Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

2005 ford mustang

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 2005 ford mustang

بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم أولي أعمالي في هذا المنتدي وهو كذلك أول عمل شبه إحترافي "من وجهه نظري " في برنامج الماكس
    أريد رايكم في الموديلينج ودقه التفاصيل فقط فلم أتدرج بعد بالتفصيل للإضائه والخامات والريندر ... ولكني أريد آرائكم حول أفضل إعدادات وبرامج لكي أجعل هذا العمل إحترافي تماما من أجل الإستفاده القصوي

العمل بالريندر الإفتراضي مينتال راي وجوده منخفضه نسبيا في الريندر .... أتمني العمل يعجبكم ....

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Final Mustang.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	58.2 كيلوبايت 
الهوية:	3299595

ودي تصميمات بسيطه بالفوتوشوب ومن كذا زاويه وكدا ...حركات يعني

1)HDRI

الإسم:	2005 ford mustand.jpg 
الحجم:	259.9 كيلوبايت 
الهوية:	3299596

2)PHOTOSHOP DESIGN

الإسم:	2005 ford mustandFinal1.jpg 
الحجم:	259.0 كيلوبايت 
الهوية:	3299597

الإسم:	2005 ford mustand2.jpg 
الحجم:	43.2 كيلوبايت 
الهوية:	3299594

تحياتي

للأسف لم أتطرق أيضا لخامات الهيدري بشكل كامل فلم أعرف كيف أظبطها مع الموديل بحيث تكون طبيعيه ... أرجو الإفاده من المحترفين

جميل لكن الكفر غير واقعي
      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
      -----------
      أعمالي في التصوير
      Longines

Teppo & Tappo
      -----------

إعملي فولو على
      instagram هنا
      -----------

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من حسنة مائة مليار حسنة بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

المشاركة الأصلية بواسطة os.sa.al مشاهدة المشاركة
        جميل لكن الكفر غير واقعي
        شكرا علي الرد وياريت تفاصيل .... لماذا هو غير واقعي "من ناحيه الموديلينج " ؟؟ وما يجب عمله ليكون واقعي ؟؟

مجهود رائع لاول عمل اخى الكريم
          المرة الجية باذن الله خد بالك اكتر من بعض التعوجات فى المودلنج وحاول تطبيق الموديل كالحقيقى بالظبط حتى لو هتاخد فيه وقت
          بالنسبة للاضاءة والاخراج .. انا بستخدم المنتال راى ودى اضاءة خاصة بيه حاول تحط الارقام بنفس القيم وجرب
          ---

بالتوفيق
          MOSTAFA MAHMOUD
          ................................

المشاركة الأصلية بواسطة seNse مشاهدة المشاركة
            مجهود رائع لاول عمل اخى الكريم
            المرة الجية باذن الله خد بالك اكتر من بعض التعوجات فى المودلنج وحاول تطبيق الموديل كالحقيقى بالظبط حتى لو هتاخد فيه وقت
            بالنسبة للاضاءة والاخراج .. انا بستخدم المنتال راى ودى اضاءة خاصة بيه حاول تحط الارقام بنفس القيم وجرب
            ---

بالتوفيق
            شكرا علي الرد وسوف أحاول تطبيق ما قولت علي الرغم من إني لم أستخدم الإضائه الفوتومترك من قبل ...ولكن علي العموم شكرا علي المشاركه ...

السلام عليكم
              المودلينج جميل اخي
              وطبعا كلام اخونا sense درر لوحده استفيد منه

اما من وحهة نظري فمادام انك في البداية بخصوص الاضائة و الرندر فأنصحك
              التوجه الى v-ray افضل واسرع من وجهة نظري وان اردت دورة كاملة في الفي راي
              اضغط على الرابط الذي في توقيعي لاخونا صبحي السعدي
              دورة اكثر من رائعة لشرح الربدر و الاضائة

وانا كان لي موضوع للموستنج قومت بعرضه هنا وتم استحسان العمل و الحمد لله
              وتم وضعه في الرئيسية
              وهذا رابط الموضوع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=207014

وياريت تتابعه بالكامل الى الصفحة الثانية لتستفيد من نقد الاخوة و المعلومات التي فيه

ارجو ان اكون قد افدتك

واي شئ انا حاضر

ونسألكم الدعاء
              لا عزة إلا بالكتاب و السنة
              :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
              وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
              :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
              ::

::موقعي::
              لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

شكرا جزيلا

المشاركة الأصلية بواسطة ::حامل المسك:: مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                المودلينج جميل اخي
                وطبعا كلام اخونا sense درر لوحده استفيد منه

اما من وحهة نظري فمادام انك في البداية بخصوص الاضائة و الرندر فأنصحك
                التوجه الى v-ray افضل واسرع من وجهة نظري وان اردت دورة كاملة في الفي راي
                اضغط على الرابط الذي في توقيعي لاخونا صبحي السعدي
                دورة اكثر من رائعة لشرح الربدر و الاضائة

وانا كان لي موضوع للموستنج قومت بعرضه هنا وتم استحسان العمل و الحمد لله
                وتم وضعه في الرئيسية
                وهذا رابط الموضوع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=207014

وياريت تتابعه بالكامل الى الصفحة الثانية لتستفيد من نقد الاخوة و المعلومات التي فيه

ارجو ان اكون قد افدتك

واي شئ انا حاضر

ونسألكم الدعاء
                شكرا جزيلا يا أخي علي المشاركه وكنت أبحث فعلا عن كورس في الفي راي حيث وجدت بعض المواضيع ولكنها ليست مفيده جدا .......... وبالنسبه للموديل بتاعك هوا جميل جدا وانا شايف إنوا مطابق للموديل بتاعي ماعدا الريندر طبعا و تفاصيل العجلات وإني ضايف سبويلر في السقف و بعض الإعوجاج في الزجاج بس
                بس عندي ليك إستفسار صغير .... إزاي ضابط السياره بحيث تكون مضبوط علي الطريق والخلفيه كدا ؟؟؟؟
                علشان حاولت أعملها بخامات الهيدرا بس عمري معرفت أظبطها علي الطريق صح !!!!!!!!!!
                وبالنسبه للموديل بتاعك في نقد صغير كدا ... إنت متهيألي عاوز تزود ال GI شويه وترفع إعدادات الريندر شويه لتكون واقعيه بس طبعا مليش إني أتكلم علشان الكمبيوتر بتاعي تعبااااااااااااااااااااان !!!

أرجو الرد ... وشكرا مقدما

بخصوص سؤالك هتلاقي رابط درس في الصفحة الثانية في موضوعي فيه اجابة سؤالك
                  ارجو لك التوفيق
                  لا عزة إلا بالكتاب و السنة
                  :: والله ماغشيت إمرآة في اليقظة او المنام إلا أم عبدالله زوجتي
                  وأني لأرى المرآة في المنام مما لاتحل لي فأصرف بصري عنها ::ابن سيرين::
                  :: إن الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف أهله ::علي ابن ابي طالب
                  ::

::موقعي::
                  لا انسى فضل الله ثم المنابر من مشرفين و اعضاء في التعلم

بالنسبة لسؤالك:-
                    أولاً: اللون الأسود (لا أعرف ما إسمه ) صغير جدا بالنسبة للون الرصاصي(أيضا لا أعرف ما إسمه )
                    ثانياً: في الصورة الأخيرة داخل في السيارة
                    ثالثاً:لا يوجد لمعة بالعادة يكون هناك لمعة
                    و شكراً.
                    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
                    -----------
                    أعمالي في التصوير
                    Longines

Teppo & Tappo
                    -----------

إعملي فولو على
                    instagram هنا
                    -----------

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من حسنة مائة مليار حسنة بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

شكراً علي الردود يا شباب , وإن شاء الله سوف أرفع أي عمل إحترافي أقوم به مره أخري مع الأخذ بآرائكم في الإعتبار إن شاء الله ولكني كنت أسأل علي طريقه تظبيط خلفيه الهيدرا بالنسبه للأخ حامل المسك لأني وضعت خلفيه فعلا هيدرا في الصوره الثانيه ولكنها لم تكون مظبوطه مع الشارع بالخلف فهل المشكله في الخلفيه المستخدمه أم هناك طريقه معينه لوضعها ؟؟؟
                      مع العلم إني إستخدمت كره كبيره مع عكس النورمالس وتطبيق الخامه الهيدرا عليها مثل الإسطوانه الخاصه ب Digital Tutors بالظبط فهل المشكله من هنا ؟؟ هل إستخدمت طريقه أخري ؟؟ أم الفكره في الخلفيات المستخدمه فقط ؟؟ وشكرا ....

يعمل...
                      X