صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: ورشة تصميم وحش على الزي برش

ردود: 25 | زيارات: 3006

ورشة تصميم وحش على الزي برش

بسم الله و اتكلنا على الله
    هذه ورشة عمل شخصية على الزي برش تعتبر الأولى بالنسبة لي على هذا البرنامج العملاق, لذلك فكرت أني أفتح ورشة ستكون طريقي نحو تعلم هذا البرنامج
    التصميم الأول سيكون تحدي حقيقي كوني مبتدأ على هذا البرنامج و ربما تشفع لي تجربة متوسطة على المودبكس الذي هجرته لأسباب كثيرة
    المهم ستكون الشخصية الأولى واحدة من بين التصميمات التالية :

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  campersocouleurtramagesite.jpg ، عدد المشاهدات: 190 ، الحجم :  59.9 كيلو بايت

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  campersozbrush.jpg ، عدد المشاهدات: 204 ، الحجم :  50.1 كيلو بايت

&

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  img056.jpg ، عدد المشاهدات: 212 ، الحجم :  50.6 كيلو بايت

&

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  Wolf-3d-model-600x350.jpg ، عدد المشاهدات: 365 ، الحجم :  76.0 كيلو بايت
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  735210_491163434259296_286266118_n.jpg ، عدد المشاهدات: 274 ، الحجم :  35.9 كيلو بايت

يتبع...

ملف مرفق 86270

&

ملف مرفق 86271

&

ملف مرفق 86272

&

ملف مرفق 86273

كل هذه الشخصيات أعجبتني لذلك شاركوني آراءكم في التصميم اللي لازم ابتدي بيه

و ستكون الورشة صيفية أي على كامل عطلة الصيف حتى أخرج بنتيجة جيدة

أرحب بكل من يريد المشاركة أو المنافسة في العمل و كذلك أرجب بنقدكم و نصائحكم

ابوالهيثم كلها صعبة ههههههههههه

طيب ممكن اسهلهم العربي

انا ساشارك باذن الله

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

http://www.imanway.com/vb/forum.php

مرحبا يا أبومايا
    أسعد بمشاركتك
    خلاص نبتدي بالشخصية العربية
    انشاء الله هيكون فيه تطورات بكره لأني مشغول برندر أنيمايشن

شوف هل تريد كل واحد ياخذ شخصية خاصة فيه

مارايك

انا اعجبتني ايضا شخصية اللساااااان

وممكن اختار شخصية خارجية خليني افكر

لاني ممكن ابحث عن شخصية اسهل

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

هسيبك تختار يا أبومايا
    انا ما يهمنيش انو يكون صعب
    بالعكس ده اللي انا ابغيه
    بدّي شيء اتعب عليه و يكون جميل
    بس الورشة هتكون طويلة فشد حيلك أنا ما رح اتوقف عنها الا اذا حصلت ظروف قاهرة

عضو متميز
    المنطقة
    Palestine
    ردود
    1,436
    متابع معاكم, ان شاء الله استفيد منكم
    البرنامج قوي جدا وليس بالسهل......وصعب العمل باستخدام الماوس...هههه

بالتوفيق للجميع

عضو متميز
    المنطقة
    Palestine
    ردود
    1,436
    ياليت يتم فتح موضع خاص بالورشة في قسم الزي برش من اجل تنشيط القسم ولو قليلا

مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    تحد جميل انا عاوز ازبط القماش ونحته ةهذه الامور لذلك ممكن اضع ملابس اشتغل عليها بالزي برش اكتر من اشكال الوجوه العجيبة

أنا مش فاهم يا مؤمن انت معانا ولّا هتنسج خيوط القماش لوحدك
    اذا حابب تركز على الأقمشة و الثياب مافيش مشكلة احنا كمان حابين نتعلم
    اذا بدك نزل صورة تانيه و نشتغل مع بعض

أخي NextGen3D أنا خايف انزله هناك تموت الورشة زي العشرات اللي قبلها
    خلينا هنا انا برتاح في قسم المايا

ممتااااااااااااااااااااااز

اخي ابوالهيثم بداية ممميزة وبكذا راح تستفيد لاني فعلا رأيت انها افضل طريق للوصول للفهم العميق للبرنااااامج

عضو
    صور رمزية sholy
    ردود
    101
    تصميم وحوش او مخلوقات حية ليس كتصميم الطاولات و الكراسي و المعدات المنزلية او حتى الدروع

أولاً تصميم الوحوش او المخلوقات الحية يحتاج منكم فهماً عميقاً للتوبولوجي و مناطق الميلان الانسيابية و فهم عميق جداً جداً للاناتومي

ربماً تتساألون لماذا تصميم المخلوقات الحية ليس كتصميم الجماد

لأنه و بكل بساطة يجب عليك حفظ النسب و فهمها بالأخص فمثلاً يجب عليك بأن تفهم بأن مكان المعدة هنا فلذلك يجب عليي ان اضيف انتفاخاً على البطن قليلاً و هنا يوجد العمود الفقري لذلك يجب علي ان اضيف بعض التفاصيل كالوادي مثلاً!

اما تصميم الجماد فيمكنك عمله باستخدام الرفرنس فقط حتى من دون بلو برنت! لانه القيم اغلبها ثابتة و ان وجد اي اختلاف فهذا لن يضر الشكل العام للمجسم

حتى من ناحية التصميم يمكنك تصميم جسم الانسان باستخدام البلوبرنت و لكن هذا لن يوصلك لدرجة الاحتراف!!

و عند استعمالك للنحت فهذا شيء اصعب من عدة نواحي اولها انك لم تتقن التصميم باعتمادك على الرفرنس فقط من دون استخدام البلوبرنت!!

فمثلاً عندما نظرت الى اعمال الاخ "مؤمن عطار" او الاخ "A.zoro" وجد انهما لديهما فهم عميق للنسب و الانسيابية في اعضاء الكائنات الحية

أما انت يا "أبومايا" فلم اجد ولا عمل لك يدل على انك لديك خلفية جيدة بالتوبولوجي و الاناتومي لذلك ان بدأت بالنحت مباشرة فستواجه صعوبة بالغة جداً

أنا لا اعلم ان كانت لديك اية خلفية في التوبولوجي و لكن بنظري لاعمالك وجدت هذا العيب عندك مثلي

لذلك بدايتك في النحت مباشرة سيجعلك تواجه الكثير من الصعوبات

حتى أنا تعلمت هيك و ما زال أخي يعلمني و ان شاء الله سوف أبدأ بتعلم التوبولوجي عندما اتقن تصميم الهارد سيرفيس

مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    روابط خطيرة
    انا شفت هذه الدروس من هنا
    https://www.facebook.com/groups/char...1837031571601/

طبعا اطلعت على الورشات بجد شي خطير كتير
    يا الله اشتهيت ارمي كلشي واقعد على الزي برش ايش هالظلم
    انا راي نعدل المخطط للورشة
    نجيب تجارب بسيطة عن كل درس نطبقها وننتقل للتالي ايش رايكم
    لان بجد الشخصيات فوق بتخوف ههههه

مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sholy معاينة الرد
    تصميم وحوش او مخلوقات حية ليس كتصميم الطاولات و الكراسي و المعدات المنزلية او حتى الدروع

أولاً تصميم الوحوش او المخلوقات الحية يحتاج منكم فهماً عميقاً للتوبولوجي و مناطق الميلان الانسيابية و فهم عميق جداً جداً للاناتومي

لأنه و بكل بساطة يجب عليك حفظ النسب و فهمها بالأخص فمثلاً يجب عليك بأن تفهم بأن مكان المعدة هنا فلذلك يجب عليي ان اضيف انتفاخاً على البطن قليلاً و هنا يوجد العمود الفقري لذلك يجب علي ان اضيف بعض التفاصيل كالوادي مثلاً!

اما تصميم الجماد فيمكنك عمله باستخدام الرفرنس فقط حتى من دون بلو برنت! لانه القيم اغلبها ثابتة و ان وجد اي اختلاف فهذا لن يضر الشكل العام للمجسم

حتى من ناحية التصميم يمكنك تصميم جسم الانسان باستخدام البلوبرنت و لكن هذا لن يوصلك لدرجة الاحتراف!!

و عند استعمالك للنحت فهذا شيء اصعب من عدة نواحي اولها انك لم تتقن التصميم باعتمادك على الرفرنس فقط من دون استخدام البلوبرنت!!

فمثلاً عندما نظرت الى اعمال الاخ "مؤمن عطار" او الاخ "A.zoro" وجد انهما لديهما فهم عميق للنسب و الانسيابية في اعضاء الكائنات الحية

أما انت يا "أبومايا" فلم اجد ولا عمل لك يدل على انك لديك خلفية جيدة بالتوبولوجي و الاناتومي لذلك ان بدأت بالنحت مباشرة فستواجه صعوبة بالغة جداً

أنا لا اعلم ان كانت لديك اية خلفية في التوبولوجي و لكن بنظري لاعمالك وجدت هذا العيب عندك مثلي

حتى أنا تعلمت هيك و ما زال أخي يعلمني و ان شاء الله سوف أبدأ بتعلم التوبولوجي عندما اتقن تصميم الهارد سيرفيس
    بدك تقنعني انو عمرك 9 سنين
    انا ما بعرف احكي هيك قبل 3 سنين
    هرمنا حتى صرنا نحكي هيك
    ما في مشكلة حبيبنا
    اهلا بك معنا في طريق التعلم فكلنا نتعلم
    وشخصيتك وطريقة اظهارها هي حريتك
    فلنتعلم سويا وننجز وننظر للمستقبل بنظرة تفاؤل
    اهلا بك
    شد الهمة

عضو
    صور رمزية sholy
    ردود
    101
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة momnattar معاينة الرد
    بدك تقنعني انو عمرك 9 سنين
    انا ما بعرف احكي هيك قبل 3 سنين
    هرمنا حتى صرنا نحكي هيك
    ما في مشكلة حبيبنا
    اهلا بك معنا في طريق التعلم فكلنا نتعلم
    وشخصيتك وطريقة اظهارها هي حريتك
    فلنتعلم سويا وننجز وننظر للمستقبل بنظرة تفاؤل
    اهلا بك
    شد الهمة
    لا انا عمري 9 سنين

هادا كله كلام أخي الي تعلمته منه هو هلأ شغال بشركة اجنبية ما بعرف شو اسمها صرله فترة مسافر مشان هيك عما اتعلم لحالي
    أخر تعديل بواسطة sholy في 25 / 07 / 2013 الساعة 09:47 PM

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sholy معاينة الرد

ما بنصحك تتعلم الهارد سيرفس هيكرهك في شي اسمه مودلنج

مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    اخي ابو الهيثم ابو مايا واصل للدرس الخامس او الرابع في دروس الزي برش وانا واصل الى الرابع شد الهمة حنى نمشي مع بعض

انا الآن بحمل كل الدروس اللي بالرابط الأول و ابتديت اتابع الدرس الأول و انشاء الله يومين ثلاثة بكون معاكم تقريبا على نفس المسار

عضو
    صور رمزية sholy
    ردود
    101
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبوالهيثم معاينة الرد
    ما بنصحك تتعلم الهارد سيرفس هيكرهك في شي اسمه مودلنج
    بالعكس

صحيح أنه بتواجه فيه كتير مشاكل بالرندر بس انا بعده أسهل أنواع الموديلينغ من كل النواحي بس مشكلته غير الرندر هو ال overlapping vertexes

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل