Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Lag

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Lag

السلام عليكم جميعا

كيف الحال اتمنى الجميع بخير وباحسن حال

حابب اعرض عليكم مشكلتي واتمنى لو في حد ممكن يساعد على هالموضوع

انا بستخدم ماكس 9 لأنه بصراحه مريح بالشغل جربت النسخ الجديده وشفت انه احسن شي للأستخدام

المشكله انه لما ارسم رسمه عالماكس بحس انه الرسمه صارت بطيئه جدا خصوصا لو ضفت اي شيء عليها مثل turbosmooth
    يعني حتى لو كان عمل بسيط جدا

انا ضفت الشكل الي برسمه يعني لو عملت منه نسخه او نسختين الماكس بعلق وبصير يتحرك بصعوبه

فيكم تشوفو المرفقات الرسمه الي انا برسمها

اتمنى اذا في حد ممكن انه يعرف حل هالمشكله انه يفيدنا بالموضوع خصوصا انه جهازي مواصفاته ممتازه

Core I5 2.5
    8GB DDR3
    Nvidia Gforce 630 2 GB DDR3

ما اظن انه هالمواصفات ما بتشغل ماكس 9؟؟

شكرا للجميع
    الملفات المرفقة

حاول دائما انك تفعل التربو سموت في نهاية العمل
    ايضا انصحك بتحميل اصدار اخر لان الاصدارات الاخرى اسرع وافضل وتحتوي ميزات اخرى
    اتَّقُوا دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ وَإِنْ كَانَ كَافِرًا فَإِنَّهُ لَيْسَ دُونَهَا حِجَابٌ
    Mohammed Yehia

المشاركة الأصلية بواسطة dragon79 مشاهدة المشاركة
      Core I5 2.5
      8GB DDR3
      Nvidia Gforce 630 2 GB DDR3

ما اظن انه هالمواصفات ما بتشغل ماكس 9؟؟
      ربما يكون ماكس 9 هو يللي ما بشغل هيك مواصفات

ماكس 2012 فما فوق اضافوا له ال nitrous المضاف لويندوز 7 فما فوق وهو أسرع بكثير من أداء ال DirectX في الveiwport
      مواصفات جهازك ممتازة جداً تحتاج إلى ماكس حديث ^_^.
      متفائلٌ واليأسُ بالمرصادِ ... متفائلٌ بالسبقِ دونَ جيادِ
      متفائلٌ بالغيثِ يسقي أرضنا ... وسمائننا شمسٌ وصحوٌ بادي

شكرًا جزيلا على الردود يا شباب

انا نزلت الماكس 2012 وجاري التجربة )

لا نتسى تخبرنا ^_^

بعد التجربه مع تنزيل الماكس 2012 على الجهاز بصراحه كأداء احسن واروع من الماكس 9

بس لسه حاسس في بطء خصوصا لو عملت اكثر من نسخه للشكل اتمنى الاقي حل لمشكلة البطء هاي

تأكد من ضبط كرت الشاشة
              ايضا حاول تحدث تعريفات الجهاز وتأكد من ايقاف التيربو سموت اذا كانت الاشكال كثيرة
              اتَّقُوا دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ وَإِنْ كَانَ كَافِرًا فَإِنَّهُ لَيْسَ دُونَهَا حِجَابٌ
              Mohammed Yehia

خصوصا لو عملت اكثر من نسخه للشكل اتمنى الاقي حل لمشكلة البطء هاي
                هل يحصل هذا معك حتى مع البوكس أو أي شكل له بوليجن قليل أم مع شكل كثير البوليجن ؟!
                إذا كان المجسم بسيط ساعتها فعلاً مشكلة وبجوز مثل ما قلك fass تأكد من ضبط كرت الشاشة وأيضا حاول تحدث تعريفات الجهاز.

كيف نعرف بوليجنات الشكل ؟ ...... في الفيوبورت اضغط رقم 7 ستظهر لك الأرقام كما في هذه الصورة:

أرنا الأرقام عندك ...... ^__^

شكرا جزيلا على الردود يا شباب

الجهاز عندي عليه اخر تحديث حتى كرت الشاشه معرف على اخر تحديث وما في مشاكل عليه نهائي اما بالنسبه لموضوع البطؤ بالماكس عاملي مشكله

هادي صوره مثل ما طلبت اخي A-Z

اخي هل تستعمل لاب توب ام جهاز مكتبي
                    وممكن صورة من customize ثم preference ثم view port
                    Mohammed Yehia

عزيزي fass

انا بستخدم لابتوب HP Pavilion DV6 وكرت الشاشه مش shared يعني الميموري تبعته لأله مش مشتركه

بالنسبه للصوره اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ooo.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	89.3 كيلوبايت 
الهوية:	3287375

فعلا شيء غريب
                          طيب جرب تشتغل على direct 3d او open gl
                          Mohammed Yehia

والله شتغلت عليهم كلهم مع الاسف في بطء غريب

انا مستغرب من الموضوع على ماكس 9 كان البرنامج يموت بس حاليا على 2012 احسن بالاداء بس برضه في مشكلة البطء

هادي صوره مثل ما طلبت اخي A-Z
                              تمام أخي ..... أنا سأكتب هذا الرد باعتبار أنك جديد في هذا المجال ^_^

نرى الأرقام بجانب ال fps عندك 69 وعندي في ردي السابق 150 ومعنى ال fps اختصار لجملة frame per second (فريم بالثانية)
                              أي أنه يستطيع أن يقوم بمعالجة 69 صورة بالثانية في الفيوبورت عندك وهذا رقم طبيعي لأن هذا الرقم يتغير بحسب ثقل ما يحتويه الفيوبورت وفي حالة البوكس مع السفير عندي نفس عندك يتراوح ما بين 60 إلى 150 ولكن كل واحد منا التقط الصورة في وقت مختلف.

ال polygons أو المضلعات أو أوجه المجسم هي أهم عنصر فكل ما كان المجسم معقد وكثير المضلعات يعني الماكس أثقل لاحظ الصورتين:

تصدق أنا وأقوم بهذه التجربة عندما رفعت ال iterations فوق 7 الجهاز علّق وقمت بإعادة التشغيل o_O

كما ترى الفرق في ال fps وكيف صارت بطيئة والسبب كما تلاحظ في الصورة الثانية ال polys أو (polygons) عددها
                              فوق 250000 <<<<<<< هذا إجرام ^_^ لأنك تستطيع نفس شكل الكرة تساويها ب 960 polys وهكذا ..........

أنظر مثلاً هذا المشهد كامل عدد ال polys فيه 56000 هذا رقم منطقي نوعاً ما لمشهد كامل.

بينما أنا أتوقع أن موديلك في هذه الصورة أكثر من 56000 polys ^____^ وبالتالي طبيعي أن يبطئ الماكس كل ما كررته.
                              http://www.maxforums.net/attachment....4&d=1383345471

ولذلك سألتك سؤال ولم تجبني عليه ......... السؤال التالي:
                              هل يحصل هذا معك (البطئ) حتى مع البوكس أو أي شكل له polygons قليل أم مع شكل كثير polygons أو إذا أضفت له turbosmoth ؟!.......

في حال أن مع ال box يبطئ الماكس فهنا يجب أن نبحث عن المشكلة!.
                              --------------------------------------------------------------------------

نعم هناك مشاهد تحتوي ملايين البوليجن ولكن بالطبع الأجهزة يجب أن تكون قادرة على استيعاب مثل هذا الرقم والذواكر هي أكثر من يحمل هذا العبئ وكذلك كرت الشاشة ومن ثم المعالج.

في معلومة أخذتها من شخص له خبرة طويلة في الصيانة ........ أن اللابتوبات أضعف من الكمبيوتر العادي بكل الأحوال لماذا ؟
                              لنفترض عندنا لابتوب i7 وجهاز عادي i7 فالجهاز العادي لا يقارن بسرعة اللابتوب لأنه أسرع ولو كان نفس المواصفات لأن.........
                              الأسلاك الكهربائية أو الأسلاك بشكل عام في اللابتوب أو شيء من هذا القبيل أقل سمكاً واستيعاباً وسرعةً من الأسلاك الموجودة في الجهاز العادي ...... لذلك ينبغي أن لا نغتر بمواصفات اللابتوب لأنه سيبقى أضعف وتبقى ميزته بأنه جهاز محمول.

-------------------------------------------------------------------------

أتمنى لك التوفيق ^_^

يعمل...
                              X