Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Camaro cinematic

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

aktoomاخي انا اسف جدا لم اعني اي شيء بسوء والله خالص الظاهر فعلا اني استعجلت وبخصوص التفاصيل انا ساقوم بوضع ما يمكنني وضعه حاليا الي ان نقوم بعرض الميكنج اصلا اعتذر بشده ولا اجد ما يكفي من الكلمات للاعتذار بخصوص ما وضعته من كلام به اخطاء ارجو الا يفهم علي انه استهتار او اي شيء فقط الامر اني اردت ان يتحدث الشغل عن نفسه فكتبت اي شيء بسرعه واسف مره تانيه علي سوء التفاهم
    Rigging reel 2012

character Tools reel 2012

لا بأس أخي الكريم أحمد .. وحياك الله دوما .
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

عمل ما شاء الله ممتاز جدا ...... ويستاهل الرئيسية .... وأفضل مافية العمل بشكل جماعي ...... آتمنى مثل هذا الأعمال مستقبلا بجدية...
        من صفات المصصم الجيد ... عدم أدعائه بالتميز ... بل يصنع هذا التميز cad_max@yahoo.com

مبروك الرئيسية ويستحقها بكل جدارة

شكرا جميعا ياشباب حسام وعمرو وكل اللي اخد من وقته عشان يعدي ويسيب كلمه هنا تحياتي لكم جميعا
            Rigging reel 2012

character Tools reel 2012

ابعدااااااااااااااااااااااااع بكل معنى الكلمة كان احسن تحطوا تأثيرات صوتية أكثر
              >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
              عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

شوفو انا ح اقول كلام مختلف .
                اذا همك رئيسية المنابر مش ح تمشي اكثر مما انت فيه خلي همك أكبر من ذلك
                الرئيسية هنا مش آخر المطاف هي أول الطريق .

اهنئكم على الصبر على العمل والمجهود الرائع الذي قمتم به واتمنى ان تواصلوا اتحادكم وتضيفوا ناس بعناية للمجموعة
                انتم نواة لشركة كبيرة وقوية .
                المؤثرات الصوتية محتاجة منكم مكتبات لاصوات كثيرة ( محتاج إحترافية أكثر ) Composer مؤلف موسيقي .
                لا تتفرقوا .....
                ابو محمد
                قال غاندي:
                سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

حبستم انفاسي للثانيه 35 ، و اما ما بعدها فهو دون المستوي ، لماذا
                  نوع هذه الدراما متكرر بكثره بهذه النوعية من الاعمال.، انواع اللقطات جميله بعضها والبعض الاخر مبالغ بها .، تحتاجون العمل اكثر علي الموثرات الخاصه و خاصه الجزيئات في مشهد السلو موشن ، و الاصوات للاسف رديئه تحتجون العمل عليها واضافتة اصوات البيئة و الاجواء المحيطة .
                  الذي اعجبني بالعمل مصمم البيئة مبدع جدا و الإضاءة ايضاء ممتازه جدا، بعض تحركات الكاميرا في الجزاء الاول من الستابلش سين ممتازه.

وضوح التباين في مهارات الفريق و هذه مسالة وقت و ممارسة مع الفريق اتمني لكم التوفيق و اتطلع لرؤية عمل اخر لكم .

اضيف علي كلام العزيز نوري ان رئيسية المنابر هي بداية الطريق ؟ اي طريق يقصد! ، بنسبة لي البداية الحقيقة هو اتفاقكم مع بعض و العمل الجماعي هو العمل الرئيسي في نجاحكم .

شكراً خالد

عمل مميز و يبشر بالخير ..

اكيد لكم رؤيا من خلال الاخراج ككل ..

رأي .. الاغنية التي بدأت بالثانية 43 ليست موفقه بهذا المحل ..

انتم تعرفون بان الصوت تأثيره كبير بالاخراج النهائي ..

المؤثرات الصوتيه للاغلال و الحديد كانت لازم تأخذ حقها .. مجرد رأي .. و اكيد لكم رأي .. اتمنى ان لا يكون الاستعجال
                    حكمة هندية
                    من أراد النجاح في هذا العالم
                    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

بسم الله ما شاء الله والله انا سعيد انى فى المستوى الجامد دا على المنتدى وفى انتظار مزيد من الابداع والتميز انشاء الله

ماشاء الله تبارك الله ~

ابداع بمعنى الكلمه ...
                        استمرو

والله انتم شباب جدعان على فكره الشغل جميل اوى بس انا ليه تعليق على ان مفيش قصه ولا اسكربت اما كتكنيك شغل الله ينور وكمان بالنسبه لما قطع السلسه الى فى اديه ياشلبى كنا عيزين نشوف الكلوث فى الحته دى والسلسله بتتقطع بس شغل يشرفنا ويشرفنى اننتم صحابى

ما شاء الله

رائع جدا
                            اتَّقُوا دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ وَإِنْ كَانَ كَافِرًا فَإِنَّهُ لَيْسَ دُونَهَا حِجَابٌ
                            Mohammed Yehia

شكرا على الردود و التشجيع و النقد
                              الهدف من هذا العمل كان مجرد اثبات انه يمكننا كمصريين و كعرب و كفريق عمل, ان نخرج اعمال بتقنية عالمية.. و لم يكن هناك اي فكرة او تحضير للفكرة فلقد عملنا في اسوأ الظروف و اضيق الوقت و استخدمنا ما كان متاح من اعمال شخصية قمنا بها من قبل مثل... كان كل هدفنا اخراج هذه الصورة
                              و انتظروا الاعمال القادمة فسوف تكون متقنة و مخطط لها مسبقا و ان شاء الله تأثر في الكثيرين
                              اخوكم محمد عبد الفتاح

ابداع والله ,, بس انا اتفق مع اخوي k-alshibani في كثير مما قاله

والحلو برضو انا الكلمات مكتوبه بالعربي
                                http://www.flickr.com/photos/abo3abed/

يعمل...
                                X