موضوع: كيفية موديل هذا الشكل و تظبيط الشكل هذا

ردود: 11 | زيارات: 1425

كيفية موديل هذا الشكل و تظبيط الشكل هذا

ياجماعه أزاي أنحت حاجه زي ديه علي الحيطه ديه أنا عارف أنو أمر سهل ليكم بس انا مبتدأ و أريد أنا أتعلم منكم اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  cantoripost.jpg ، عدد المشاهدات: 154 ، الحجم :  66.1 كيلو بايتأنا جربت أجيب 4 cylinder و ألزأهم بردك معرفتيش أطلعها

ممكن تتحدد المكان المطلوب
    لانو في كتير شغلات على الحيط

████████████████████████
    ░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░ ████████████████████████

المربعات الي علي الحيطه

عضو نشيط
    صور رمزية fass
    المنطقة
    فلسطين-غزة
    ردود
    933
    اخي حاول تعمل تحديد ببرنامج الرسام او اي برنامج على الشكل المطلوب حتى نعرف شو اللي بتسأل عنه
    اتَّقُوا دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ وَإِنْ كَانَ كَافِرًا فَإِنَّهُ لَيْسَ دُونَهَا حِجَابٌ
    Mohammed Yehia

ياجماعه الوري ال الأبجوره المربعات المنحوته علي الحيطه

عضو نشيط
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    799
    نعم اخي السؤال واضح ...
    1- قم برسم Rectangle او اي شكل تريد .. (لكن لنجعل المثال على الصورة التي ارفقتها )
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  01.jpg ، عدد المشاهدات: 74 ، الحجم :  37.3 كيلو بايت
    2- ثم انت حر في رسم الشكل الذي سيأحذه المربع
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  2.jpg ، عدد المشاهدات: 65 ، الحجم :  12.1 كيلو بايت
    3- ثم من القائمة اختر المعدل Bevel Profile
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  3.jpg ، عدد المشاهدات: 76 ، الحجم :  24.8 كيلو بايت
    4- اتبع الخطوات في الصورة الرفقة ...
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  4.jpg ، عدد المشاهدات: 80 ، الحجم :  30.9 كيلو بايت

عضو نشيط
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    799
    النتيجة ...
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  5.jpg ، عدد المشاهدات: 77 ، الحجم :  116.6 كيلو بايت

أخي العزيز مشكور علي الطريقه الرائعه لكن أنظر علي الصوره أتها تبدو و كأنها أسطواني و التي قمت بعملها باليفيل تبدو و كأنها مربعه هل أستطيع ضبطها بالبيفيل و جعلها كأنها أسطواني كما يظهر في الصوره

عضو نشيط
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    799
    غير الشكل الذي في الصورة 2 الى الشكل التالي ...
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  6.jpg ، عدد المشاهدات: 54 ، الحجم :  9.4 كيلو بايت
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  8.jpg ، عدد المشاهدات: 61 ، الحجم :  36.1 كيلو بايت
    و هذا دري بالعربي

بالتوفيق ....

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة BARI معاينة الرد
    غير الشكل الذي في الصورة 2 الى الشكل التالي ...
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  6.jpg ، عدد المشاهدات: 54 ، الحجم :  9.4 كيلو بايت
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  8.jpg ، عدد المشاهدات: 61 ، الحجم :  36.1 كيلو بايت
    و هذا دري بالعربي

بالتوفيق ....
    مشكور أخي بجد مش عارف أقولك أيه درس هايل و أخيرا عرفت أزاي أعملها

عضو جديد
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    28
    ادرج box قم بوضع edit poly من polygon اختر الوجه الاعلى ثم اختر inset ثم extrude وليكن بالسالب

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل