Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ومضة إشهارية بالثريدي تكلفت 6 مليون دولار حقيقة وليست خيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

This Advertisement for the new Honda Accord was shot in real time with no CGI involved in the sequence. It required 606 takes and cost $6 million to shoot and took 3 months to complete.

يا اخوان والله ما تحتاج الميلغ ذا اتوقع ال عشرة الاف دولار تستحق هذه الدعايه

فقط ......تحس ان التحركات غير طبيعيه وخصوصا ثقل الكفر حق السياره الاول عندما يصعد الي الارجوحه غير طبيعي
      الله المستعان

Omg......................
        إنا لله وإنا إليه راجعون

طبعا العمل ممتاز ومع انه بيه بعض الاخطاء مثل سرعه العجلات كان فيه تسارع
          لكن العمل اكثر فيزيائي ولهذا هو غالي الثمن
          يمكن الان واحد يجي ويصمم مثله لكن السؤال هل له من قبل ان يصمم مثله فهذا هو الفارق بالماده اي العمله

اخي العزيز لقد تم طرح هذه الدعاية قبل فترة بالمنتدى و اطلعنا عليها
            و فد تم عمل هذه الدعاية بدون استعمال الكرافيك نهائيا
            وكل ما بالفديو هو حقيقي مئة بالمئة

3dforce دخل موضوعين فواحد ههههههههههه والله ضحكت من قلبي , الله يخليك حبيبي , انا عارف شو قصدت من كلامك وكلامك اسعدني وفيه كل الخير , اخي العزيز ان لم نختلف اولا ما كنا وصلنا لحل وما كنا نتعرفنا ببعض اكتر ,

اعتقد من وجه نظري الخاصه انو الدنيا بايخه وما الها طعم اذا كان كل الناس من نفس الوجه والعمله ! هاذا اولا

ثانيا بالنسبه للدعايه اشوفها طويله جدا وبصراحه اكثر ما عجبني فيها الفكره اما طريقه العمل ما اعرتها الاهتمام بسب احتدام الاختلافات والاراء حولها , مع انو التفاصيل موجوده بالموقع .

رديت على الموضوعين ال دخلتهم فبعض وموضوع ذكي جدا وشاكر حسن نواياك , اللهم اهدينا جميعا وصفي النوايا واحسن عملنا

واااو.... 6 مليوم دولار ؟ و الله انا عندي كامرا فيديو ممكن اصور مثله و ابيعه ب100 دولار فقط مين يشتري ؟؟ خخخخخخخخ

اعتقد ن 6 مليون دولار بسبب تفكيكهم للسيارة قطعة قطعة من اجل تصوير الاعلان هههههههههه طبعا بدل ما يأجروا ستوديو تصوير اشتروا فيلا و هدموا كل الجدران ليحصلوا على تلك المساحة الفسيحة للتصوير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شفتول خيالي وااااااسع ما شاء الله قولو ما شاء الله

يعمل...
                X