Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتهى قوة محرك (نقاش)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انتهى قوة محرك (نقاش)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
    الموضوع اليوم ايش احسن كراي انجن 3 او فورسبايت 3 {امزح امزح} فقط تحميه خخخخخ

الموضوع الحقيقي هوووو اخير وجد محرك اقوى من المحرك الذي احببته (كراي انجن 3) الي هو Frostbite3 Engine محرك اللعبة الشهيرة باتلفيلد 4
    السؤال الذي سأعرضه للنقاش هل كراي انجن 4 الذي اتوقع انه ينزل (لحد يتفلسف هذا توقع) سيصبح افضل من
    Frostbite3 Engine

عاد تخيل قوته
    ان كان سيصبح مثل اخوانه (كراي انجن 1-2-3) بلهيمنه على الجرافيكس الخيالي ان نزل
    والسلام

.......................

اخي اليوديكي اقوى من محرك Frostbite3 Engine انت لاتظن انه اذا سوو لعبة قوية الجرافيك فيه يعني المحرك قوي لالا هذا لانه يعمل به محترفين بالتصميم والبرمجة لذا تصبح بهذا الشكل
      انا اقول المحركات القوية UDK-cry-Frostbite3 وغيرها التي يصنع بها العاب قوية الجرافيك هي نفس القوة تقريباً من نظري لانه العابها تشابه بعضها

اخي محمد مش لانه عندك خبره في اليوديكي انه هو الاقوى والافضل
        لا في محركات مثل كراي انجاين بستخدم اعلى تقنيات الجرافيك
        وفي محركات مثل فروستبايت ذات قوة مدمرة في الجرافيك وميزات لم ولن تجدها في اي محرك اخر
        مثل ميزة سقوط المباني وناطحات السحاب و .......الخ
        سبحان الله
        الحمد لله
        لا اله الا الله
        الله اكبر
        ..............
        My FaceBook Profile
        Director Jehad Suliman
        My YouTube Channel
        Almahouss.com
        EnAlmahouss.com
        AlGEEK Channel
        ................................
        شاهد الان #كليب_لاجئ للمبدع المتميز عمران البقاعي
        على اليوتيوب

...................................
        لن تركع امة قائدها محمد
        جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
          اخي اليوديكي اقوى من محرك Frostbite3 Engine انت لاتظن انه اذا سوو لعبة قوية الجرافيك فيه يعني المحرك قوي لالا هذا لانه يعمل به محترفين بالتصميم والبرمجة لذا تصبح بهذا الشكل
          انا اقول المحركات القوية UDK-cry-Frostbite3 وغيرها التي يصنع بها العاب قوية الجرافيك هي نفس القوة تقريباً من نظري لانه العابها تشابه بعضها
          انا اوافقك واحد عنده يودكيه يصنع لعبة جميلة ذات جرافيك عالي ولكن اسئل انا عن قوة المحرك دون المبرمج

المشاركة الأصلية بواسطة lolano511 مشاهدة المشاركة
            اخي محمد مش لانه عندك خبره في اليوديكي انه هو الاقوى والافضل
            لا في محركات مثل كراي انجاين بستخدم اعلى تقنيات الجرافيك
            وفي محركات مثل فروستبايت ذات قوة مدمرة في الجرافيك وميزات لم ولن تجدها في اي محرك اخر
            مثل ميزة سقوط المباني وناطحات السحاب و .......الخ
            ههههه لااخي هذه مباني جاهزة من المحرك لاتستطيع عمل مباني غيرها يعني تصمم مبنى وتحطه بالمحرك ويسويلك مشهد سقوطه لن تستطيع اما بالنسبة للسحاب اليوديكيه يعطيك خاصية ضوء الليل والنهار والعصر والظهر بسهولة
            كما ان محرك اليوديكي 4 هو يصدر لالعاب البلاي ستيشن 4 وانت شفت العاب البلاي ستيشن 4 اذا شفتها اعلم انه اغلبها تم عمله باليوديكي لاكن بعدين سيتم عمل العاب بمحركات اخرى واليوديكيه من اقوى محركات العالم وهذا شيء لاينكر

المشاركة الأصلية بواسطة جارالله ال مشاهدة المشاركة
              انا اوافقك واحد عنده يودكيه يصنع لعبة جميلة ذات جرافيك عالي ولكن اسئل انا عن قوة المحرك دون المبرمج
              اليوديكي قوي وكل الاضافات التي تشتريها لتضيفها باليونتي موجوده باليوديكي ومجاناً وبه البرمجة المرئية وانا الآن استطيع عمل لعبة fps كاملة بأقل من اسبوع لو كل شي مصمم عندي وبعدين اضيفه للمحرك واشتغل بس اقل من اسبوع واسوي لعبة زي call of duty

..........................................
                سبحان الله
                الحمد لله
                لا اله الا الله
                الله اكبر
                ..............
                My FaceBook Profile
                Director Jehad Suliman
                My YouTube Channel
                Almahouss.com
                EnAlmahouss.com
                AlGEEK Channel
                على اليوتيوب

لن تركع امة قائدها محمد
                جرب ولا تخف فالذين صنعوا سفية نوح كانوا من الهواة اما المحترفين فهم الذين صنعوا تايتانك - إبراهيم الفقي

المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
                  ههههه لااخي هذه مباني جاهزة من المحرك لاتستطيع عمل مباني غيرها يعني تصمم مبنى وتحطه بالمحرك ويسويلك مشهد سقوطه لن تستطيع اما بالنسبة للسحاب اليوديكيه يعطيك خاصية ضوء الليل والنهار والعصر والظهر بسهولة
                  كما ان محرك اليوديكي 4 هو يصدر لالعاب البلاي ستيشن 4 وانت شفت العاب البلاي ستيشن 4 اذا شفتها اعلم انه اغلبها تم عمله باليوديكي لاكن بعدين سيتم عمل العاب بمحركات اخرى واليوديكيه من اقوى محركات العالم وهذا شيء لاينكر
                  لا اخي محمد الشركة نفسها صرحت انه سقوط المباني ميزة جديدة في المحرك
                  سبحان الله
                  الحمد لله
                  لا اله الا الله
                  الله اكبر
                  ..............
                  My FaceBook Profile
                  Director Jehad Suliman
                  My YouTube Channel
                  Almahouss.com
                  EnAlmahouss.com
                  AlGEEK Channel
                  على اليوتيوب

لن تركع امة قائدها محمد

نقاش عقيم و مضيعة للوقت هل تعرفون لماذا؟

لأنه يا أذكياء كلا المحركين غير متوفرين للاستخدام الشخصي للأفراد لا Cry engine 4 و لا Frostbite يعني شو الفائدة مين الأقوى و لن تتمكن بحياتك استخدام أحد هذين المحركين؟
                    حتى النسخة المتوفرة من الكراي لا تصدر للحاسوب

الأفضل للمطورين المستقلين هو يونيتي و بإمكانك بخبراتك أن تصنع تأثير سقوط المباني يعني يونيتي يعمل كلشي و هذا شي أكيد
                    يلعن روحك يا حافظ

والله بدي اعرف كيف قفزتو لمحركات اخرى . اين اعمالكم من المحركات القديمة , الناس الي بدها تستبدل المحرك هم ناس الي وصلو لحدود المحرك ولم يعد يعطيهم ما يريدون عندها يبدلونه وانتم شو الي حصل لكم

بس يا حبايبي محرك الالعاب مالو دخل بلجرافيك

الجرافيك حسب التكستر والاضائة والسؤال المهم من وضع التكستر

المشاركة الأصلية بواسطة amineGS مشاهدة المشاركة
                          والله بدي اعرف كيف قفزتو لمحركات اخرى . اين اعمالكم من المحركات القديمة , الناس الي بدها تستبدل المحرك هم ناس الي وصلو لحدود المحرك ولم يعد يعطيهم ما يريدون عندها يبدلونه وانتم شو الي حصل لكم
                          بس يا حبايبي محرك الالعاب مالو دخل بلجرافيك

الجرافيك حسب التكستر والاضائة والسؤال المهم من وضع التكستر

يفترض على اعضاء القسم تخطي هذه المرحلة و الدخول في نقاشات اكثر فائدة و ليست مقارنات سطحية, مع احترامي الكامل للكاتب الكلام عام.
                          :: Social Services Links ::

YOUTUBE
                          TWITTER
                          FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

ياخي من جد كثرة الاسئله حول هذا الموضوع

يا اخوان المحرك ماله علاقه في الجرافيكس كل هذه يعتمد على حسب المصمم

اذا كان محترف راح تشوف الجرافيكس واقعي واذا مو حترف العكس

واذا على كلامكم سقوط المباني وغيره تقدر تسويها في اي محرك حتى تقدر عن طريق

احد البرامج ثري دي

ليس اهم شي ان ذلك الانجن مصنوع به لعبة قوية (اي لعبة )
                              بل الناس الذين يشتغلوا به كيف خبرتهم في الصناعة وجودة اللعبة

يعني يمكن تعمل لعبة بال unity افضل من تعمل لعبة بال cry engine
                              لأن عندك خبرة في ال unity
                              facebook
                              http://www.facebook.com/GaithCG.97

_________________________________________________________________

يعمل...
                              X