Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع متروس دروس مايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقع متروس دروس مايا

لقيت الموقع ده في طريقي فقولت نديه للحبايب

نجد ان الدروس مقسمة لكل قسم ستجد الدرس المطلوب
    http://www.tutorialized.com/tutorials/Maya/
    لا اله الا الله محمد رسول الله

شكرا من القلب

تسلم والله يا اخي على اكتشافك لهذا الموقع حيث انني سأستفيد منه ايضا ولكن كماكساوي وهو على كل حال شامل بطريقة غير معقولة

كما انني استغرب من الاخوة ال 10 الذين دخلوا وقرأوا انهم لم يكلفوا نفسهم بقول كلمة شكرا على الاقل.

انا اقولها : شكرا من القلب

اخى maxpro007 ليه ديما اسلوبك عنيف مع الاخوه !الموضوع مش مستاهل
      وعلى الفكرة حاولت افتح الموقع ولم استطع ومش عارف السبب منى ولا من الموقع

شكررررررررررررررا اخي وبارك الله فيك
        your tsunami
        إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

العفو اخي.................

تسلم يا طيب
            فريق افتر افكت العربي

اخي fighter4d

اولا : انا قلت " انا استغرب " هل هذا عنف - الحمدلله لم تطلق علي وصف " ارهابي"

ثم اذا كنت قد اخذت هذا الانطباع عني بسبب مواضيع اخرى ومنها ما طرحته انت بخصوص تكوين "تيم ورك" فانا لم اكن عنيفا وانما كنت عقلانيا حيث انني لا اجامل احدا على حساب المبدا الصحيح او التوجه المنطقي .
              يعني لازم اقول لكم : رهيييييييييب - جمييييييييل - رائئئئئئئئئئع - بطييييييييخ - انا معككككككككككككم - انا مستعد للمشاركة - فكرة ولا اروع ........الخ الخ - ثم .....ثم لا نتيجـــــــــــة . ويا اخي العزيز ارجع الى موضوعك "تيم ورك" حتى بعد الامتحانات لتتأكد من كلامي. وارجو ان لا تحبط - يا اخي شبعنا من الكلام والتسويف والمماطلة واللف والدوران - نريد قولا وفعلا.
              وعلى فكرة كلامي غير موجه لك وانما هم يعرفون انفسهم جيدا.

بارك الله فيك ونور لك طريقك

اخى maxpro

والله انا اكنلك كل احترام وانا تفهمت كل ملاحظاتك واظن انا اعطيتك رايى

على كل نقطه طرحتها ولكن تحفظى الوحيد هو انك اخترت المكان غير المناسب لطرح هذا الملاحظات حيث انى بالفعل فتحت موضوع مستقل

للملاحظات والمعوقات لكى ننقشها لمدة تزيد عن اسبوع ولم ابدا الموضوع الجديد الا بعد اقتناعى انه لا ملاحظات جديده وطلب بعض الاعضاء بدا هذا التكوين فى موضوع مستقل

ثانيا: كونك مقتنع بالفشل المسبق للفكره فهذا شعور لا يجب ان ينتاب كل من يقرا ملاحظاتك. اذاكنت ترى ان الفكرة جيده فهذا غير مفيدا حتى لوكان رايك سديد

اخى maxpro دعنى احدثك عن بعض الاشياء

انا ادرس فى الجامعه الامريكي بالقاهرة وفى اثناء الدراسه طلب عمل بحث

عن اسباب تخلف العرب وهل هناك اسباب يمكن حلها وكيف؟ بشرط عدم الدخول فى امور سياسه

كان من اهم هذة الاسباب هو التربيه بمعنى الطفل فى البلدان العربيه عندما يولد يربى دون قصد على التفكير المنفرد والاننانيه حيث تجد الاب يقول

لابنه لا تجعل فولان يفوز عليك لا تجعل علان يتفوك عليك وكأن فولان هذا عدو يجب الانتصار عليه , دون التطويل فبهذا الشعور وهذة التربيه لا يمكن ان يشترك الطفل مع فولان وبذلك فقدنا اهم عنصر عملى لنجاح اى مشروع

وهو روح التيم

والحل للتغير

هو ان تتاكد من داخلك انك قادر على فعلها اى تؤمن بنفسك

هو ان تبدا بنفسك

ليس هناك فشل مجرد المحاوله نجاح يعطيك شرفا

اخى maxpro اذا كانت الحقيقه هى لا امل فى الامه العربيه ولا امل فى وحده فسامحنى اخى اريد ان اصبح نعامه

لن اسمح لنفسى بالياس مهما واجهت من فشل

وانى احتسب اجرى عند الله

اتمنى ان نضم يدنا معن من اجل عرب افضل وجزاك الله خيرا

ياريتني ماكنت حطيت الموضوع من اصلو
                  اذا كان انشأبينا خلاف

اقولك انا ايه اسباب تخلف العرب
                  الاختلاف على شيئ بسيط تافه
                  اخوية وحبيبي maxpro007 كان المفروض تقولو لما قال عنك عنيف(شكرا) وبالعكس العنفوية والشده من صفات الرجال
                  واخي fighter4d انتقي كلماتك قبل ان تكتبها لانها ممكن تكون جارحة ومن غير قصد

السلام عليكم رفعتو ضغطي والله

والله يا اخى ما قصدت ذلك والاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضيه واذا كنت ترى انى اخطات فى حقه فانى اعتذر
                    و جزاك الله خيرا

حصل خير ياجماعة
                      وهو انت مغلطش بس كان المفروض توضحلو قصدك بشكل غير مباشر او على رسالة خاصة

فيه اختراع اسمه رسائل خاصة كل واحد يرسل لثاني ولا تقعدون تتضاربون هنا يا شباب ......

مشكور اخي على الموضوع .... تمنيت ان اجد في الردود حل لمشكل الموقع او موقع يضاهييه ولكن لم اجد الا كلام فاضي كل واحد يتكلم في الثاني .......

تحاتي
                        لا تنساني بالدعاء الله يجزاك ووالديك الخير

تحياتي .... وإلى الإمام

بعد اسبوع من انتهاء الموضوع تأتي حضرتك وتقول كلام فاضي

رجاء قبل اتهام الآخرين " بالكلام الفاضي" ان تفهم ما هي الاسباب التي ادت التقاش - اذهب الى بداية الموضوع ثم تكلم باحترام حين تصف مناقشة الآخرين

أخي fighter أحب أن أوضح لك نقطة مهمة جدا ولا أريد أن نتجادل حولها إلا للفائدة ؛ المهم انا أعمل في هذا المجال منذ 3 سنوات تقريبا وأعمل منذ سنة تقريبا في شركة لإنتاج الأفلام الكرتونية ثنائبة وثلاثية الأبعاد ؛ المهم انت لم تتكلم عن الناحية المادية وانا اراها مهمة أو هي الباعث الحقيقي للتعلم أو محاولة إحتراف تلك البرامج ؛ فالعامل على هذه البرامج واحد من اثنين إما واحد يعمل من أجل إكتساب الرزق وهذا لن يترك عمله ووقت راحته إلا لفائدة يحددها هو ؛ والآخر هاوي يعمل على البرنامج في وقت فراغه إما من دراسته او من عمله وأنا بصراحة أرى أن هذه البرامج تحتاج لتفرغ وأن تكون up to date كما يقولون وإلا أصبحت كأي شيء يصبح قديما فيهمل وهذا ليس كلامي ولكن كلام أهل الإختصاص .

وبحكم خبرتي المحدودة في الواقع العملي فالعمل لدى الشركات مرهق جدا ووقت فراغك أو الأجازة غنيمة لا أفرط فيها بسهولة اما الذي يعمل part time فهؤلاء أراهم أنسب ناس للإنضمام في التيم فهو متفرغ لكن حتى تأتيه شغلانه ثم لن تراه حتى ينتهي منها لان هذا كما تعلم مصدر رزقه

فكان لابد أن تحدد ما هو مستقبل هذا التيم وما هي أهدافه هل هي فنية فقط يعني للتسلية أم هي لتكوين فريق للعمل واكتساب الأرباح من وراءه لان هذا سيحدد الكثير لأن الكثير في المنابر على ما أظن يعملون فقط للترفيه فمنهم من هو متخصص في الشبكات ومنهم من هو طبيب إلخ

على العموم أنا من مصر وعندي أيضا الكثير الذي قد يفيدكم ؛ وأنا أرى في كلامك ما يدل على أنك على خلق ودين فلو جمعتم فريق وقمتم بعمل ننال من وراءه الأجر في الآخرة سأكون سعيدا بالمشاركة بخبرتي المحدودة ؛ وآسف فقد كتبت هذا الكلام بارتجال فلو كان هناك شيء ليس مفهوم أرجو تبيينه ؛ وآسف على الإطالة
                            كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

اخى متبع جزاك الله خيرا
                              اخى متبع دعنى اوضح لك اهداف الموضوع بطريقه مختلفه
                              الهدف الاول
                              مساعدة كل مبتدى فى البرنامج بتوفير له مصادر التعلم
                              الهدف الثانى
                              انت تعلم ان كل شخص فى هذه البرامج يصل الى مرحله اليأس والاحباط من طول البرنامج
                              وجميعنا مررنا بهذة الفتره لذلك فشعورك انك جزء من تيم له اثر ايجابى على ذلك الشعور
                              الهدف الثالث
                              توفير الوقت والمال لجميع مستخدمى البرنامج فى البحث عن مصادر التعلم
                              اخى متبع دعنى اوضح لك
                              انا بالفعل داخل تيم منذ فتره وعددنا اربعه افراد
                              اهدفنا كالاتى
                              1- احتراف البرنامج
                              2- تعريب اغلب الاسطوانات التعليميه بالبرنامج ولكن باصوتنا وبطريقه مختلفه حتى لا نقع فى ناحيه قانونيه
                              3- المحاوله فى نشر بعض المفاهيم الاسلاميه والافكار الى الغرب بواسطة بعض الاعمال ال 3d
                              4- انشاء اول موقع عربى متخصص
                              5- انشاء معهد صغير لتدريس البرنامج
                              6- وانشاء الله انشاء مدرسه خاصه بكل اوجه الجرافيك
                              اخى متبع نحن لا نريد شكرا من احد ولا مال نحن فقط ارادنا وجه الله تعالى ولن يحزننى الامر فى شىء
                              اذا نجحت ام فشلت فى تكوين اى تيم عربى ( لايكلف الله نفسا الى وسعها)
                              وكل الفضل لمعلمى الشيخ عمرو خالد جزاءه الله خيرا
                              وصلى اللهم على سيدنا محمد عليه وسلم

يعمل...
                              X