Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصل اخيرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصل اخيرا

السلام عليكم ، بعد انقطاع ليس بطويل عن المنتدي ، كنت اترقب وصول كتاب 3d max media animation ومعروف ان مؤلفه حاصل على جوائز كثيرة مميزة ، وكنت قد طلبت الكتاب من مكتبة تجارية واخبرتني بوصوله بعد اربع اسابيع تقريبا ووصل والكتاب فعلا مميز وانصح الجميع بإقتناءه بلا تأخير .

" ماكس بلا تحريك لا اسميه ماكس "

موقف طريف وعجيب في نفس الوقت تعرضت له وهو عندما كنت اراجع المكتبه ( اكبر مكتبة بالكويت في الكتب الاجنبية ) لم اجد شيء جديد وسألت عن الطلبية ( كتابي في الاعلى ) فقالوا لم يأتي بعد ، وقلت في نفسي سوف اتجول قليلا وكانت المفاجأة الكبيرة اكتشافي مكتبة جديدة تبيع هذا الكتاب وكتب كثيرة مميزة ونادرة منها صناعة الافلام ، وكتاب عن افتر افكت على الرغم ان اسعارها غالية الا انها مناسبة لمن اراد السرعة في الشراء .

تحياتي للجميع .

اخ بلاتنيوم يعطيك 1000 عافيه بس ممكن سؤال

شنو اسم المكتبة اذا تكرمت هل تقصد اللي في مجمع المثنى ولا العميري
    انا انصح في كتاب ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 4 للمؤلف دوان لوز من اروع الكتب الجديده

وتسلم يالغالي
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

مشكور أخي العزيز على هذه المعلومة الجيدة

ولكن ممكن أخباري هل الكتاب وصل الى المملكة العربية السعودية وما أسم المكتبة التي نزل الكتاب بها عندكم
      وشكرا لك
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

انا من الامارات و اتسال ان كانت هناك مكتبات جيده في الامارة التي اسكن بها مع اني بحثت عن بيبل 3 و لم اجد

بالنسبة انا استعجلت وطلبت الكتاب بطلبية من شركة المكتبات الكويتية ( اكبر مكتبة تجارية بالكويت تختص بالكتب الاجنبية وتوفر طلب الكتب الطبية والمتخصصة الاخرى ) وهو متوفر في مكتبة البتراء ( اعتقد اسمها ) ومكانها بجانب فيدرال اكسبرس الناحية الشرقية من مجمع المثنى وهي تشتري كتبها من مكتبة المتنبي في دبي ووجدت لصاقة بالسعر ( بالدولار عليها وهكذا عرفت ).
          الكتاب اشتريه بطلبية من شركات المكتبات الكويتية بـ 17 دينار .
          ووجدته في مكتبة البتراء جاهز بطبقة من الكريمة الغنية بالشكولاته بـ 19 دينار .

بالنسبة للكتاب فهو جدا ممتع ورائع ويعطيك خطوات 1 -2 -3 وهكذا ، واعتقد بل اجزم بأنك اذا رأيت المشاريع الوارده بالكتاب سوف تثمن عملك على الماكس ( شعور شخصي ).

تحياتي للجميع.

سبحان الله كتب موجودة وغيرها معفي من الخدمة مؤقتا

كتاب ماكس بايبل 3 متوفر في مكاتب العبيكان بالمملكة العربية السعودية بكثرة عجيبة جدا وهو مطلوب بكثرة ويعتبر بالنسبة لي المرجع الرئيسي لماكس بشكل عام
            نداء القلب الى القلب
            ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
            ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
            ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

انا من راس الخيمة في الامارات و كان قبل كم شهر ما اذكر كانو مسوين معرض في الشارقه
              و سالت عن كتاب ماكس بيبل لاكن قالولي انتهت الكمية و راجعنا بعدين قلت لهم
              انا من راس الخيمه فدلوني على مكتبة دبي للتوزيع فذهبت اليهم فلم اجد الكتاب
              و قالو لي بعد اسبوع و لين اليوم اسمعها اسبوع بعد اسبوع

اخي

اخي unuae بالنسبه للكتب بالمارات فأنا اشتري و اوصي من مكتبه اسمها مكتبت المجرودي بدبي و اقوول لك انها رووعه و هناك ايضا مكتبه رااائعه بأبوظبي و الله مش حافظ اسمها تماام بس روعه و كبييره جدا ان شاء الله اعطييك اسمها ان شاء الله اخي
                مواقع أفتخر ببرمجتها
                :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

اخي بووس انا من راس الخيمة و المكتبه الوحيده الي فيها كتب هي مكتبة دبي للتوزيع
                  و تدري دبي جربه وايد و انا عندي x5 يعني اقدر اروح اي وقت (لا تصدق )

ههههههههههههه

شو نساوي اخي unuae هذا الحل اخي انا انصحك تحط يووم و تخبي فلووسك و تنزل تجييبهم مره و حده
                    مواقع أفتخر ببرمجتها

الفلوس مثل النفوس ما تعرف متى يكون معاك و ما تعرف متى تموت

اخي هذه حال

اخي هذه حال الدنيا الفلوس مثل ما تيجي مثل ما تطيير بس المشكله انها تييجي بتعب بس تطيير بسهووله للاسف يلا خلااص المهم فكر انت

و للأخ بلاتينيوم لو ممكن نبذه بسييطه عن الكتااب يعني ما محتواايته و طرييقة شرحه بسييطه او لا ارجوك لو ما ما فيها تعب
                        مواقع أفتخر ببرمجتها

و الله صج كلامك و ارجو من الاخ بلاتينيم بان يضع بعض الصور عن الكتاب لو سمح

السلام عليكم

الاخ بلاتينيوم ممكن توصف مكان المكتبة اكثر لانس مافهمت الناحية الشرقيه منين يعني قول ا>ا اهي داخل مجمع المثنى والا برا المجمع؟

وبعدين وين صايره شركة المكتبات الكويتية لاني بطلب منهم كتاب اهي نفسها المكتبة الكبيرة اللي بالسرداب في مجمع المثنى ؟؟؟

ما شفت هناك كتب عن برايس او سينما

بالتوفيق
                            If You Run You Only Die Tired!

هذه صورة الكتاب وبحثي عنه في الماضي ، http://www.maxforums.net/showthread....edia+animation

وهذا مشروع لأحد الاخوة استعان بمعلومات الكتاب لتصميمه :
                              http://www.maxforums.net/showthread....edia+animation

== ريتش مان :
                              المكتبة في خارج مجمع المثني ، اخذ تمشية خفيفة حول المجمع وسوف تجده بجانب فيدرال اكسبرس ، شركة المكتبات الكويتية مقرها الرئيسي في سرداب مجمع المثني ، ولها فروع اخرى . عندهم كتاب واحد عن الماكس بصراحه نسيت اسمه .

== unuae :
                              راجع الرابطة في الاعلى تشاهد غلاف الكتاب .

== MAX BOSS :
                              يقول المؤلف في الكتاب ان نسخته من الكتاب الخاصة بالاصدار 4 تختلف وتعتبر جديدة من نسخته الاصدار 3 للماكس ، الكتاب ينقسم لأربعة اقسام أو دروس كل درس يقدم مفاهيم خلاقه وجميلة بالتحريك والاضاءة والانوار المبهرة ، ومعه قرص مدمج به المشاريع المختلفة والخامات .

تحياتي للجميع.

يعمل...
                              X