Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة للنقاش: هل تؤيد اليوليد أم البريمر؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

.

اخوي ابو ناصر اشكرك لهدؤك
    اما بالنسبة لسؤالك
    نقاوة عالية
    وقت حقيقي من المعالجة بعد إضافة المؤثرات + معالجة سريعة في المؤثرات المعقدة
    نقاوة عالية تقصد كوالتي نعومة في الحركة وما الى ذلك هنا تعتمد على خبرة المستخدم اولا ومن ثم الهاردوير كمجموعة ومن ثم الدرايفرات وصيغة الضغط والبرنامجين يعطوك نفس النتيجة اذا احسنت التعامل معهم بشكل مدروس ومنهجية .
    اخوي ابو ناصر اعتقد انك تعرف المؤثرات من بوريس رد تو فهي حقيقة خيالية وقوية للغاية ولكن الفلتر ثقيل شوي ... لا والله ثقيل صح
    بالنسبة لليوليد 6.5 فقط هناك خيار في البريفيو تستتطيع ان ترى عمل اي مؤثر كالبوريس مباشرة بعد وضعه على التايم لاين....... ريل تايم اقصد لايف اقصد مباشر دون ريندر
    دون اي كرت تي بكرت الشاشة العادي وهذه ميزة غير موجودة في برنامجنا العتيق السئ الذكر
    اما بالنسبة لتحديدك اسبوع او ثلاثة اسابيع هذا كلام غير دقيق لان كل برنامج يحتاج بعض الوقت للتمكن من الاحاطة بكل تفاصيله واعود وارجع ان الاخوان اللي جربوا اليوليد ااستعجلوا الحكم دون ان يفهموه بشكل دقيق ارجو ان يعودوا ويتداركوا الامر
    اخوي ابونا صر اشكرك مرة اخرى لسعة صدرك وعلشاني مشفق على من استخدم البريمير واريد له الراحة مثلي تشوفني ادافع بقوة وشراسه
    معين

البرنامجين

كما ذكر اخونا في السابق..

وفي رأيي للمبتدأين أن بيدأو على اليوليد حتى يتخيلوا المونتاج بسهولة ثم الإنتقال إلى البرايمير ..

وأقول ما قاله أخي : لو قامت الشركات المصدرة للكروت المحترفة بدعم اليوليد بلإضافة إلى الفلاتر فلن أتردد في الإنتقال لليوليد ..

الهدف أن يؤدي العمل المطلوب بأسرع وقت كما تريد ، علما أن القوة تكمن في الشخص العامل على البرنامج وخياله وليس البرنامج فقط .. فسينتقل بين البرامج حتى يجد البرنامج الذي يؤدي غرضه والذي يريد الوصول إليه حتى انه يستخدم أكثر من 6 برامج مختلفة كلها لها مجال مختلف ولكن وفي النهاية سيجد العامل ما يريده ، وهذا سر المهنة عموما....

تحياتي ...
      متخصصون في الأنظمة الصوتية والتدريب والتعليم

الآن دورة الهندسة الصوتية الرابعة في جدة شهر شوال

وزن الأنظمة الصوتية للمساجد بأحدث الأجهزة

info@hotstudios.net

0

هذا كلام واحد فاهم ياخوي YAMAHA الله يمتعك برجاحة عقلك بعيداَ عن التعصب
        معين

شكرا أخ ياماها وكأنك تلمح إلى أفضلية البريمير ....

عموما الابداع عالم ويختلف من شخص إلى آخر ... أما مجالنا يا أخي الكريم فهو أي البرنامجين دعمه أقوى بغض النظر عن من سيعمل على البرنامج ... لأن المجال مجال مقارنه بين برنامجين لا بين شخصين ....

الأمر الآخر يجب ان نسأل أنفسنا أي البيئتين يتقبل أعمال البرامج الشهيره ويقول لها على الرحب والسعه ...

ذكرة مقولة محترف قال لي شفهيا : لا يوجد حاليا برنامج يضاهي البريمير ..

مشكلة الأمر أننا نتكلم عن الوقت الحاضر ماهو الأفضل ... لن أتردد وبما أني عملت على البرنامجين أن أقول البريمير بعيدا عن التعصب لكن الذي يفرض نفسه الأقوى .. ومشكلة اليوليد كما ذكر أحد الأخوة للأمور البسيطه جدا ومجاله بسيط جدا ومن الصعب أن يقبل الامتدادات الأخرى بحيث يخلق جوا واحدا ... هذا مافقدته في اليوليد ووجدته في البريمير ....

أما من ناحية لو وجد الأفضل فأنا بالكاد سأنتقل له ... حتى لو قالوا يوما أن الوووورد طغى على البريمير وأصبح الأفضل في مجال الفيديو وقمت باختباره وسمعت للمحترفين فسأتخلى عن البريمير وأدخل مجال وعالم الورد

أرسلت هذا السايت لمحترف في قناة أبوظبي ... وذكرت له الجدل الذي حصل ..
          قال لي إن سألتني ماذا ستستخدم سأقول لك البريمير ..
          وسألته عن آراء الأخوة ...
          قال إن برنامج اليوليد إذا ما استخدمته لأول وهله تشعر بأنه الأفضل لكن كإمكانيات سيما مع قطع الهاردوير الضخمه والباهظة الثمن فالبريمير أفضل بل وأنا اليوليد لا يستوعبها .. ويقتصر استخدامه على الهواة ...

وقد حاولت في هذا الشمحترف الدخول إلى هذا المنتدى والادلاء بدلوه لكنه اعتذر لمشاغله
          هذا ما في الأمر ولن أزيد ولن أنقص

7
          7
          7

فريق افتر افكت العربي
          ----
          اتق الله حيثما كنت

أنا من محبي فيقس وبرمير تعبني كثير.......................

البررررررررررررررررررررررررررريميررررررررررر

يا شباب في احد حصل برنامج Shake 3

اذا وجدتموه ضعوا التوصيلة
                السلام على الاحبة .
                http://www.AtyafOnline.com

أخي أنا عندي 2.5 shake الإصدار الثالث حاليا متوفر للماك فقط
                  بحصوص موضوع الإحوة أنا أفضل البرامج القوية مثل canopus edius أرخص و أقوى و avid dv xpress 4 متكامل

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

الى الحبيب
                    كيف يمكن الحصول على البرنامجين المذكورة .
                    السلام على الاحبة .

أخي shake 2.5 سأضعه على سرفري الخاص و سأرسل لك رسالة خاصة لإعلامك و هو صعب نوعا ما للتنصيب ،و هو برنامج compositing و ليس برنامج تحرير بالنسبة لcanopus eidus برنامج جديد رايت ديمو في أحد المحلات و لم أعثر عليه في الإنترنيت لأن البرنامج طري ’بالنسبة لavid xpress dv أنا عندي النسخة 3.5 power pack و حجمها حوالي 400 mo ،يمكن ان أرسلها لك بريديا إذا كنت مهتما

شكرا لكم

Avid

الى الحبيب

والله اتمنى لو ترسلي Avid وساكون لك من الشاكرين.

سارسل لك عنواني البريدي في رسالة خاصة .
                          السلام على الاحبة .

حاضر أخي

انا من المبتدئين ولكن ارى ان البريمير افضل بكثير

]- مخرج تلفزيوني يتسائل
                                الإنتاج الإحترافي هل معقول ياناس ان تكون هنالك برامج مونتاج مثل ادوبي بريمير رخيصة القيمة بالمقارنة مع اجهزة الإنتاج التلفزيون الغالية التي تصل إلى مئات الألاف وتؤدي نفس الغرض أي القدرة على التعامل مع مواد فيديو عالية الجودة التي قد تبلغ 850 خط وهل بعد تحميل هذة المواد الى الكميوتر وعمل مونتاج لها هل تخرج بنفس الجودة طبعا غير مصدق ذلك وهل هنالك كاميرات هاندي كام قد تصل جودتها في صور الفيديو الى 800 خط وهي الجودة التي اتعامل معها اذا هذا الكلام صحيح ممكن اعمل لنفسي شركة إنتاج خاصة ومن ثم ابيع برامج للتلفزيون ومع ذلك غير مصدق إلى الأن ارجو إفادتي بالدليل وأسعار هذة البرامج وهذة الكاميرات وعاشت كل البرامج
                                عاشق الحب

يعمل...
                                X