Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكنني صنع مثل هذه البيئه ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة oussama23 مشاهدة المشاركة
    ههه مالك اخي تهاجمني يمكن اسات فهمي ، كل ما في الامر اني اريد مساعدة صاحب الموضوع لا اكثر
    اعلم ذلك ولا اقصد ان اهاجمك ابدا اخي الكريم وان كنت ترى ذلك تم حذف الكلام الموجه اليك في الاعلى ، كل ما قصدته الايجابية في الرد
    -----------------------------------------------
    سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله اكبر

المشاركة الأصلية بواسطة tote22 مشاهدة المشاركة
      انا آسفه لم اعلم بأن الموضوع بهذه الصعوبه و لم اتوقع أن يكون النقاش حاد قليلا..

فتحت موضوع بقسم الجيم دزاين وهذا الموضوع لم اراد الإطلاع :

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=222837

وعندما قلت :

كان الجواب :
      موضوعك بعنوان كيف اصنع مثل هذه البيئة

فربما الافضل عمل موضوع جديد بعنوان : كيف اقوم بعمل هذا التأثير باليونيتي ؟
      سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله اكبر

الاخت tote انا مبرمج العاب بيونيتي ومصمم ببلندر يعني اعرف الثنين ، وانا نصحتك ان في يونيتي اداة لعمل Terrain بها خصائص كثيرة ومتناسبة مع الفيزيكس ، بينما لو عملتي Terrain عبارة عن Mesh في بلندر او غيره يمكن يونيتي لن يصيغه كما يجب من ناحية الفيزيكس وقد يسبب لك بعض الاعطال في اللعبة كالاحتكاكات العشوائية ...الخ

بخصوص ما قيل لك في قسم الالعاب فإنه لا فرق بين بلندر ومايا ، اللي يستخدم بلندر يظن انه الافضل واللي يستخدم مايا يظن انه الافضل واللي يستخدم غيرهم يظن انه الافضل ، لانهم ممكن ما تطلعوا على البرامج الاخرى ، لكن لكل البرامج نفس الوظيفة ولا اظن ان هناك اختلاف خاصة في تصميم شيء بسيط مثل الـTerrain

يعمل...
        X