Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لأول مرة في الانترنت .. برنامج Adobe InDesign 2.1 ME

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

تشكر نزلها البرنامج ونشوف امكانياته بالعلم انني صاحب خبره قليلة في الفوتوشوب ولكن الله يسهل الامور

تحياتي لك
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

الرابط لايعمل

نرجو المساعدة,,,,,,,,,,,,,,,

الأخ حجازي

الرابط لا يعمل هل مسحت البرنامج من السيرفر ؟

أتمنى أن تكون الإجابة لا

ياكرام العرب.. النجدة

اخوتي الاعزاء..شكرا لعظيم مشاعركم ..ووقوفكم مع شعبنا العراقي والله ان النصر لقريب انشاء الله ..

الحمد لله ...... تمكنت اخيرا من الوصول اليكم..
          اخوتي الاعزاء استنجد بكم ايها الاخوة في ضرف عصيب لأحتيجنا الكبير هنا الى نشرات بالهولندية والعربية موجهة الى الجاليات العربية والاجنبية لدعم ومساندة قضية الشعب العراقي في ظرفه العصيب... واطلب منكم مساعدتي ..انا اخوكم اكتب في مجل الصحافة في هولندا ..ارجو منكم مساعدتي في البحث عن مكان يمكنني من الحصول على برنامج
          InDesign 2.1 ME
          الذي يدعم النشر العربي والانكليزي.. ومع الاسف الرابط اعلاه لا يمكنني من الحصول على البرنامج
          لقد حاولت منذ ايام دون جدوى ويأست من الحصول على هذا البرنامج عن طريق البحث... وها قد حانت ساعة النجدة ..وقيل لي ان هذا البرنامج لا يمكن الحصول عليه الا في البلدان العربية ..
          احملكم امانة الله بالمساعدة بالممكن لأبراء الذمة امام الله .. والله من وراء القصد وما تقصرون .. وجزاكم عنا خير الجزاء

ملاحظة
          تمكنت من التسجيل في المنتدى ولكني وجدت صعوبة في نشر هذه المشاركة ارجو من الجميع المساعدة في نشر هذ الموضوع مع بريدي
          لابد لّليل ان ينجلي ولابد للصبح ان ينتصر

يعمل...
          X