Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم بألعاب الـ Puzzle؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم بألعاب الـ Puzzle؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني اعضاء المنابر.. اتمنى تكونو بخير..

أنا عضو جديد واريد استشارتكم في عمل لعبة PC من النوع puzzle

تتوقعو يكون لهذا النوع من الألعاب شعبية في العالم العربي؟

سبب اختياري لهذا النوع هو بساطته وسهولة تطبيقه دون الخوض كثيرا في الفيزياء وتقنيات التصيير.. بالإضافة إلى إمكانية إيجاد العديد من الأفكار الرائعة في هذا المجال التي تتناول الذكاء والتركيز وسرعة البديهة.. الخ

المشكلة الوحيدة هي هل سيكون هناك جمهور للعبة في عالمنا العربي؟؟

أنتظر آراءكم.. وإذا كانت لديكم أي تجارب أو احصائيات فأتمنى طرحها هنا

شكرا جزيلا..

من ناحية ألعاب الألغاز والتفكير فهي تعجبني لاكن ما لا يعجبني هذه الأيام انا الألعاب في هذا المجال لا تكون مبتكرة فهي تتبع منوال واحد
    مثلاً ألاف الناس رأىُ الالعاب التي يحدد فيها كلمات وأنت تكون دقيق البصر في تحديدها حتى أنا شركة ألعاب كاملة تصنع ألعاب متكررة في في المنوال فنفس الفكرة ولاكن الصور والمجسمات غير حتى أني بدأت أتركها وأنحزت عنها وفي ألعاب كثيرة ولا يوجد في هذا المجال في الوقت الحالي ابتكارات فإما العاب مثل شطرنج وتركيب كلمات وتوصيل ودقة بصر وغير ذلك.

لاكن أحسن ما في المجال أنه يمكن إيجاد أفكار جديدة ومذهلة وممتعة وأعتقد تصميم لعبة مبتكرة في هذا المجال بحد ذاته يعتبر لعبة ممتعة وفكرة جديدة خاصةً أنها نادرة بل مستحيلة تلقى منها عربية وتميز بها الغرب في الغالب

بالطبع اخي ستكون فكرة مبتكرة ان شاء الله خاصة وان اللعبة ستكون pc اي اني اريد التسويق لها وليس مثل العاب الفلاش فهي تستخدم لجلب الزوار في الغالب..

اذن هل افهم منك اخي ان هذا النوع من الالعاب مطلوب لدينا؟

كنت ارغب ايضا بمعرفة ما اذا كانت العاب الفلاش من هذا النوع تحظى بزيارات كثير في مواقع الالعاب العربية..

شكرا لمرورك اخي الكريم..

وبانتظار المزيد من الآراء..

من ناحية العرب فلا تحظ بالكثير
        أما في الغرب فهناك شركات وألعاب كثيرة في هذا المجال

يعمل...
        X