صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 26

موضوع: مؤتمر علماء المسلمين يدعو للجهاد بسوريا

ردود: 26 | زيارات: 2542
  1. #1

    مؤتمر علماء المسلمين يدعو للجهاد بسوريا

    مؤتمر علماء المسلمين يدعو للجهاد بسوريا
    دعا ممثلو 76 رابطة ومنظمة إسلامية في اجتماع عقده المجلس التنسيقي الإسلامي العالمي في القاهرة اليوم، إلى النفرة والجهاد بالنفس والمال والسلاح لنصرة الشعب السوري وإنقاذه مما أسموه إجرام نظام طائفي.

    واعتبر بيان العلماء الذي حصلت الجزيرة على نسخة منه، أن تدخل إيران وحزب الله في سوريا "بمثابة حرب معلنة على الإسلام والمسلمين عامة". كما دعا الثوار في سوريا إلى نبذ الفرقة وتغليب المصلحة العامة على الخاصة.
    كما دعا البيان شعوب الأمة الإسلامية إلى مقاطعة البضائع والشركات والمصالح الإيرانية.
    وقد وقع على البيان ممثلو الروابط الست والسبعين، على رأسها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والإخوان المسلمون ورابطة علماء الشام واتحاد علماء أفريقيا وهيئة علماء المسلمين بالعراق والمؤتمر الدولي لنصرة الشعب الأحوازي.
    وتمثل المنظمات والهيئات المشاركة في الاجتماع دول الكويت ومصر وفلسطين وليبيا والجزائر والسودان والعراق والأردن.
    وقال مراسل الجزيرة في القاهرة إن فعاليات المؤتمر ما زالت منعقدة وإن ورش عمل قد شكلت من الهيئات المشاركة لبحث كيفية وضع البيان ومقررات المؤتمر موضع التنفيذ. وأشار إلى أن البحث يتناول كيفية فتح مسارات إلى سوريا لإغاثة المنكوبين وكيفية إمداد الثوار بالسلاح.
    منقول من الجزيرة نت




    *********************************************************
    من مفارقات الحياة ان نتوقف احياننا او حتى كثيرا عند الماضي الى ان نصل للحاضر

    هذا هو المطلوب من دون ادنى شك ان يكون وقفه اسلاميه ضد النضام السوري المستبد
    لكن من جانب اخر اراجع الماضي فلا يمكن ان ننسى
    ولنقف اولا عند افغانستان والروس فقد فتحت مكاتب لارسال مجاهدين لافغانستان بوطننا العربي والاسلامي والدعم بالمال والسلاح كان على اكمل وجه الا ان الوضع تغير عندما ارادت امريكا احتلال افغانستان فتغيرت الصورة وطلع موضه جديده مازالت تلصق بنا وهي الارهاب وبهذا منع الجهاد بكل من افغانستان والعراق وكان انقسام كبير حتى بين علماء المسلمين

    ايضا اتسائل من جهة اخرى
    لماذا مثل هذا القرار اي الجهاد لم يصدر بفلسطين على الاخص ببدايه الانتفاضه الثانيه وبحرب غزة وقد ارتكبت اسرائيل او الكيان الصهيونيه مجازر واستخدمت كافه الاسلحه المحرمه دوليا

    فمن هنا اقف واتسال هل علماء المسلمين ياخذون قراراتهم من تلقاء انفسهم وبما يمليه الدين والوضع ام انها املائات دوليه مخططه تحركهم كيفما ارادو

    فرايي ان علماء الامه مربوطين ليسو خون لكنهم مكتفين فاذا منعت الدوله منعو واذا سمحت او اباحت اباحو الا ان هذا الموقف بحد ذاته ضعف
    حيث انه من المعلوم جدا وهذا واضح وضوح الشمس ان دولنا تتلقى الاوامر من الغرب وليس لها قرار سياد خاص بها تترجل منه على حسب ما يحتاجه الوضع

    فحال علمائنا ليس بافضل من حالنا كشعوب مضطهده حتى ان كثير من العلماء زجز بالسجون لانهم خلفو راي الدوله المخالف للشرع وكثير منهم رفضو الاحتلال الامريكي او مجرد وجوده داخل ارض العرب والاسلام
    والذي قاطع او ساهم في قطع البضائع الامريكيه ايضا سجن او تلقى تهديد

    بهذه الطريقه لا يمكن لنا ان ننتصر فاليوم يعلن الجهاد ولكن ماذا عن الغد هل سيتهم المجاهدون بالارهاب كما حصل بافغانستان والعراق

    ومع هذا لا يسعنا ان نقول لا فسوريا تحرق واهلها يعانون والنساء والاطفال والشيوخ تقتل وما علينا الا ان ننجر مع التيار لانه لا يوجد طريقه اخرى
    واتمنى ان تكون للعلماء قوة مرتجله تكون اراديه وليست تبعيه وان يكون العلماء حاضرين وواعين للمخطط الغربي والصفوي
    وان ننهي حالة الانقسام وان يبدؤو بتوحيد بلداننا لتكون دوله واحده ذات سياده وقوة واحده وتحكم بشرع الله وعدله


    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها


  2. #2
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    56
    ردود
    17,776
    نعم إن هناك أجندة ومواعيد محددة .. وضعها الغرب .. وللأسف - وكما جاء على لسان قائد العمليات الشمالية في الجيش الحر - لا نملك إلا الالتزام بها وذلك لضمان أنه في حالة إنهاء هذا النظام المجرم في سوريا .. لن تقوم قائمة للمعارضة قبل ٥٠ سنة .. والله المستعان .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  3. #3
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    اكثر شيء اكرهه ان الغرب يحول العلماء الى تلفاز يشتغل بالزرار
    اين كانو من سنة لن اقول سنتين
    لكن عندما اراد الغرب ذلك اجتمعوا
    وما اخاف من شيء غير ان يسوقون سوريا الى شكل من اشكال افغانستان
    يا رب رحمتك

  4. #4
    المشكله انه كيفما تحلل الموقف او النتيجه فلا تجد خيار
    اعني النضام السوري ضالم ومستبد هذا صحيح ومئه بالمئه وانه يوجد ثوره نعم صحيح لكن ايضا وبنفس الوقت يوجد مؤامره على سوريا كوطن كقوة كدوله وليس كنضام بل النضام السوري كان افضل نضام عربي بالنسبه لاسرائيل كلهم كانو متعاونين مع اسرائيل لكن النضام السوري كان المحافض على امن وحدود اسرائيل او ما يزعم انها اسرائيل

    المؤامره مكشوفه يريدون بسوريا حرب طويله الامد تاكل الاخضر واليابس كما يقال فكلما طالت فكلما كان هذا للغرب والصهاينه افضل اي ارض محروقه فلهذا الغرب منع السلاح بحجه انه يصل للمتشددين الان الغرب لا يمانع من الدعم بالسلاح ولو مع بعض الشروط الا ان السبب لابقاء حاله من التوازن لا يكون فيها غالب او مهزوم كي لا تنتهي الحرب بسرعه
    لا بل ان الحرب تزيد من نقاطها وتتوسع
    فمن جانب دخول حزب الله بشكل رسمي وبشكل كبير وقريبا ايران ستدخل بالعلن وبقوة اكبر ومن الجهة الاخرى ايضا تشجيع الناس على الجهاد بسوريا طبعا هذا سيزيد بمئات الاف ( في ضل ايضا وضع اقتصادي عالمي مطقع ) هو ايضا عامل للجهاد بصورة او باخرى

    خذ عندك دول مثل ماليزيا واندونيسيا ومصر ومثل هذه الدول الكبيره ستشكل بمثابه جيوش من المجاهدين خصوصا بعد الدعوةالعمه من مجمع علماء المسلمين

    معنى كل هذا حرب لا ضراوة بها ولا ننسى الموقف الروسي الغريب جدا بسوريا
    يعني اذكر ببدايه الحرب او الثوره قلنا ان الموقف الروسي سيتغير طالما كان هكذا باستمرار من العراق وحتى مصر سابقا ومعروف ان النضام الروسي يشترى ويباع بالمال حتى ان سياسين ومفكرين اعتقدو ان روسيا ستغير موقفها في حال دعمها فالموقف الروسي غريب جدا جدا وفاق اي توقع لربما النضام السوري لم يعتقد ان الروس سيبقون لصفه طوال هذا الوقت
    فهل النضام الروسي هو فعلا يؤيد النضام ويريد ان يحافض على مصالحه ام لم يعطى ما يريده حتى يتخلى عن النضام السوري ام انه جزء من المؤامره كي يبقى كداعم اساسي للنضام لاجل ابقائه اكبر وقت ممكن لتطول الحرب

    ومره اخرى المشكله تبقى ذاتها
    فلو فهمت كل الاطراف حقيقه المؤامره فلا يمكن التوقف هنا
    فالنضام بكل الاحوال ضالم ومستبد والنضام من جانبه ايضا يفهم انه لا يمكنه التوقف هنا ويتخلى عن الحرب لان هذه الحرب باتت مصيريه تعني اما بقائه او زواله
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  5. #5
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة momnattar معاينة الرد
    اكثر شيء اكرهه ان الغرب يحول العلماء الى تلفاز يشتغل بالزرار
    اين كانو من سنة لن اقول سنتين
    لكن عندما اراد الغرب ذلك اجتمعوا
    وما اخاف من شيء غير ان يسوقون سوريا الى شكل من اشكال افغانستان
    يا رب رحمتك
    اخي مؤمن والله هذا الي أخاف منه يجب ان يخططوا من الان بدراسة الوضع الأفغاني واستخلاص العبر منه يجب ان نكون جاهزين
    اللهم صلي وسلم وبارك على محمد وعلى اله وصحبه في العالمين انك حميد مجيد
    اللهم ارزقنا الابداع
    اعمالي http://www.wix.com/nassir212/bionic?ref=nf
    ولتعم الفائدة دروس الاخ ابونواف http://www.youtube.com/user/PacimaNTubE

  6. #6
    خوفك في محله سوريا اصبحت تتحول لافغانستان ثانيه أي ارض محروقه

    الله يساعدنا من هالدنيا الكل بينهش فينا
    زماننا اصعب زمان الفتن والاشاعات والاغرائات
    بجد الله يعين امه محمد على ما هي عليه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية NACBEN07
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    ردود
    4,513
    الله ينصر المسلمين في كل مكان
    يا إخوان ماذا تنتظرون من أئمة يقبضون راتب شهري حكومي
    لو لفتت لسان فقط من واحد فيهم
    يطير الراتب و طارت الحوافز و طارت الدروس و المحاظرات
    هذا إن عطفوا عليه
    أما السجون فهو بيوت المقهورين وهذه هي الحالة
    إما تفرش لك الأرض بورود أو تكون محاطة بأشواك في كل الجهات
    و خير وختار

    أعرف داعية أبوه بالرغم من أنه كان مجاهد
    لكنه لا يمسك لسانه
    لذى تجده في كل مرة يتكلم كلمة يجزوه في السجن
    داخل خارج حتى أنه قال لهم ماراح أسكت فأحسن لكم ضعوني في السجن فهو أريح لكم
    صراحة له شجاعة خارقة ما يخاف لا من مسؤول ولا من رئيس و لا من حكومة فقط من ربنا

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية muhmmad
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    80
    ردود
    2,192
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة NACBEN07 معاينة الرد
    الله ينصر المسلمين في كل مكان
    يا إخوان ماذا تنتظرون من أئمة يقبضون راتب شهري حكومي
    لو لفتت لسان فقط من واحد فيهم
    يطير الراتب و طارت الحوافز و طارت الدروس و المحاظرات
    هذا إن عطفوا عليه
    أما السجون فهو بيوت المقهورين وهذه هي الحالة
    إما تفرش لك الأرض بورود أو تكون محاطة بأشواك في كل الجهات
    و خير وختار

    أعرف داعية أبوه بالرغم من أنه كان مجاهد
    لكنه لا يمسك لسانه
    لذى تجده في كل مرة يتكلم كلمة يجزوه في السجن
    داخل خارج حتى أنه قال لهم ماراح أسكت فأحسن لكم ضعوني في السجن فهو أريح لكم
    صراحة له شجاعة خارقة ما يخاف لا من مسؤول ولا من رئيس و لا من حكومة فقط من ربنا
    حتى انه حكام العرب اصبحو تحت سيطرة اسرائيل واميركا
    اسرائيل تطلب من الاردن ومصر والدول المجاورة لها عدم دخول اي شخص لها (مجاهد) والا ستكون هناك غرامة او شي من هذا القبيل
    والحكام استمعو لهم بكل بساطة والآن يستغربو الناس لماذا الذي يذهب الى الجهاد يموت بسرعة؟؟ اصلاً هو لم يدخل فلسطين هو قرب عن الحدود وتم اطلاق النار عليه من قبل جنود وطنه وليس اسرائيل !

  9. #9
    اتطلع كم ستغلب امه محمد عليه الصلاة والسلام
    حتى لوقت ان تحل الخلافه الاسلاميه ستخوض الامه حروب وفتن لم تشهد لها الارض من قبل حتى ان كل ما يجري الان ما هو الا لهو
    ومع هذا ومن قلب الضلمه الحالكه نتطلع الى بصيص نور وان الجهاد والاستشهاد هو الفوز والموت مره فان استطعنا ان نستغلها بما يرضي الله نكون قد فزنا
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  10. #10
    حتى انه حكام العرب اصبحو تحت سيطرة اسرائيل واميركا
    بل هم تحت السيطرة منذ أن وضعوا أخي الكريم طول عمرهم تحت سيطرة الماما.
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي

  11. #11
    اصبحو فعل غير معبر عن الواقع

    بل بالاساس الغرب اللي نصبهم واسس جذورهم وحتى اللي انقلب منهم كان مخطط له يعني ما في واحد منهم صار رئيس بالصدفه او من محبه الشعب
    والحمد لله قاعدين يطيرو لكن ايضا حتى الحكام الجدد ( ما بعد الثورات ) ما بقدرو يمشو ضد امريكا لانهم محتاجينها والا سيطيح بهم الشعب
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  12. #12
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,760
    ما لفت انتباهي في هذا المؤتمر المتكلم رجل الدين المصري الشيخ صفوت حجازى
    وكلماته مصحوبة بالتكبير انهم لسنة كاملة مضت يزودن المعارضة السورية بالسلاح
    وبعد انتهاء المؤتمر خرج مندوب المعارضة وكذب هذا الخبر وقال اننا لم نستلم قطعة سلاح
    واحدة قادمة من مصر او رجال دين مصريين
    ثم خرج مسئول حكومي اخواني واكد كذب هذا الخبر وان الشيخ ربما كان يزود المعارضة بالمال
    او تبرعات وربما تصرف هذه التبرعات لشراء السلاح

    ما يهمني هو الاتي :

    رجل دين ومن على المنصة يدعو الناس للجهاد ... وهو كذاب !!!

    كيف للشباب المسلم ان يرهن روحه بفتاوى امثال هؤلاء المشايخ ؟؟

  13. #13
    طبعا فيه وفيه وهذا ليس قدوة ان فعلا كان يكذب

    بحرب افغانستان والروس كان لوضع افضل بكثير مما نحن عليه اليوم كان الكل متكاتف ولم تكن فتن بمثل وقتنا هذا لربما كان خلافات لكن تبقى محليه
    اليوم الوضع اختلف حتى بالعدوان الامريكي على افغانستان اخذ مسار اخر القاعده اتهمت بالارهاب والانضمه العربيه واتباعهم اكدو هذه النضريه الكاذبه
    وهذا جعل يبن الامه وعلمائها اختلاف واضعف الجهاد بأفغانستان وكثيرون زجو بالسجون بسبب موقفهم او بسبب انتمائهم للقاعده

    بهذا تبن لنا اننا كالخراف نساق كيفما يريد الغرب
    وبصراحه يوجد الكثير من العلماء والمشايخ يكذبون ويغرر بهم دون ذكر اسماء

    اليوم الوضع بسوريا مختلف كل الاختلاف عن أي حرب اخرى فلقد اخذت الحرب مسار اخر وحسب التقديرات قد تتحول لحرب اقليميه خصوصا انه يوجد اخبار الله اعلم بصدقها ان ايران ايضا تنوي ارسال قوات كبيرة رغم ان لها قوة بسوريا الا انها ليست كبيره كما تروج الجزيره
    وهذا غير دول الغرب واتباعها ايضا لهم قوة خاصه بهم لاجل تحقيق اهدافهم
    واليوم بالاخبار ليس كل ما يقال صحيح الايادي بسوريا كثيره ومختلفه النوايا

    قبل سنه قلنا او اعتقدنا ان النضام السوري يعد ايامه اليوم وهذا رايي الخاص اتوقع ان يطول بقائه

    اذ اليوم تضخ قوات من كل الاطراف وهذا سيزيد من ضراوة الحرب

    واليوم امريكا لا يمكنها ان تهمل الراي الروسي
    ببساطه الغرب بافغنستان محتل ولو دعم الغرب المعارضه السوريه فمؤكد سيدعم الروس المجاهدين الافغان بسلاح افضل حتى يكون ضغط تماما مثل ما فعل الروس بفيتنام وكما فعل الامريكان بأفغانستان بزمن الاحتلال السوفيتي
    كل طرف عنده ما يضرب به الاخر ولو من بعيد
    بنفس الوقت الغرب يريد ان تبقى القوة متوازيه

    اما بالنسبه للمؤتمر الاسلامي
    هي خطوة مقبوله وهذا مطلب اساسي لكن لماذا هذه الخطوة بالذات وبهذا الوقت ليست سوريا ما تعاني وليست هي الدوله الاولى التي تدخل بصراع قد سبقها فلسطين وافغانستان والعراق والصومال وحتى السودان كان بحاجه لوقفه وكل مكان
    والسؤال يطرح نفسه لو حدثت حرب بغزة مجددا فما هي الخطوات هل ستكون على نفس الشكل ام سيكون كالعاده تقاعس ولن يكون للجهاد او للسلاح مكان بالمؤتمر
    هذا ما يجعلنا نشكك بالخطوات وعلى انها مدروسه وليست خطوات ذاتيه
    طبعا لا اشكك بالعلماء ولا بالمشايخ لكن معلوم ان امرهم مغلوب مثل الشعوب ولا يمكنهم التحرك بصفه اسلاميه ذاتيه وهنا يقع الخلاف

    لكن بكل الاحوال سوريا بحاجه لدعم ودعم كبير وجهد اكبر من السابق خصوصا بعد تدخل حزب الله بشكل معلن وكبير وكذلك بعد تدخل ايران بشكل اكبر بات الوضع ملزما

    لكن ايضا ان تكون هذه الخطوه بادره لخطوات اكبر وان لا تقف لهذا الحد واستغرب كيف ان العلماء لا يتباحثون عن قضيه الوحده فهذه اهم نقطه لانه من خلالها انجاز الكثير
    فالذين شاركو بالمؤتمر من كافه دول العالم من علماء ومشايخ كبار واحزاب لها ثقلها يسعهم التغير والشعوب باختلافهم يريدون الوحده
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية AdoobII
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المنطقة
    Free Syria
    العمر
    23
    ردود
    1,152
    أخي وضع سوريا ليس كفلسطين او افغانستان انا معما اقول هذا لاني سوري لكن نحن في سوريا نقاتل "روسيا- الشيعة - العلويين - و حتى في دول عربية ترسل جنودها مثل حزب اللات اللبناني" و بسوريا ايضاً ليس كما فلسطين فالعنف في سوريا طائفي و عرقي اي انه عن مذهب او عقيدة و الشيعة هم اخطر من اليهود لانه اهدافهم العالم الاسلامي كله اما اليهود هدفهم اقامة دولة تمتد من النيل للفرات و اصلاً اليهود عارفين انه يومهم قرب مثل ما مذكور في سورة الاسراء "لتعلون في الارض مرتين" و لو تمت السيطرة على سوريا ففلسطين رح تروح فيها هي و الاردن و العراق و اصلاً العراق راحت من زمان هي و اغلب اجزاء فلسطين لانه اذا الشيعة انتصروا بسوريا رح تقوى شوكتهم هم اصلاً بدأووا يستعمروا في دول الخليج مشان هيك نحن لازم نحاربهم لانه خطرهم علينا اكبر من خطر اليهود بالف مرة و على كل الحالات اليهود نفسهم بيدعموا الشيعة و العكس صحيح و كمان في نقطة بدي نوه عليها بالنسبة بان كي مون القلقان الله لا يريحه ليش هو قلقان من المسلحين مو قلقان من مئات الالوف الي عما تموت و بالنسبة كمان للجنود الذين يدربون تدريب غير عادي " على قولة العربية" من اجل صد هجمات الجيش السوري على الاردن يمكن هذه الحركة من بوادر النصر لكن هم ما حطوا هدول الجنود لحماية الاردن لانه بالنسبة لالهم الاردن مو مهمة هم حطوهم لمقاتلة الاسلاميين اذا استطاعوا السيطرة على سوريا و لسه في كتير نقط عندي ممكن اربطها بالتاريخ و بخلي الي بيشك بتعاون الشيعة مع اسرائيل متأكد و بالنسبة للدول العربية مافي حد منها تدخل! فهمنا الفلسطينيين ايران مسكت حماس و قالتلهم بنقطع عنكم الدعم الذي تقدر تكلفته 22 مليون دولار في اليوم او في الاسبوع!! و طيب الشعب السعودي بده يجاهد بس الحكومة ترفض و الحكومة الاردنية الله اعلم على شو خايفين يعني حتى الامارات منعت رفع اعلام الثورة بسبب عدم سقوط النظام الاسدي فاي حال وصل له العرب يعني الاندونيسيين احسن مننا كلنا بس حسبي الله و نعم الوكيل بس

  15. #15
    اختلف معك اخي كل الاختلاف
    والسبب لان المحرك هنا ليس علماء الاسلام فان كان على علماء الاسلام فانهم ينبضون بالجهاد من قبل ومن بعد سوريا

    علماء الاسلام لما اعطى لهم العنان بحرف افغانستان والروس جيشو الاف من المجاهدين وجمعو ملاين التبرعات ولكن عندما احتل الامريكان منع الجهاد واسكت العلماء وزج بالكثير منهم بالسجون
    فليست هنا النضريه على انها حرب طائفيه بأفغانستان ايضا هي حرب صليبيه واعلنها بوش بكل وقاحه ولو لم يقلها فالاسلام او المسلمين يعرفون ذلك

    للاسف نحن نساق ولا نتحرك من تلقاء انفسنا
    واراهن لو ان علماء الاسلام يعلنون الجهاد ضد ما يسمى اسرائيل فان الغرب وكل من يعمل تحت امرتهم سقولون هذا ارهاب يعني لا اتي بشيئ من عندي التاريخ والزمان كله مفتوح كي تقارن

    انا لا اقول انه لا يجوز الجهاد بسوريا بل على العكس مع الجهاد واتمنى ان اكون من المجاهدين لكن اتطلع الى متى سنبقى نساق ولا نملك قراراتنا بما يناسب حال امتنا

    بسوريا نعم يوجد ثورة ونعم يوجد نضام ضالم ومستبد لكن بنفس الوقت يوجد مؤامره على سوريا فالغرب لا يهمه بقاء بشار للابد لو امكن ذلك لكن بشروط والغرب بنفس الوقت لا يريد الاسلامين وحتى هذا يقولونه بكل صراحه فلسنا بحاجه اصلا لان نقرء ما وراء السطور

    مشكلتنا الاساسيه هي اننا لا نملك قياده حقيقيه تجمع الكل تحت لواء واحد كما ايضا التكالب في اشد ذروته ان كان من الغرب او حتى من حكام العرب او من ايران واتباعها فالتكالب ضد الاسلام كبير

    خذ مثلا بأفغانستان دول عربيه ارسلت جنودها لاسناد الامريكان وكذلك للعراق فهل هذا يجوز
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  16. #16
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,760
    نحن لازم نحاربهم لانه خطرهم علينا اكبر من خطر اليهود بالف مرة و على كل الحالات اليهود نفسهم بيدعموا الشيعة و العكس صحيح
    اولا هو هذا المطلوب ان يتقاتل العرب فيما بينهم اما العذر فاوجه شئ هو الخلاف المذهبي شيعي سني
    المهم يقتل بعضهم بعضا .. وانا اسئل لو استمر الحال سنة اخرى في سوريا ما الذي سيبقى منها ومن شعبها
    هل الداعين للجهاد فكروا بمصير الشعب السوري تحت القصف و هل فكروا بالدمار الحاصل .. ام هي خطب استعراضية

    ثانيا المثل بيقول ضربني وبكى سبقني واشتكى
    اسرائيل علانية تمول الجيش الحر حتى تقصف الجيش العربي السوري نيابة عنه بل وترسل انواع مختلفة من الاسلحة
    لدعم الجيش الحر هل التعاون مع اسرائيل مبرر ؟؟؟

    عينة من الصواريخ الاسرائيلة المرسلة للجيش الحر


  17. #17
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,760
    علماء الاسلام لما اعطى لهم العنان بحرف افغانستان والروس جيشو الاف من المجاهدين وجمعو ملاين التبرعات ولكن عندما احتل الامريكان منع الجهاد
    يخيل لي ان هؤلاء العلماء يدارون بالريموت كنترول !!!
    طيب عالم دين مغلوب على امره كيف اتخذه قدوه واعرض حياتي للموت في سبيل قضية المروج لها خائف على حياته
    فقط اريد ان اعرف ما هي المقاسات والامور الواجب توفرها لدى اي شخص ليقال له عالم او رجل دين
    او ليكون له الحق بالفتوى ....
    ما رأيناه في المؤتمر وبد~ا بالقرضاوي فهو يعتبر الرجل الديني الابرز الحاضر ...
    هو نفسه مصري مجنس قطري للحصول على منافع الجنسية القطرية ...
    العلماء الاخرون عينات من علماء الفضائيات وبرامج رمضان
    واخرون هم من حركات جهادية البندقية عندهم قبل القلم
    طبعا اذا استثنينا رجال المخابرات الملتحين الذين ينسقون امور دولهم في هذه المؤتمرات ..

  18. #18
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    ههههههههه جد ضحكتني
    انت ما تعرف ان هذه صواريخ طائرات
    قد اخذت من مطار الضبعة

    واللغة الروسية اشكال احرفها تشبه العبرية

    لازم تفهمني ليش ميليشيات شيعية تاتي لحماية المراقد
    اليست مهمة الدولة حمايتها
    اذا الدولة ضعيفة اذا اين تاييد شعبها
    اتكلم من منطق جاوب منطق
    هناك من زج سوريا بالطائفية والمتهم هو النظام

    اذا اتى الشيعة لحماية المراقد
    ياتي السنة لحماية البشر
    اذا من بدا الطائفية

  19. #19
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    56
    ردود
    17,776
    حسين مراد : إذا سمحت في البداية عدم التعرض لعلماء الأمة من أهل السنة والجماعة ..

    ثانيا : أنا أمقت الطائفية ولا أحب التعرض للشيعة .. لكن أي شيعي عاقل يجب أن يفرق بين عامة الشيعة وما تفعله إيران الصفوية المجوسية الحاقدة .. وأذنابها شياطين حسن نصر الله .. هذا الحقير المجرم ..

    النظام السوري نظام مجرم كافر مثله مثل أي نظام قمعي إجرامي وجد على مر التاريخ من فرعوني إلى صهيوني وما بينهما .. ولا يمت هذا النظام لأي ديانة سوى ديانة الإجرام .. وبالتالي كل من يساند هذا النظام فهو مجرم وحقير وكافر لأن ملة الكفر واحدة .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  20. #20
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,760
    لازم تفهمني ليش ميليشيات شيعية تاتي لحماية المراقد
    الاسلام يقول بحرمة المسلم حيا وميتا فلا يجوز نبش قبره او التمثيل به .. متفقين مو ؟

    رسول الله جعل اجر رسالته مودة اهل القربى من اهل بيته ... متفقين ؟؟

    من هي زينب عليها السلام ؟ اليست حفيدة رسول الله .. اليست ابنه الخليفة علي ابن ابي طالب عيه السلام
    اليست من رموز الامة الاسلامية وحرائرها ؟؟
    طيب من يريد ان يدنس قبرها .. الم يفعلها من قبل ؟؟؟ نبش قبر صحابي وهدم قبور اخرين ..

    ومثل ما قلت انت دفاع ... ليس لهم دخل لا ببشار ولا سوريا ...
    انما صيانة لشرف رسول الله صلوات الله عليه واهل بيته

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل