Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة في مشكلتين لهم علاقة بجودة اللعبة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة في مشكلتين لهم علاقة بجودة اللعبة

السلام عليكم انا عندي مشكلتين وهما 1-كل ما اضع image effect علي الكميرا يتم تعطيله عند بدء اللعبة و بيعطيني انذار هو The image effect Main Camera (Bloom) has been disabled as it's not supported on the current platform. UnityEngine.Debug:LogWarning(Object) PostEffectsBase:ReportAutoDisable() (at Assets/Standard Assets/Image Effects (Pro Only)/PostEffectsBase.js:112) Bloom:CheckResources() (at Assets/Standard Assets/Image Effects (Pro Only)/Bloom.js:85) PostEffectsBase:Start() (at Assets/Standard Assets/Image Effects (Pro Only)/PostEffectsBase.js:71) 2-انتقال حركة اللاعبة من animation الي animation تانية بسلاسة يعني مش مثلا يكون شرطين تشغيل الحركات هما if(input.getkeyDown(keycode.uparrow)){ animation.play("walk"); } if(input.getkeyUp(keycode.uparrow)){ animation.play("idle"); } و اتمني مايكونوش سؤالين صعبين

المشاركة الأصلية بواسطة the game مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا عندي مشكلتين وهما 1-كل ما اضع image effect علي الكميرا يتم تعطيله عند بدء اللعبة و بيعطيني انذار هو The image effect Main Camera (Bloom) has been disabled as it's not supported on the current platform. UnityEngine.Debug:LogWarning(Object) PostEffectsBase:ReportAutoDisable() (at Assets/Standard Assets/Image Effects (Pro Only)/PostEffectsBase.js:112) Bloom:CheckResources() (at Assets/Standard Assets/Image Effects (Pro Only)/Bloom.js:85) PostEffectsBase:Start() (at Assets/Standard Assets/Image Effects (Pro Only)/PostEffectsBase.js:71) 2-انتقال حركة اللاعبة من animation الي animation تانية بسلاسة يعني مش مثلا يكون شرطين تشغيل الحركات هما if(input.getkeyDown(keycode.uparrow)){ animation.play("walk"); } if(input.getkeyUp(keycode.uparrow)){ animation.play("idle"); } و اتمني مايكونوش سؤالين صعبين

نصيحة مني ليك
    تنظم الموضوع..
    لأن من هذا المنظر الواحد ما يفهم شئ

بالنسبة للمشكلة الاولة ... انه ليس لديك Unity3D Pro لذلك لا تستطيع استخدام Unity3D Image Effect

المشكلة الثانية ..
    قصدك تحول من انميشن الى انميشن اخر ... بسلاسة
    بستخدم CrossFade
    http://docs.unity3d.com/Documentatio...CrossFade.html

لا انا عندي unity pro

افتح البرنامج
        دوس
        Help
        ثم
        About Unity...

رح تطلع لك نافذة

صورها .. و ارفعها

طيب و شكرا علي حل المشكلة رقم 2

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12-05-2013 09-24-53 م.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	61.9 كيلوبايت 
الهوية:	3285786اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12-05-2013 09-24-53 م.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	61.9 كيلوبايت 
الهوية:	3285786

لا
              اليونتي لديك ليس برو اخي
              انظر الاسفل على اليمين
              تجد Unity For Embedded Systems Team
              انا عندي مكتوب Unity3D Pro

طيب شكرا علي مساعدتك اخي

العفو اخي..

يعمل...