليوديكيه انا شغال على فروست بايت من فترة يعني من شي اسبوع او اتنين

ملاحظة : يعني لعبة قيرز اوف وور عرض؟!! ماس افيكت عرض!! apb realoded عرض !!! اخر لعبتين انعملوا بالنسخة المجانية من المحرك يعني حتى و انت عامل موضوع على اساس محايد قاعد عما تتعصب للمحركات التانية على كل حال انا ما بدي ادخل بهالنقاش لانه انا بحكيك من الشرق انت بترد من الغرب والله امرك غريب

أنا من زمان معما اشتغل على اليوديكيه انا شغال على فروست بايت من فترة يعني من شي اسبوع او اتنين

ملاحظة : يعني لعبة قيرز اوف وور عرض؟!! ماس افيكت عرض!! apb realoded عرض !!! اخر لعبتين انعملوا بالنسخة المجانية من المحرك يعني حتى و انت عامل موضوع على اساس محايد قاعد عما تتعصب للمحركات التانية على كل حال انا ما بدي ادخل بهالنقاش لانه انا بحكيك من الشرق انت بترد من الغرب والله امرك غريب
              أنا ما قلت عروض أنا قلت لما تعمل لمشروع لحالك أي ليس مع شركة فهي تبقى عروض
              انا لا أتكلم عن العاب الشركات الاحترافية التي يصنعها فريق مكون من 500 شخص على الأقل
              يلعن روحك يا حافظ

أنا ما قلت عروض أنا قلت لما تعمل لمشروع لحالك أي ليس مع شركة فهي تبقى عروض
                انا لا أتكلم عن العاب الشركات الاحترافية التي يصنعها فريق مكون من 500 شخص على الأقل
                ههههه باتيلفيلد 50 شخص عملوها

بصراحة انتي يا عبود ردك من البداية كان غلط أنا لم أقل اني تركت يونيتي و لكنك تحب الكلام على الآحرين لا اعلم لماذا؟ هناك اعضاء كتيرون هنا مثل ما تكلمت و لكن لا تشملهم بي

انا عرضت محرك فقط و لم أقل اني حولت من اليونيتي و ردك الأول لم يكن رد جيد فإذا لم يكن لديك رد مثل الخلق و العالم الأفضل أن لا ترد
                  يلعن روحك يا حافظ

ههههه باتيلفيلد 50 شخص عملوها
                    نعم 50 شخص و لكنك أنت لم تعد الأشخاص الذين عملوا الأداء الصوتي مثلا و الذين يبقون مع الجنود المجهولين
                    يلعن روحك يا حافظ

نعم 50 شخص و لكنك أنت لم تعد الأشخاص الذين عملوا الأداء الصوتي مثلا و الذين يبقون مع الجنود المجهولين
                      انا مع الفريق و مهدسين الاصوات كلهم 5 اما بالنسبة للاصوات تبعك فمو من الضروري تساويها بلعبتك السرية

انا مع الفريق و مهدسين الاصوات كلهم 5 اما بالنسبة للاصوات تبعك فمو من الضروري تساويها بلعبتك السرية
                        هنا المشكلة لعبة صامتة لا تجذب الانتباه برأيي
                        يلعن روحك يا حافظ

هنا المشكلة لعبة صامتة لا تجذب الانتباه برأيي
                          مو شرط انا طول عمري لما بلعب بكتم الصوت فانا من نظرتي ارى انه الالعاب ذات الجيم بلاي الجميل و الجرافيكس الرائع تغنيك عن الاصوات على كل حا المشكلة مو مشكلة اصوات بقدر ما هي مشكلة عمل اللعبة بالاصل على كل حالة اتمنالك التوفيق و تبقى بس تخلص شوي من لعبتك ورجينا اياها

المشاركة الأصلية بواسطة adoobii مشاهدة المشاركة
                            مو شرط انا طول عمري لما بلعب بكتم الصوت فانا من نظرتي ارى انه الالعاب ذات الجيم بلاي الجميل و الجرافيكس الرائع تغنيك عن الاصوات على كل حا المشكلة مو مشكلة اصوات بقدر ما هي مشكلة عمل اللعبة بالاصل على كل حالة اتمنالك التوفيق و تبقى بس تخلص شوي من لعبتك ورجينا اياها
                            انشاءالله أفكر بعرض مشروعي على اليونيتي قريبا لتروا مدى قوة محرك يونيتي و كيف بإمكانه صنع ألعاب aaa بالرغم من أن مشروعي غير مكتمل

طبعا لا داعي للأصوات في العاب الحرب و التقويص مثل كول اوف ديوتي و غيرها و لكن انا لست مع جماعة الحرب و القتال و بحياتي لم ألعب بالباتل فيلد و مثلما قلت معك حق في العاب الحرب صوت الشخصيات ليس له أهمية تذكر

ما يجذبني للعبة بالإضافة الى طريقة اللعب هو القصة و الشخصيات و المقاطع السينمائية

لكن كما قلت لك من قبل ردك منذ البداية كان غلط و السبب هو:
                            مثلا أنا قلت للجميع أنني أعمل على يونيتي و لدي مشروع و من هذا الكلام لكن هل هذا يعني أنه لا يحق لي الكلام عن باقي المحركات, نقدها و استعراض قوتها او ضعفها مثلا؟ أم فقط علي بالكلام عن محاسن يونيتي؟

أنا كل ما عملته هو أنني عرضت محرك جميل و قمت بنقده و قدمت رأيي لكن لم أقل أبدا أني تخليت عن يونيتي, و لكنك أنت نطيت (قفزت) من أول رد و قلت اني حولت عن يونيتي يعني الرد لم يكن بصراحة رد ملائم

و هنا نهاية الجدال العقيم الذي لا فائدة منه
                            يلعن روحك يا حافظ

هههههه طيب بس لانك من اول ما دخلت المنتدى و انت متنقل و كل محرك بتشوفه بتتعصبله ههههه

يعمل...
                              X