بحث:

نوع: ردود; عضو: مجدي; الكلمات:

صفحة 1 من 20 1 2 3 4

بحث: تم البحث خلال 0.02 ثانية

  1. أخي أبو اسامة شاكر ومقد لك وسوف أنتظرك فمتى ما...

    أخي أبو اسامة شاكر ومقد لك وسوف أنتظرك فمتى ما وجدته عطني تلفون او بريد

    مشرفنا العزيز نون لم ينفع حل المساله لا في البريد ولا في الماسنجر ولا في التلفون
    وما انزلت هذا الموضوع الا بعدما سئمت من...
  2. نداء للجميع....أين يباع فتوشوب6 العربي في المدينة أو جده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أين يباع فتوشوب6 العربي في المدينة أو جده
    أريد اسم المحل واسم الشارع
    للأهمية على بريدي هذا majdi381@yahoo.com

    وشكراً؛؛؛
  3. التجربه ناجحه 100% والحمد لله وفتحت ابواب كثيره...

    التجربه ناجحه 100% والحمد لله
    وفتحت ابواب كثيره جدا كانت غائبة عن ذهني الغائب اساسا

    اخوي سليمان اسف لتأخر ردي فلو علمت مافي البال لأشفقت على الحال
    طريقة العلامة المائية وقصتها الكاملة هي :...
  4. ردود
    4
    زوار
    1,065

    الأخ Selection28 شكرا لك الأخ رائد شكرا لك

    الأخ Selection28 شكرا لك
    الأخ رائد شكرا لك
  5. شكرا لك أخوي رائد والاستاذ نون من سمح لك...

    شكرا لك أخوي رائد
    والاستاذ نون من سمح لك بالتجربه
    كافة حقوق السؤال محفوظة وكذلك حقوق الاجابة محفوظة لمن سئل (نظام واحد احتكاري)
  6. ردود
    4
    زوار
    1,065

    سؤال حول العلامة المائية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل استطيع باي برنامج كان أن احدد له مجلد فيه صور فيقوم بوضع علامه مائية على جميع الصور التي بذلك المجلد؟
    فلو كان لدي الف صورة مثلا واريد ان اضع عليها علامة مائية فمن...
  7. أولاً : سلملي عليه كثير السلام ثانياً : أناشد...

    أولاً : سلملي عليه كثير السلام
    ثانياً : أناشد المشرفين بتحويل إسمك من (سليل المجد)إلى (سليل البط) نسبه الى إبن بطوطة
    ثالثاً :أدري إنها ثقيله شوي ونفسك تشرحني يا سليل البط
    رابعاً: تحياتي للجميع
  8. ردود
    1
    زوار
    854

    أين يباع برنامج الكلك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أين يباع برنامج الكلك
    في أي مدينة اجده وفي اي محل
  9. من لديه برنامج الكلك ويريد أن يبيعه..... فليدخل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من لديه برنامج الكلك مستعمل ويريد أن يبيعه
    فاليرسل لي بريده والسعر المطلوب على البريد
    majdi381@yahoo.com
  10. ردود
    7
    زوار
    1,149

    ما زلنا على قيد الحياة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال الجميع
    أسف بشأن الغيبه القصيره
    ولكن لم يكن الأمر بيدي
    اشتقنا للجميع
    وشايف المنتدى مره متغير لايكون انا غلطان بالعنوان
    حبيت أسلم عليكم.....وبس
  11. إلى جميع أعظاء المنبر بدون إستثناء أحب أقول...

    إلى جميع أعظاء المنبر بدون إستثناء
    أحب أقول أشوفكم على خير....ومع السلامة
    لأني مسافر وربما يطول السفر
    ربما أغيب عنكم لمدة شهر
    وإحتمال أنكم لن تروني مرة أخرى

    وصح المثل الذي يقول:>عاشر من...
  12. جزاك الله كل خير أخي هائل درس بسيط ومعلومات...

    جزاك الله كل خير أخي هائل
    درس بسيط ومعلومات مفيدة .
  13. جزاك الله الف خير بصراحة درس مفيدا وجديد بارك...

    جزاك الله الف خير
    بصراحة درس مفيدا وجديد
    بارك الله فيك أخي ماجد .
  14. أخوي الرايق الظاهر مالها غير الفرمته أخوي عجائب...

    أخوي الرايق الظاهر مالها غير الفرمته
    أخوي عجائب المشكلة كلها هي انه عند التنصيب تظهر تلك الرسالة وبس .
  15. ردود
    10
    زوار
    1,272

    أشكركم على مشاعركم الطيبة بارك الله في الجميع ....

    أشكركم على مشاعركم الطيبة
    بارك الله في الجميع .
    وشكراً لك أخي التائب على هديتك الجميلة
    وكلك ذوق يالغالي .
  16. شكراً على تجاوبكم معي ولكني افرغت المجلد واعدت...

    شكراً على تجاوبكم معي
    ولكني افرغت المجلد واعدت التحميل ولم يفد
    ولكن جربت الماسنجر القديم الاصدار الثاني ومشي الحال
    ولكن أريد أن أفهم سبب المشكلة .
  17. الف مبروك يا أبا عبد الرحمن وإن شاء الله يكون...

    الف مبروك
    يا أبا عبد الرحمن
    وإن شاء الله يكون من الصالحين .
  18. ردود
    6
    زوار
    1,198

    الف مبروك يتربا في عزك إن شاء الله .

    الف مبروك
    يتربا في عزك إن شاء الله .
  19. معاينة الرد

  20. ردود
    6
    زوار
    1,118

    أكيد الرجال خلص إشتراكة ويستنا الراتب وأنا عندي...

    أكيد الرجال خلص إشتراكة
    ويستنا الراتب
    وأنا عندي إستعداد أدينة ويردها إذا جاء الراتب بس هو وينه .
  21. ياشباب ترى الماسنجر > الله يرحمة < فرمت الجهاز ...

    ياشباب ترى الماسنجر > الله يرحمة <
    فرمت الجهاز
    ومو راضي يتنصب مره ثانية
    تظهر هذه الرسالة
    http://mypage.ayna.com/madina9/masngr.gif
  22. ردود
    10
    زوار
    1,272

    إنتقل موقع مملكة الصور والزخارف إلى هذا العنوان...

    إنتقل موقع مملكة الصور والزخارف
    إلى هذا العنوان http://www.majdi33.f2s.com/
    وأريد رأيكم بتصميم الموقع
    غيرت تصميمه السابق ليسهل علي اضافة المزيد من الصور فيما بعد .
  23. روح قلبي عمير الظاهر إنك صدقتني تراي أنا أصلاً...

    روح قلبي عمير
    الظاهر إنك صدقتني
    تراي أنا أصلاً برنامج الفلاش مو عندي ولا أعرفلة
    بس حبيت أمزح معك
    والعرض هذاك جداً رائع وإبداع
    وفقك الله لما يحب ويرضا .
  24. مستني مع الشكر مقدماً .

    مستني
    مع الشكر مقدماً .
  25. ردود
    6
    زوار
    1,074

    الرابط لا يعمل أعد المحاولة في وقت لاحق وشكراً .

    الرابط لا يعمل
    أعد المحاولة في وقت لاحق وشكراً .
النتائج المعروضة من 1 الى 25 من مجموع 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4