Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لو تكرمتوا ابي برنامج يحول الى هذا الامتداد sty

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لو تكرمتوا ابي برنامج يحول الى هذا الامتداد sty

مساكم الله بالخير

المشكله اللي عندي انه عندي فلوبي دسك فيه مجموعه من الايقاعات خاصه بالاورج واذا بغيت اشوفها بجهاز الكمبيوتر تطلع بس امتداد sty
    مادري في أي برنامج مجهز هذا الايقاع ووين البرنامج اللي يحول الى هذا الامتداد
    انا اسوي مجموعة ايقاعات في برامج كثيره منها Samplitude ومنها Internet Audio Mix
    ومنها ايضا FLStudio بس المشكله وين اللي يحول الى هذا الامتداد sty
    ملاحظه / الايقاعات هذي مجهزه على كمبيوتر وبعدها تشتغل على الاورج

مشكورين اخواني ويعطيكم الف عافيه

الاخ رامي

أعتقد إن الامتداد هذا خاص بـScreensaver file

وإذا تكرمت لوأعطيتني نسخه من هذه الايقاعات العربيه الخاصة بالاورج لاني احتاجها في تركيب أغاني وانا للاسف لا أملك أورج

عموماً انا هذه اول مشاركه لي وبصراحه انا اشتغل على برنامج كول ايدت بر من فتره ومحتاج الايقاعات ظروري الله يخليك

وشكراً جزيلاً

ياريت وأنا كمان ممكن ((وإذا تكرمت لوأعطيتني نسخه من هذه الايقاعات العربيه الخاصة بالاورج لاني احتاجها في تركيب أغاني وانا للاسف لا أملك أورج ))
      قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي Dody sound

لو عندك برنامج الفروتي لوبس ممكن اتسويلك ايقاعات حلوة وعلى كيفك لكن يمكن تحتاج للكت الشرقي

لكن هو فية الاصوات الغربية صوت الدرامز والبركشنز وووو .. وممكن برنامج اسمه همر هد .

تقبل تحياتي ,,

اخوكم ومحبكم في الله / م.عبدالله البلوشي ,,,ميقط

يعمل...
        X