Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن احد يساعدني في اختيار البرنامج المناسب للالعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركة
    شباب لماذا هذا النقاش الي ملهوش معنى كل شخص ورأيه في المحرك فأنا بنظري اليوديكيه افضل من اليونيتي اما برأي الاخ عبدو مان اليونيتي افضل فشباب الحل الوحيد كل شخص يحتفظ بوجهة نظرة افضل بكثير
    ايوة معك حق الي عايز يستخدم اليوديكي يستخدم والي عايز اليونتي يستخدم المهم ليس المحرك المهم هو ابداعك في اللغة التي تستخدمها وابداعك بداخل المحرك
    لقــد عـدت بعــد غيبة طويـــلــة
    =========

Abdo Man سابقاً

كلامك سليم مية مية
      My Channel
      UDK And 3d max tutorial
      Facebook page
      علي الجابر
      لبيك يا اقصانا
      http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

تعلم ال C#+XNA أو DirectX + Opengl + C++,

أما Unity, Torque أو ما شابهها فهي تضييع للوقت دون فائدة

اى محرك ممكن يعمل لك ما تريد وبدقة واتقان وانا ارشحلك اما اليونتى او الفيرتولز او الجيم ستوديو او اليودى كيه

مع تحياتى
          عميد المبرمجين العرب سابقا

بدك تعمل لعبة شوتر fps , tps
            انصحك بيوكيديكه

بدك تعمل لعبة نظامها خاص من عندك او آر بي جي او اي شيء تعلم برمجة واهم برنامج ممكن يساعدك يونتي

تريد العاب 2دي في عندك يونتي ممكن ينفع وجيم ميكر
            UDK-Team

UNREAL ENGINE 4

سويلي لعبة تنس او كرة قدم يا ابو الزناد على الانريل من برمجتك الخاصة و اسوى لعبة مثلها على اليونيتي من برمجتي الخاصة و نرى من يفوز اذا كنت تتكلم كلام فاضي مثل هذا هذ الامر ناقشناه من اشهر و انتهى انه متساويان و رجعت تثير الضجة يا اخي مرة اخرى اتقى الله
              Algeria
              -------------
              C++ & DirectX
              fOr EvEr
              -------
              add me : prmohamed@hotmail.com

or : kauchmar051@hotmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة Pr MoHaMeD مشاهدة المشاركة
                سويلي لعبة تنس او كرة قدم يا ابو الزناد على الانريل من برمجتك الخاصة و اسوى لعبة مثلها على اليونيتي من برمجتي الخاصة و نرى من يفوز اذا كنت تتكلم كلام فاضي مثل هذا هذ الامر ناقشناه من اشهر و انتهى انه متساويان و رجعت تثير الضجة يا اخي مرة اخرى اتقى الله
                شباب اغلقوا النقاش ارجوكم انا مثلما قلت لكم كل شخص ورأيه ثاني شيء الانريل عامل كثير العاب رائعة العاب زومبي ولعبة تشبه ريزدنت ايفل ولعبة سيوف واليونيتي ايضا كثير من الالعاب مثل كراش وسبونج بوب كل محرك ومميزاته وسهولته في التصميم انا برأيي افضل محرك اليوديكيه اما بالنسبة لك فأنت لا توافقني الرأي لانه برأيك اليونيتي افضل فكفى نقاش وكل شخص يتهم في محركة
                My Channel
                UDK And 3d max tutorial
                Facebook page
                علي الجابر
                لبيك يا اقصانا
                http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

السلام عليكم يا شباب
                  اسمحولى اطرق الابواب
                  انا قريت موضوعكم والصراحه ما كنتش متخيل ان فى صراع ما بين مستخدمى برامج الالعاب بهذا الشكل
                  انا كنت ناوى ادخل هذا المجال علما بانى فى الاساس موديلر وانيميتور على الماكس وكنت حابب انى ادخل مجال صناعة الالعاب وبالفعل انا لا اعرف كيف ابدأ والصراحه انا نويت ابدأ باليونيتي لذلك محتاج من الاخوه فقط يدلونى على اى دروس تعليمي لتعلمه مهما كانت درجة صعوبتها او صعوبة البرنامج
                  انا لا اعرف اليأس والماكس نشف عضمى يعنى نفوت فى الحديد باذن الله هههههههههههههه
                  بس انا حابب انى استفيد من خبرتى لسنوات طويله فى الموديلينج والانيميشن فى الماكس ها ده يفيدنى فى اليونيتي وصناعة الالعاب ؟
                  3D Prof

انا صاحب الموضوع ممكن تقوللولي مميزات كل برنامج وكمان ابغا برنامج يستورد من الثريديماكس ما ابغا اضيع وقتي في التصميم من جديد
                    وكمان ابغا يسويلي البرنامج لعبة لنسخة الكمبوتر وللpsp مثلا

واللي بيسالوني ايش ابغا بالبرنامج ابغ اسوي اللعاب حلوة + جميلة مش عادية زي الفلاش مش مشكلة صعب ولا سهل المهم اتعلمه ولو انشاءلله سنة المهم الاخراج معليش طولت المدة كان الانرنت خربان
                    أفضل موقع لتصميم السيارات باللغة العربية http://www.3d-carartist.weebly.com

وجعتو قلبي والله مع احترامي للجميع نقاش عقيم غير بناء

اليوديكي احلى من اليونتي 500000 مرة وبيعمل العاب جميلة زي Call of duty واحسن.

ابو الزناد شايفك بتهاجم اليونتي بطريقة وحشية ايه يا راجل ده هناك ملايين حول العالم ممن يستخدمون اليونتي انت عمال تقول اليوديكي احلى اليونتي للاطفال حتى ما راعيت مشاعرنا ولحد الان معرفتناش هو حلو في ايه عشان تحكم ع اليونتي يا اخي لازم سنتين تلاتة تجيده اجاده تامه. وبعدين انت ماسكلنا الشركات الكبري الشركات الكبري بتستخدم انريل سيبك م الشركات يا راجل اصلك مش هتعرف تعمل زيهم وبعدين مين قالك ان الشركات تستخدم انريل الشركات بتستخدم محركات هي عملاها وحتى لو جبتلي اسم شركتين تلاتة استخدمو الانريل هقولك هما بيبرمجو كلاسات ودوال جديدة من عندهم غير موجودة في المحرك العادي اللى انت بتلعب فيه قصدي اللى انت بتشتغل عليه.

اخي اقفل باب النقاش لانك بتثير حفيظة الناس بنقاش عقيم الاولى لك بقى تضع دروس يوديكي طالما انت حريف كدا وسيبلنا اليونتي هواه هواه بكرة نتعلمو بس سؤال لو جاوبت عليه صح تبقي 10 على 10

انت نسبة تعلمك لليوديكي كام في المية وعرفت عن اليونتي كام في المية بس بصراحة
                          Insanity: doing the same thing over and over again and expecting different results
                          Albert Einstein -

بترد على كلامي بصورة ؟ وفي ايه الجرافيك لعلمك الجرافيك مش كل حاجة لو فى لعبة جرافيكها كدا مش هتعمل على اغلب الاجهزة.
                              Insanity: doing the same thing over and over again and expecting different results
                              Albert Einstein -

انت يا اخى انت كيف تحكم علي اني مش حاتعلم كيف الناس يلي بيشتغلو في الشركات الكبري ومش حاعرف اعمل كلاسس انت مثلا عارف مستواي في البرمجة نسبة استعابي للاشياء المعقدة مستواي في اللغة الانجليزية ولو كنت اسمع في الناس الي زيك ما كنت وصلت لمستوايا في المايا
                                انا احكيلك قصة منذ 7 سنوات او 6 كنت اريد تعلم التصميم فكانو يقولو الماكس اسهل ودروسه متوفرة المايا معقد ومفيش له دروس وحاولو يضللوني على المايا استخدمت الماكس مدة وبعدها شفت الشركات الكبرى فرأيت انها تستخدم المايا لان المايا به تقنيات كثيرة متقدة عن الماكس
                                اما على جواب سؤالك
                                على فرض اني اعلم من اليونتي الربع وال udk الربع فالربع الذي علمته من الانريل افضل من الربع الذي علمته في اليونتي
                                وقولك شئ واحد يمكن الواحد يقول اني تعلمت اليونتي كله لكن لا يمكن لاحد انه يقول اني تعلمت الانريل كله لان الانريل يمتلك خيارات ضخمة وادوات كثيرة تلبي جميع الاحتياجات للبرمجة الالعاب اما اليونتي فعنده انيميا حادة في هذه الاشياء

يعمل...
                                X