Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شراء لابتوب للتعامل مع 3d بكل مرونة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شراء لابتوب للتعامل مع 3d بكل مرونة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا اصمم ببرامج مثل 3d max و C4d و Maya و احتاج جهاز لابتوب يسهل التعامل مع برامج 3d بحيث مايعلق او يطفي فجأة .
    وادري ان الديسكتوب افضل بمراحل ولكن انا اتنقل كثيرا و الديسكتوب راح يسبب لي ازمة .

عندي جهاز ASUS ب
    1- معالج I5 M640 2.53 GHz
    2- رام 4 غيغا بايت
    3- معالج رسومات ATI 512Mb

و تعاملت ببرنامج المايا معاه و لكن كل مازاد التصميم تعقيد يصير ابطئ في التعامل + الرندر صعب انه يرندر بابعاد HD و اذا بيرندر لازم احذف الاضائة و الباك قراوند و ياخذ 4 دقائق لرندرة الصورة . و عندما صنعت فيديو لمجموعة من الصور لمدة دقيقة كاملة تقريبا يومين كاملين الكمبيوتر شغال فقط لينهي المهمة .

اما عندما تعامل مع الC4d يصعب بطئ جدا جدا عندما اعمل smooth للمجسمات و الرندر جدا بطئء مثل المايا معانه C4D اخف .

وعندما ارندر لازم احذف الاضاءة وبعض الماتيريال و ازيل ال smooth فقط ليرندر اسرع وبعض الاحيان يمكن مايرندر و الجهاز يصير ثقيل جدا و انقهر .

و الحين ابغة نصيحتكم بجهاز علما ان اغلب تصاميمي بتكون معمارية بحكم دراستي للتخصص .

و اهم شي له القدرة يرندر الصور بدقة 300dpi و بابعاد مثل A0

وهذين الجهاز اللي محتار فيه .

وبالنسبة لاجهزة ال MAC غالية جدا و شاشتها صغيرة فصارف النظر عنها

و الميزانية تصل 6000 ريال ولو فيه ارخص يكون احسن .

لا أنصحك مطلقاً بشراء لابتوب ,خصوصاً للتصميم فالمكتبي هو ماتحتاجه.

المشاركة الأصلية بواسطة Kogeki مشاهدة المشاركة
      لا أنصحك مطلقاً بشراء لابتوب ,خصوصاً للتصميم فالمكتبي هو ماتحتاجه.
      يعني ماينفع ، المشكلة اني احتاج اللابتوب شكلي بتوكل على الله وباخذ Hp اذا مااحد نصحني

شووووووووف اخي
        صديق لي كان يفكر مثل تفكيرك بشراء لابتوب قوي جدا
        ولكن من بحث كثير جدا
        وجد ان المكتبي افضل شي للأعمال مثل التصميم
        ومثل ما تشوف بالافلام ثري دي انميشن خلف الكواليس اشخاص يشتغلون
        بمكتبي ولكن ليس مثل اللى عندناا بل افضل بكثير
        مكتبي قوي جدا للأعمال مثل التصميم

المشاركة الأصلية بواسطة nawaf-blender مشاهدة المشاركة
          شووووووووف اخي
          صديق لي كان يفكر مثل تفكيرك بشراء لابتوب قوي جدا
          ولكن من بحث كثير جدا
          وجد ان المكتبي افضل شي للأعمال مثل التصميم
          ومثل ما تشوف بالافلام ثري دي انميشن خلف الكواليس اشخاص يشتغلون
          بمكتبي ولكن ليس مثل اللى عندناا بل افضل بكثير
          مكتبي قوي جدا للأعمال مثل التصميم
          أنا بفكر في امر الديسكتوب و خاصة انك تقدر تطوره و تركب الاشياء اللي تبغاها .
          لكن انا عندي مشكلة جامعتنا صحيح توفر ديسكتوب لكن للامانة ليس بتلك القوة و في المعامل الكمبيوترات لاتتحمل شيء و العمل عليها مرهق لذلك في أي كورس اخذ اللابتوب معي اللي هو احسن من الديسكتوب اللي في المعامل

الحمد لله على كل حال .

ولذلك بما اني اتنقل من السكن الى الكلية ومن الكلية الى اماكن اخرى فاحتاج الى كمبيوتر متنقل يسهل علي المهمة ولو يكون فقط لشغل 3d بسهولة ومرونة و الرندرة راح اترك امرها لكمبيوتر الجامعة و الله يعين .

انا احتاجه لتصاميم العمارة Architecture design

اخي في لابتوب قوي ويتحمل بس يحتاج انك تغمض عينك وتدع صاحب المحل ياخذ يعي غالي مرره

Alienware M18x لابتوب عصري وقوي جداً، يمتلك جميع المتطلبات التي يرغب بها أي لاعب ولكن يعيبه ثمنه المرتفع نسبياً حيث يصل سعره إلى 4,529 ألف دولار أي ما يعادل 17 ألف ريال سعودي، يمتلك الجهاز معالجاً مركزياً من نوع Core i7-2960XM إكستريم إيديشن يعمل بسرعة 2.7GHz وذاكرة عشوائية بحجم 16GB بالإضافة لبطاقة رسومات حديثة من نوع GTX 580M، وبكل بساطة فامتلاك الجهاز يعني الحصول على واحد من أسرع أجهزة اللابتوب في العالم
              سبحان الله والحمد لله والله اكبر.

انا اخذت هذا الجهاز الكرت الشاشة اربعة قيقا بصراحه ممتاز

الرابط

http://www.msi.com/product/nb/GT70-2OD.html#overview

هذا مخصص للالعاب وانا مااحب الا لعاب وراح اغير كرت الشاشة الى كوادرو 4000 والمعالج راح اغيره الى 4930 i7 ؟

وفية الثاني مخصص للجرافيكس

الرابط

http://www.msi.com/product/nb/GT70-2...=Specification

مشكلة اللاب توب في الحراره وهذه الاجهزه فيها مراوح تيربوا تبريد يعني لاتخاف من الحراره وخصوصا في
                عملية الرندر.

بالتوفيق.

المشاركة الأصلية بواسطة ghalloby مشاهدة المشاركة
                  اخي في لابتوب قوي ويتحمل بس يحتاج انك تغمض عينك وتدع صاحب المحل ياخذ يعي غالي مرره

Alienware M18x لابتوب عصري وقوي جداً، يمتلك جميع المتطلبات التي يرغب بها أي لاعب ولكن يعيبه ثمنه المرتفع نسبياً حيث يصل سعره إلى 4,529 ألف دولار أي ما يعادل 17 ألف ريال سعودي، يمتلك الجهاز معالجاً مركزياً من نوع Core i7-2960XM إكستريم إيديشن يعمل بسرعة 2.7GHz وذاكرة عشوائية بحجم 16GB بالإضافة لبطاقة رسومات حديثة من نوع GTX 580M، وبكل بساطة فامتلاك الجهاز يعني الحصول على واحد من أسرع أجهزة اللابتوب في العالم
                  قلبي الصغير لا يتحمل

المشاركة الأصلية بواسطة Hectr G مشاهدة المشاركة
                    انا اخذت هذا الجهاز الكرت الشاشة اربعة قيقا بصراحه ممتاز

الرابط

http://www.msi.com/product/nb/GT70-2OD.html#overview

هذا مخصص للالعاب وانا مااحب الا لعاب وراح اغير كرت الشاشة الى كوادرو 4000 والمعالج راح اغيره الى 4930 i7 ؟

وفية الثاني مخصص للجرافيكس

الرابط

http://www.msi.com/product/nb/GT70-2...=Specification

مشكلة اللاب توب في الحراره وهذه الاجهزه فيها مراوح تيربوا تبريد يعني لاتخاف من الحراره وخصوصا في
                    عملية الرندر.

بالتوفيق.
                    بارك الله فيك اخوي و على تنويرك لنا ( المراوح واجهزة workstation ممتاز لشغل الجرافيكس )

حبيبي أجهزة PC لا علاقة لها بأجهزة MAC خصوصا في مجال الكرافيك .. اشتري MacBook Pro او IMac فالثمن متقارب شيئا ما و النتيجة مختلفة تماما
                      ورشتي للأعمـــــــــــــــــــــــــال الداخلية

http://maxforums.net/showthread.php?t=132037&page=2

المشاركة الأصلية بواسطة kechamza مشاهدة المشاركة
                        حبيبي أجهزة pc لا علاقة لها بأجهزة mac خصوصا في مجال الكرافيك .. اشتري macbook pro او imac فالثمن متقارب شيئا ما و النتيجة مختلفة تماما
                        ايش الفرق ؟ اذا جهاز mac محمول و جهاز محمول من شركة اخرى ؟

انا رأيى انك تشترى جهاز مكتبى احسن

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهِ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ " .

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:" من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات "حديث صحيح

https://www.facebook.com/mohamedmahmoudart

يعمل...
                          X