بحث:

نوع: ردود; عضو: الثقب الأسود; الكلمات:

صفحة 1 من 20 1 2 3 4

بحث: تم البحث خلال 0.10 ثانية

  1. ردود
    3
    زوار
    33,797

    Wireman سؤال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فترة ولم أقم بأي عمل على اي برنامج ثلاثي ابعاد

    لدي نية على القيام بعمل ما بعد البحث على الإنترنت وجدت درس ولكن على الماكس و باستخدام الإسكربت

    الصورة مرفقة...
  2. ردود
    0
    زوار
    1,122

    الكتابة التفاعلية

    https://www.kizphonics.com/learn-to-write-uppercase-b-lowercase-b/

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعلم بأن الصفحة مخصصة للألعاب ولكن وجدت بأن هذا المنبر هو اقرب لما أريد

    في الموقع اعلاه...
  3. نفس السؤال انا ماني فاهم ايش اللي صاير؟ بس...

    نفس السؤال انا ماني فاهم ايش اللي صاير؟
    بس الترجمة :)...
  4. الأول يستحق بس الثاني والثالث احس ان لهم هدف...

    الأول يستحق
    بس الثاني والثالث احس ان لهم هدف مختلف غير الشركة
  5. الديك لا يطير الديك لا يبيض هناك كذبتان وليس...

    الديك لا يطير
    الديك لا يبيض
    هناك كذبتان وليس ثلاث
  6. سمعت ان الخبر ملفق

    سمعت ان الخبر ملفق
  7. والله يا أخي لا أذكر في أي قاموس رأيت الكلمة ...

    والله يا أخي لا أذكر في أي قاموس رأيت الكلمة

    ولكني رأيتها في كتاب مع ذكر امثلة لها لإثبات الكلمة ككلمة عربية

    ولست متأكد من طريقة كتابتها في القاموس

    وما كتبته فوق هو كيفية نطق الكلمة...
  8. أنكر بسكون الراء أو أنكا مع راء غير ملحوظة ...

    أنكر بسكون الراء أو أنكا مع راء غير ملحوظة

    كالنكران
  9. أزيدك معلومة كلمة anchor هي كلمة عربية الأصل...

    أزيدك معلومة

    كلمة anchor هي كلمة عربية الأصل وستجدها في القواميس
  10. ردود
    1
    زوار
    599

    AGT is a Peer Agent.

    AGT is a Peer Agent.
  11. هذا لمن عنده ملة وأما الباقين فهم...

    هذا لمن عنده ملة

    وأما الباقين فهم كالعلمانيين الذين يدعون انهم مسلمون لا يهتمون بدينهم

    أو هم ملحدون ولكنهم مازالوا يحملون إسم ديانتهم
  12. إذا دخلت بيت أبو سفيان رأسك ما يروح :) في فتح...

    إذا دخلت بيت أبو سفيان رأسك ما يروح :)

    في فتح مكة

    أصدرالرسول هذه الأوامر

    من دخل الحرم فهو امن ومن دخل داره فهو امن

    فقال أحد الصحابة وأظنه العباس "إن ابا سفيان رجل يحب الفخر فاجعل له شيئ...
  13. عفوا أنا لا أصدق وإن رأيت واحدا أمامي سأقطعه...

    عفوا أنا لا أصدق

    وإن رأيت واحدا أمامي سأقطعه لأني أعلم ان الذي بداخله إما شخص أو الة
  14. الرجال ما قال هو اللي رسم العمل :) العمل سهل...

    الرجال ما قال هو اللي رسم العمل :)

    العمل سهل ولكن الريندر مبهر :)
  15. هلا أخوي أشرف هدئ أعصابك هههههه لازم اتسوي...

    هلا أخوي أشرف هدئ أعصابك هههههه

    لازم اتسوي دعاية عشان تقنعني واللي كيف تبيني أكتفي بالمظهر :)

    خايف يكون على قول المثل "من بره هالله هالله ومن جوه يعلم الله" ههههههه

    كم مدخل للكاميرا في...
  16. مشكورين وما قصرتوا أخ أشرف هذا كأنه للإستخدام...

    مشكورين وما قصرتوا

    أخ أشرف هذا كأنه للإستخدام الشخصي وما أبحث عنه ليس لي

    أخ advancemedia

    راجع ايميلك
  17. مشكور بارك الله فيك كنت فاكر عنده اسم ثاني غير...

    مشكور بارك الله فيك كنت فاكر عنده اسم ثاني غير المكسر :)

    تقدر تقول لي اسم الجهاز وسعره ولو تقدر انواع الأجهزة الموجودة مع اسعارها

    وهل الإصدار يكون على الكمبيوتر

    اريد ان اوصل الأسعار الى...
  18. لو ممكن ابحث عن اسم لهذه الأجهزة لا أبحث عن...

    لو ممكن ابحث عن اسم لهذه الأجهزة

    لا أبحث عن شيء ككبر حائط ولكن شيء معقول لمحاضرات
  19. كيفية التنقل بين الكاميرات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عندي سؤال لأصحاب الإستديوهات والمنتاج أو من له خبرة في الموضوع

    معنا عدة كاميرات إحترافية لتصوير محاضرات

    السؤال هو عند مشاهدتي لبعض البرامج التلفازية مثل...
  20. تصويت : والله كنت ناوي أمشي السنة هذه بس حال العقد دون...

    والله كنت ناوي أمشي السنة هذه بس حال العقد دون ذلك ولم يكن الأمر بالحسبان

    كنت ناوي أمشي كسائح لكن إن شاء الله في المرة القادمة مع الأهل
  21. سؤال هو مافي يهود في ايران؟

    سؤال هو مافي يهود في ايران؟
  22. بارك الله فيك أخي أحرجتني بهذا المدح وإن شاء الله...

    بارك الله فيك أخي أحرجتني بهذا المدح وإن شاء الله نكون في حسن ظنكم ههههههههههههههه
  23. انا كنت ناوي أشتري اي فون بس بعد ماعرفت ان...

    انا كنت ناوي أشتري اي فون

    بس بعد ماعرفت ان الفلاش والبلوتوث غير مدعوم تركته
  24. لا بأس طهور إن شاء الله

    لا بأس طهور إن شاء الله
  25. كنت فاكر هناك طريقة أسهل بارك الله فيك سأجربها إن...

    كنت فاكر هناك طريقة أسهل بارك الله فيك سأجربها إن شاء الله :)
النتائج المعروضة من 1 الى 25 من مجموع 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4