Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن الاسعار ، ارجو من الكل المشاركة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن الاسعار ، ارجو من الكل المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الأعزاء الكرام

أنا أود أن أعمل في مجال الجرافيك ، ومع أنني أمتلك الخبرة اللازمة لذلك ، إلا أنني جديد على السوق حقيقة ، وتذعرني حقيقة قصص الاختلافات على الأجرة في نهاية بعض الاعمال ، لذا ودرءا للاختلاف أحببت أن أسأل عن السعر الرايج في السوق المصرية والسورية وغيرها من الاسواق إن وجد من ينتمي لها في هذا المنتدى بالنسبة للأسئلة التالية :

اولاً لو تكلمنا عن الرواتب الشهرية : كم يبلغ الراتب الشهري للعامل في مجال الجرافيك المعماري والصناعي وكم يبلغ راتب العامل في الجرافيك في شركات الدعاية والاعلان والفضائيات ؟

ثانياً : لو تكلمنا بالقطعة :

1- في المجال المعماري كيف يتم احتساب السعر على بناء بيت في الدول العربية ؟ ارجو الاجابة بالتفصيل ؟

2- في المجال الصناعي ، كعمل مشاريع التخرج لطلبة كليات الهندسة والبترول وما شابه ، هل يوجد احد في المنتدى يعمل في هذا المجال ، وكيف يتم احتساب السعر لها ؟

3- رسم الشخصيات على الورق من المنظور الامامي والجانبي ، كيف يتم احتساب السعر عليه ؟

4- كيف يتم احتساب اسعار الدعاية المتحركة الثلاثية الابعاد .

5- كيف يتم احتساب اسعار الدعاية المتحركة التي يستعمل فيها مجرد الفيديو والخدع بالافترافكت والبريمير دون اللجوء الى برامج التصميم ثلاثية الابعاد ؟

6- لو اردت شخصاً يتحرك بطريقة معينة على خلفية خضراء في مشهد معين والكاميرا ثابتة ، فكيف يتم احتساب السعر ؟

7- اغلبنا كما نعلم ، اجهزتنا لا تساعد على الرندر المتحرك ، وهذه المشكلة سوف تواجهني اثناء عملي ، وقد قيل لي بأن هناك شركات ومواقع خاصة بعمل الرندر للمشاهد ، فهل يوجد شخص ما لديه فكرة عن اسعار الرندر وكيفية احتسابه ، واسماء الشركات أو مواقع الرندر على النت ؟

ارجو منكم يا اخواني اعطائي اجابة ولو مفصلة مع ذكر الدولة بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء ،،،

ارجوكم يا شباب لا تبخلوا على اخوكم بالرد او النصيحة بارك الله فيكم

اخي الكريم
      ربما اني حسست ان السؤال غريب نوعا لانه

لا توجد اسعار محددة اثناء العمل هذا إذا كان العمل freelancer (اعمال حرة ) واما عن الرواتب الشهرية فهو يختلف من دولة لأخرى و في الدولة الواحدة كل شخص و حظه

فعلا قد تكون فروقات مثلا ما بين الجانب المعماري و العمل للقنوات لكن الثانية انا ما جربتها و ما اعتقد ان القنوات تطلب اعمال freelancer
      فهي تعمل بنفسها
      و نصيحتي لك ان كنت داخل السوق مبتدء فلا تسأل عن الثمن و الأسعار فمستوى عملك و رضا الزبون هو الذي يحدد السعر
      هذا رايي انا و ننتظر بقية الأعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك اخي الكريم

ولكن لابد من وجود سعر رائج في عرف الناس الشغالة في هذا المجال ومجال يحكمهم
        فلا اعتقد ان سعر تصميم فيلا كسعر تصميم بيت من دور واحد فقط

انا لا اريد ان اظلم ولا انظلم

وكذلك الحال لو اردنا عمل دعاية متحركة فيها شخصية او شخصيات متحركة وبيوت ، فمش من المعقول اني اشتغل ثلاث اربع اشهر ثم اقبل بمبلغ من المال لو وزعناه على الاشهر لخرجنا بفتات

ولذلك انا فصلت الاسئلة بغض النظر عن ان القنوات تقبل بالفري لانسر او لا ،

فنفس الاشكال قد يرد هنا ان المكاتب الهندسية لديها موظفين يعملون لحسابها في هذا المجال براتب شهري

انا احب ان اعلم الراتب الشهري في هذا المجال يصير كم والقطعة بكم
        ارجوكم يا شباب ارجو التفاعل واثراء الموضوع لما فيه مصلحة الجميع بارك الله فيكم

انا اريد مصر بالدرجة الاولى

ثم سوريا والاردن والعراق وغيرها من البلدان

همتكم يا شباب

بارك الله فيكم

انا اشتغلت الفيلا ب300 جنيه ولاوتوكاد بالقطعه 50جنيه للرسمه وعملت مشروع تخرج بالماكس ب350 جنيه
              راتب ال2d من 600الى 800 فى مصر
              راتب ال3dمن1200ال1500
              بس دا مش سابت فى مصر
              وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء

دا فى المعمارى تحديدا
                وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء

هههههه المصمم الثلاثي الابعاد في الامارات راتبه 15 الف درهم هذا اذا كان عاطل عن العمل و متوظف جديد يعني ما له الخبرة الكافية يعني 5 الاف دولار و بيوبي سوفت راتبه 20 الف درهم يعني شي 7 الاف دولار او 6500 دولار

ما شاء الله
                    اي همتكم اكثر اكثر يا شباب بارك الله فيكم
                    لنثري الموضوع للاستفادة

على فكره يا شباب ارجو من الجميع الاخوة التكرم باضافتي في تويتر

اسمي

ostadali2013

علشان نقدر ناخذ راحتنا بالكلام والبحث اكثر بارك الله فيكم

للرفع للرفع يا شباب

اين انتم يا شباب

هل تعملون لوجه الله ام ماذا

ارجوكم ساعدو اخوكم ، هذا الموضوع حساس جدا بالنسبة لي بارك الله فيكم

ماذا عن باقي المجالات

الرسم

الدعاية المتحركة

العمل بالافترافكت

اين انتم يا شباب
                            همتكم بارك الله فيكم

يا شباب مش معقول هل انتم لا تهتمون بالفلوس لهذه الدرجة ؟

المشاركة الأصلية بواسطة AdoobII مشاهدة المشاركة
                              هههههه المصمم الثلاثي الابعاد في الامارات راتبه 15 الف درهم هذا اذا كان عاطل عن العمل و متوظف جديد يعني ما له الخبرة الكافية يعني 5 الاف دولار و بيوبي سوفت راتبه 20 الف درهم يعني شي 7 الاف دولار او 6500 دولار
                              حاس انه المبلغ مبالغ فيه كثيرا هل انت متاكد
                              يعني 20000 ريال سعودي
                              اذا هيك الشغلة مشينا كلنا على الامارات حجزلي عندك اقامة

████████████████████████
                              ░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░ ████████████████████████

يعمل...
                              X