موضوع: عاجل جدا اول ضربة للجيش الاخواني القطري داخل بنغازي

ردود: 15 | زيارات: 2005
  1. #1
    مصمم 3D
    صور رمزية IBRAHIM_ALBDRI
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المنطقة
    بنغــــازي - لــــيبيا
    ردود
    1,461

    عاجل جدا اول ضربة للجيش الاخواني القطري داخل بنغازي

    السلام عليكم
    متظاهرون يقتحمون كتيبة درع ليبيا التابعة للجيش القطري والقتلى من المتظاهيرن وصلو الى 11 وكتبية الصاعقة تهجم عليهم الآن وسط تكبيرات من الناس
    اسماء القتلى هم
    - محمد ونيس علي الهوني
    2- محمد محمد البرغثي
    3- طاهر رمضان مفتاح
    4- نور الدين عياد
    5- يونس رجب العريبي
    6- هاني العقوري
    7- ناصر الرملي
    بالإضافة الى اربعة آخرين لم يتم التعرف على هويتهم




  2. #2
    مصمم 3D
    صور رمزية IBRAHIM_ALBDRI
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المنطقة
    بنغــــازي - لــــيبيا
    ردود
    1,461
    هذه بداية نهاية الاخوان المفلسن في ليبيا والاحتلال القطري

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية منبر الخير
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    الفضاء
    ردود
    9,614
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اللهم ارحم اموات المسلمين ..اللهم ارحم الأموات والأحياء منهم ولا تجعلهم من المفتونين
    ولا الضالين المضلين ...اللهم ارهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وارهم الباطل باطلا وارزقهم
    اجتنابه واجمع كلمتهم على الحق يا اكرم الأكرمين وانزع من قلوبهم حب الدنيا وحب السلطة
    يا الله واجعلهم رحماء فيما بينهم اشداء على الكافرين

    للبناء ونبذ الفرقة وجمع الكلمة يجب التغلب على احقاد النفوس
    بالترفع عن الخلافات والتصافح والتسامح لأجل وطن واحد وليس لحزب او جماعه او اي جهة

    وشكرا
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ


    ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

  4. #4
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابو الزناد معاينة الرد
    هذه بداية نهاية الاخوان المفلسن في ليبيا والاحتلال القطري
    والسؤال هنا ،،، لماذا لم يتجرء هؤلاء المتظاهرين كما تقول .. ان يضربوا رصاصة واحدة او حتي يرفعوا السلاح ضد قوات الناتو التي استحلت ليبيا من شمالها لجنوبها واستولت علي حقول النفط و داست علي الليبين وللأسف بالحذاء ؟؟؟

    هل اجاوب انا ام اترك لك الاجابة ؟

  5. #5
    مصمم 3D
    صور رمزية IBRAHIM_ALBDRI
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المنطقة
    بنغــــازي - لــــيبيا
    ردود
    1,461
    نحن كنا نقاتل القذافي الكافر بالاجماع واتباعه يقولون انا نعبد القذافي واما الناتو فهو قرار من مجلس الامن وقبله قرار من مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية يعني الجميع متفق على قتال القذافي والتعاون على قتله هو وجيشه
    اما نحن في الشرق لم يقاتلنا الناتو ولم يطلق علينا رصاصة واحدة هذا للعلم فقط

  6. #6
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابو الزناد معاينة الرد
    نحن كنا نقاتل القذافي الكافر بالاجماع واتباعه يقولون انا نعبد القذافي واما الناتو فهو قرار من مجلس الامن وقبله قرار من مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية يعني الجميع متفق على قتال القذافي والتعاون على قتله هو وجيشه
    اما نحن في الشرق لم يقاتلنا الناتو ولم يطلق علينا رصاصة واحدة هذا للعلم فقط
    اسف كنت اعتقد ان الليبين يدافعون عن بلادهم ضد نظام القذافي و ضد استعمار الناتو ايضا ... شكرا اخي علي تصحيح المعلومة فبعد اجابتك هذه قد افحمتني الحقيقة , فلم اكن اعرف ان أستعمار الناتو يختلف كليا عن استعمار القذافي فهؤلاء لم يطلقوا عليكم الرصاص بعد ,, فقط سيطروا علي النفط و أشعلوا حرب اهلية .. يا للرحمتهم و رأفهم

  7. #7
    مصمم 3D
    صور رمزية IBRAHIM_ALBDRI
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المنطقة
    بنغــــازي - لــــيبيا
    ردود
    1,461
    انت تتكلم وكأن النفط كان بأيدينا وملك لنا اعلم ان النفط لم يكن بايدينا يوما من الايام حتى الآن وهذه حقيقة لا ينكرها الا جاهل ودليل ذلك ان تونس بلاد فقيرة ولا يوجد بها نفط وعدد سكانها 11 مليون وهي افضل من ليبيا بعشرات المرات ونحن 6 مليون يعني النفط للغرب لا قبل ولا بعد الحرب مع القذافي

  8. #8
    مصمم 3D
    صور رمزية IBRAHIM_ALBDRI
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المنطقة
    بنغــــازي - لــــيبيا
    ردود
    1,461
    والاستعمار الان هو استعمار قطري والجميع يعلم هذا ولا ينكر هذا الا مكابر

  9. #9
    مصمم 3D
    صور رمزية IBRAHIM_ALBDRI
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المنطقة
    بنغــــازي - لــــيبيا
    ردود
    1,461
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة منبر الخير معاينة الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اللهم ارحم اموات المسلمين ..اللهم ارحم الأموات والأحياء منهم ولا تجعلهم من المفتونين
    ولا الضالين المضلين ...اللهم ارهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وارهم الباطل باطلا وارزقهم
    اجتنابه واجمع كلمتهم على الحق يا اكرم الأكرمين وانزع من قلوبهم حب الدنيا وحب السلطة
    يا الله واجعلهم رحماء فيما بينهم اشداء على الكافرين

    للبناء ونبذ الفرقة وجمع الكلمة يجب التغلب على احقاد النفوس
    بالترفع عن الخلافات والتصافح والتسامح لأجل وطن واحد وليس لحزب او جماعه او اي جهة

    وشكرا
    مع احترامي للكلامك الجميل لكنه غير مفهوم يعني نتسامح حتى من يردون هدم البلاد بافكار يتبرأ منها الاسلام و نتصافح يد بيد الاخواني والصوفي والعلماني والسلفي والشيعي واليبرالي والاباضي ووو ووو ضد الكافر هذا هو المهم يعني اهم شي ضد الكافر فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية منبر الخير
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    الفضاء
    ردود
    9,614
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ابو الزناد معاينة الرد
    مع احترامي للكلامك الجميل لكنه غير مفهوم يعني نتسامح حتى من يردون هدم البلاد بافكار يتبرأ منها الاسلام و نتصافح يد بيد الاخواني والصوفي والعلماني والسلفي والشيعي واليبرالي والاباضي ووو ووو ضد الكافر هذا هو المهم يعني اهم شي ضد الكافر فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟
    انار الله لنا ولك القلب والبصيرة بأنوار الإيمان أخي ابو الزناد

    لو شاء الله لهدى الناس كلهم جميعا لكن الله جعلهم مختلفون

    والإعراض عن دعوة الحق لا يعني التناحر.. فالإسلام جاء بدعوة لإصلاح البشر وإقامة العدل
    بينهم ومنع الطواغيت أن يحولوا بين الناس وبين دعوة الحق
    وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يأمر أصحابه أن لا يبدأو بقتال حتى يعرضوا على أهل
    البلاد خطة رشد يتعايشون فيها لكن من ظلم وطغى وتجبر على العباد فمن حق الناس
    أن ينتصروا لأنفسهم ويدفعوا الأذى عنهم

    قال تعالى : (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ) الحج - 39، 40.


    وشكرا
    اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ


    ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

  11. #11
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,715
    ايش هالمتظاهريين السلميين يلي يقتحموا كتيبة عسكرية فيها سلاح وذخيرة رفقا بنا
    لو وقفوا جنب مبنى الحكومة على العين والراس

  12. #12
    حلوة الاحتلال القطري الاخواني جديده والامريكي والبريطاني والفرنسي شو صديق ولا حبيب هذه اجمل وارق


    قبل الثورات كان الحاكم ضالم ولكن من بعد الثورات الناس ضلمت

    لو حنبقى على نفس المنوال في ليبيا ومصر وتونس وكل مكان فمن الافضل ان نعيد حساباتنا ونرجع معمر وحسني ونخلي بشار كمان

    يعني حتى بسوريا الحرب لسا شغاله والنضام ما سقط والخوف الاكبر من بعد سقوط النضام طبيعي في محاربه النضام الكل متفق لكن بعد حل النضام الكل سيختلف وهذا ليس بالشيئ الجيد
    ليبيا من يحكمها الدوله ام المليشيات

    طيب بمصر قالو الاخوان ما بفهمو وهمج وارهابين لكن بليبيا الانتخابات فيها لم تكن لصالح الاخوان فلماذا كل يوم نسمع عن قتل ومحاصرة بالقوات ومداهمات واطلاق نار

    سبق ان قلت ان مصر وخلاف مصر المشكله ليست فيمن يحكم ان كان اخواني او علماني المهم المخطط يمشي صح وهو هدم دولنا وقبرها لترجع مليون سنه للوراء

    وهذا المبدء ماشي على الكل
    هو لو كل خطئ سيقابل بحرب فلن يبقى شيئ وسيعم الخراب وتتزايد الاحقاد
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية AM3D
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    38
    ردود
    498
    هي المظلة الفرنسية خير من المظلة القطرية ..
    بكل بسلطة قطر تدعم الاخوان , اما اسرائيل واميركا وفرنسا وواروبا تدعم العلمانيين ,, والشيعة وروسيا والصين تدعم الاشتراكيين والشيوعيين ..
    ولك الاختيار قطر ام غيرها ..
    وكل داعم يعلم بأن المدعوم منهجهه يدعم مصلحته وسياساته في المنطقه لهذا يدعمه ..
    .....
    مجموعه من اعمالي على هذا الرابط
    ....
    MObil: 0962 79 75 155 64

  14. #14
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    56
    ردود
    17,776
    يقول المثل الشعبي .. الكلب لا يعض يد أطعمته .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  15. #15
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    يقول المثل الشعبي .. الكلب لا يعض يد أطعمته .
    اعجبني ردك ... فخير الكلام ما قل و دل .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل