Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

My Wip (11secondClub) October09

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• My Wip (11secondClub) October09

اهلا بالجميع ..

هنا ستكون مشاركتي في مسابقة التحريك الشهرية في موقع 11secondclub
    عن شهر اكتوبر...

ديه اول مشاركة ليا فيها ... اتمني ان ينتهي علي خير

ديه شخبطة المفاتيح الرائيسية في الحركة....

http://www.youtube.com/watch?v=xHE_dDW05tw

مش عارف الالوان ضاربة ليه لما رفعتها علي اليوتيوب ..... بس هما المفروض ابيض واسود

واهلا بجميع الاراء والانتقادات

صديقي ... لا يمكن وضع انتقادات من وجهة نظري وانت في مرحلة الشخصية الدبوسية ولكن

من متابعتي للأعمال هناك لاحظت شيئين

أولهما الإهتمام بمزامنة حركة الشفاة مع التعبير الحركي

ثانيهما التحريك بغرض وليس التحريك بغرض التحريك فقط ، أي أنه وفي بعض المقاطع وجدت تحريك لتعبيرات الوجه فقط دون الجسد لأنه لاحاجة لتحريك الجسد بكامله

ملحوظة إخراجية ... حاول أن تنوع أحجام لقطاتك خاصة أن المقطع الصوتي لهذا الشهر موحي جدا ومثير للخيال ولا تحصر عملك في مجرد إثنان يتناقشان والكاميرا ثابتة

هذا كل ما هنالك حتى الان وننتظر تطورات مشروعك

تحياتي
    فن الرسوم المتحركة
    YouTube
    Vimeo
    Flickr

استاذي طارق... نورتني ولله

انا عارف انه صعب جدا النقد في المرحلة دي..... بس حبيت اضع المشاركة هنا عشان مكسلش...

بالنسبة للتقطيع الكاميرا... انا ضعيف جداا في الناحية دي.... حاولت قبل كده اعمل ستوري بورد بالتقطيع .. بس فشلت.

انا شايف ان الموضوع ده محتاج دراسة في الناحية الاخراجية.... بس انا عايز اركز في جزئية التحريك اكتر

____

انا تطفلت ودخلت مدونتك... بصراحة انسان يستحق الاحترام... (انا لسه مشتفتش كل الفيديوهات) لكن مشاركتها فعلا بتفيد ناس كتير...

واتني لو تفدني قبل نهاية العمل عن نصائح في زوايا التقطيع... او اي كتب ممكن تفيدني..

صديقي

أبسط طرق التقطيع هي التقطيع على نفس الزاوية ، أي تقترب بالكاميرا بحجم أكبر على الشخصية المحورية حينما تتحدث ، خاصة أنني أرى أنك لم تحرك الشخصية الثانية ( حتى الآن )

ببساطة ، لو كنت سأقطع المشهد بهذا الشكل الحواري فإنني سأبدأ بلقطة عامة ثم بلقطة متوسطة على الشخصية المتكلمة ثم بلقطة قريبة لرد فعل الشخصية المستمعة ثم عودة الى اللقطة العامة في نهاية الكلام ، كل هذا بدون تغيير الزاوية ( تقطيع مسرحي ) وهذا أبسط تقطيع مع الإيحاء ببعض الديناميكية في المشهد ، كذلك يفيد ذلك في ما يعرف بإسم سرقة إنتباه العين عن أخطاء التحريك إن وجدت

تحياتي
        فن الرسوم المتحركة
        YouTube
        Vimeo
        Flickr

شكرا ليك جدا... يااستاذي.. انا كنت دايما بقعد اغير في الزوايا الكاميرا لحد ما المشهد ما يتعك مني

ده اخر التحديثات... لسه الشخصية الدبوسية... لكن في حين رضاءي عن الحركة... ساباشر بالمرحلة النهائية من الشخصيات

http://www.youtube.com/watch?v=zVjxpLCBKUM

الحركة عبارة عن keys & extremes
          فقط

كأداء حركي أقدر اقول الشغل لطيف .....بس انت بتعبر بشخصيه واحده حتى الآن اللي هي الفعل ، أعتقد الشغل حيتدعم أكتر برد فعل الشخصية المستمعة
            فن الرسوم المتحركة
            YouTube
            Vimeo
            Flickr

انا بعتذر اني مش هقدر اكملها ... ظروف انشغالي.. والوقت المتبقي ضيق... وغلطتي اني عملت الحركة علي 24 فريم... فكانت العملية مستحيلة..

استاذ طارق.. سعيد بمساعدتك... وهل لو ينفع تضيفني علي الماسنجر او لو ليك حساب فيسبوك.. اصل انا عايز اسئالك في حاجات واتعلم منك كتير...

شكرا

صديقي Limponi

شاهدت مداخلتك في حينها ولكنني لم أرد وتريثت قليلا حتى أتم أمرا ما في رأسي ثم أعود للرد عليك

لقد أرسلت مداخلتك يوم 28 وقلت أنك لم تستطع الإشتراك لضيق الوقت ولسبب آخر لم أفهمه وهو أنك حركت بمعدل 24 إطار ، على أي حال مداخلتك تلك أشعلت الحماس برأسي وصممت أن أدخل المسابقة ، قد تقول أنه شئ صعب فكيف أتمكن من التحريك حتى بالرصاص فقط في هذا الوقت القليل ولهذا إنتظرت حتى أنتهي ، وأنا أخبرك الآن أنني قد أرسلت العمل قبل ساعة ونصف من إغلاق باب قبول الأعمال ( الساعة الرابعة صباحا ) ولذلك صديقي الغرض من كلامي أنه إذا أصررت على إكمال العمل فإنك قادر على إكماله وبسرعة

هذا إطار من العمل والذي إخترت له عنوان " ملك الشطرنج "

العمل بالمناسبة نفذ من الصفر أي أنه من يوم 28 قمت بالتصميم ثم البناء على أنيمي ستوديو ثم التحريك والشئ الوحيد الذي استعنت بصور فوتوجرافية لها كانت عناصر الخلفية من رقعة الشطرنج وقطع اللعب الثابتة

العمل على vimeo

http://vimeo.com/7461530

أرجو أن تكون تجربتي تلك حافزا لك ولكل المهتمين بالتحريك لمحاولة الإشتراك بتحدي الشهر الجديد

بالمناسبة ، كافة طرق الإتصال بي على الماسينجر موجودة داخل ملفي الشخصي في المنابر كما أنها موجودة في مدونتي ويسعدني بالتأكيد التواصل معك

تحياتي
                فن الرسوم المتحركة
                YouTube
                Vimeo
                Flickr

يعمل...
                X