Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكرة رائعة لتبادل الخبرات و الأفكار،فقط في انتظار موافقتكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فكرة رائعة لتبادل الخبرات و الأفكار،فقط في انتظار موافقتكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لقد لاحظت بالفترة الأخيرة أن بعض الشباب قد قلت مشاركاتهم نسبة لأنهم قد وصلوا مرحلة اعتمدوا فيها على أنفسهم فلم تعد المنابر تفي بطموحاتهم و مستوياتهم،و آخرين قد اكتفوا بالقراءة دون الردود،و كلا الطرفين قد تجنى على زملائه،فلابد من تبادل الخبرات و الفوائد،و ليس كونك أنك قد تعلمت أن تبخل بما تعرف،أنفق مما تعلمت و ستتعلم بإذن الله أكثر و أكثر،و تستفيد من نقاش الزملاء و خبراتهم.
    المهم خلاصة الكلام،لدي فكرة طرح مشكلة للنقاش في الماكس تحتاج لذكاء و معرفة بأدوات الماكس،و يتم وضع الحلول و تقييمها،لأنه قد توجد مشكلة لها أكثر من حل،و أنا أعرف حل واحد و بالنقاش يتضح ما هو أفضل الحلول و أذكاها،لأنه توجد أماكن في الماكس مهجورة و غير مطروقة فبالنقاش تتضح هذه الغوامض الخافية.
    يتم طرح الموضوع من قبل أحد الأعضاء الذين لديهم خبرة،و يفضل أن يكون عالماً بأحد حلول المشكلة و ذلك حتى يثري النقاش في مفاضلة الاقتراحات المقدمة من الأعضاء،و تدار الاقتراحات و التلميحات إلى الوصول لأفضل حل و عمل تصميم تهنئة لشخص صاحب الحل المثالي.
    أريد رأيكم:
    1- حول هذه الفكرة.
    2- حول المدة التي يتم فيها النقاش ثم طرح موضوع آخر (كل أسبوع،كل أسبوعين،شهر....).
    3- و إرسال المشاكل المقترحة إلى بريدي بالمنتدى و ذلك حتى يتم التنسيق في طرح مشكلة تلو الأخرى و تثبيت الموضوع في أعلى صفحة منبر الماكس.
    و تأكدوا ان هذه الطريقة هي أفضل الطرق لتبادل الخبرات ،و في انتظار شارة البدء منكم.
    صفحتي على انستاجرام
    https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

فكرة جميلة جداً أخي نجيب ونحن معكم
    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

.

فكرة خلاقة من مبدع خلوق ورائع
      تحياتي لك ابا نافع وافكارك دائما تصب في صالح اخوانك وخاصة المبتدئين منهم
      جعلها الله في موازين حسناتك
      والشكر يزجى لك مضاعفاَ
      ابو هيثم

الفكرة رائعة

وطالما تمنينا أن تكون هناك فكرة مشابهة مثلها ولكن على التنفيذ ان يكون سريعا حتى لا تضمحل الفكرة وتذهب هباء منثورا
        تحياتي
        نداء القلب الى القلب
        ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
        ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
        ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

تمام الفكره

ان شاء الله ينشط المنتدي بعد الامتحانات خصوصا بعد الامتحانات
            هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

ونا معكم

يالله يا شباب شد الهمة

مالا يحب صعود الجبال يعش طول العمر بين الحفر

فكره جيدة

اجد انها فكره رائعة وانها تنشط الاعضاء وتوجد مجال المبتديين مثلى للتطوير والاضافة

سمر
                samar

الله غالب........

اخى نجيب والله انا اوفقك مائة بالمائة وانا نفسى ارسلت الكثير من الاسئلة الى اخوان هنا معنا وهما ذوى مستوى ممتاز ولكن للاسف الشديد تعالوا على ولا يريدون ان يمدون يد المساعدة ويعتبرون اعمالهم اسرار شخصية وانا بصراحة جد زعلان لان عمرى مبخلت بمعلومة على شخص وقد اثر هذا الشى بعلاقتى بالمنبر المدة السابقة وانا نفسى اصبحت ادخل للقراءة فقط ولكن وجدت ان هذا من السخف واننى ساصبح احد الهولاء الذين لابد من وجودهم ليفرضوا عضلاتهم على البقية وبدلا ان يساعد البعض البعض الاخر يكتفى بابداء النقد ولا يعطى حلول ولذلك تتناقص الارادة فى اكمال الطريق وكل يعرف نفسه ولاداعى لذكر اسماء واكتفى بالقول كل واحد لضميره والله لو ان النت عندى سريع لكنت كل يوم اضع درس يفيد اخوانى وحتى الدرس الذى قمت به وكان حجمه كبير جدا واخى طارق ماقصر سوف يضعه على النت وقلت موش مشكلة علشان اخوانى اتحمل واضعه موش بس انزل مقابس وايقى اتفرج على البقية تسال وخلاص والله يوفق اى انسان يحاول مساعدة الاخرين وصدقونى ياجماعة يد وحده لن ولم تصفق فى يوم من الايام
                  اخوكم الذى يحبكم فى الله حسام ماكس
                  سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

انا معك اخي الكريم نجيب الفاتح ولا يعجبني الكلام >>>>>> فمتى تبدا >>>>>>

وكيف سنميز الموضوع بين مواضيع المنتدى >>>اي لاب ان يكون هنالك اسم مميز للموضوع >>>>>واتمنى ان يبدا الموضوع الاسبوع القادم للظروف الدراسية >>>>>وشكرا
                    تحياتـــــ Agbawi_Pro ـــــي

لحسام ماكس

أخير حسام ماكس والله إني معجب بتصاميمك وأنا دائما أنتظر دروسك وكما حقك على اللي ما عطوك وجه ولكن نقول حنا نعطيك وجهه على إنا مبتدئين ولكن سنتقبل دروسك بكل سهولة وانشراح يا حـــــــــــســـــــــــــــــام ـــــــ المــــــــــــــــاكـــــــــــــس

السلام عليكم

فكرة ممتازة بس في مشكلة واهي من اهم اسباب الركود اللي في المنتدى ان مو الكل يستعمل ماكس ! فعلى سبيل المثال انا ما استعمل ماكس واستعمل برامج ثانيه ... فاذا لقيت موضوع ونقاش خاص بالماكس فساعتها يمكن اقرى من باب الفضول بس ولا اعطي نفسي الحق بالرد على النقاش او المشاركه لانه مو اختصاصي ... والحل ان المواضيع تكون متعلق ببرامج التصميم الثلاثي الابعاد بشكل عام وغير متخصصه ببرنامج واحد فقط .....

بس نرجع ونقول انه فيه مشكله وان القسم اللي احنى فيه اسمه ماكس !

جرب و اكتب الموضوع في قسم البرامج الاخرى في المنتدى وعد كم واحد راح يقراه ... قليل طبعا

آسف لاني ذكرت مشاكل من غير حلول .... ومنا لكم

بالتوفيق للكل
                        If You Run You Only Die Tired!

والله فكره جدا جميلة وانا معاكم فيها
                          المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

فكره جميله يا استاذ و لو تكون الفترة المسموحة قليلة و كثيره بحيث لاتكون كبيره مثل شهر و تقل
                            المواضيع و لا تكون قليلة و تقل الفرص للمشتركين

افضل ان يكون اسبوعين او ما قارب

اخي نجيب انا اذا ما لاحظت قد حاولت في طريقه اخري من شهر تقريبا

الا وهي دراسه المقابس التي موجوده عندنا بالهبل ولكن لا فائده منها لعدم الالمام او للكسل
                              ولكن بالعربي اخي لا فائده بدئت بالبرازيل وانتهي بسرعه ولم اجد اي واحد متجاوب معي
                              الله المستعان

يعمل...
                              X