Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(مخالف) كلمه لكل من في منتداء من صغير الى كبير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (مخالف) كلمه لكل من في منتداء من صغير الى كبير

سلام عليكم ورحمه الله

في هذا لحضه بقول كلمه لمن لا يفهم واعذروني على كلمه

قال صلى الله عليه وسلم : (مثل ما بعثني الله به من الهدى والعلم كمثل الغيث الكثير أصاب أرضاً، فكان منها نقية قَبِلتِ الماء فأنبتت الكلأ والعشب الكثير, وكان منها أجادب أمسكت الماء فنفع الله بها الناس فشربوا وسقوا وزرعوا، وأصابت منها طائفة أخرى إنما هي قيعان لا تمسك ماء ولا تنبت كلأ ، فذلك مثل من فقه في دين الله ، ونفعه ما بعثني الله به فعَلِمَ وعلّم ، ومثل من لم يرفع بذلك رأساً ولم يقبل هدى الله الذ )
    هذا كلام معنه من يتعلم علم ويعلم ناس به له اجر عضيم بس في هذا منتدى لم اجد قير سخريه وتحبيط بمعنويات بقول لكم كلمه( الله يسمحكم )
    كنت عندي افكار كثيره وكنت متحمس كثير بتصميم لعبه بس كيف وكل وحد منكم يسخر اعرفو كلكم كبير وصغير يوم قيمه لا فرق بين ابيض واسود سني او شيعي مسلم او كافر كلنه سوسيه عن ربنه وهذا اخر يوم لي في
    هذا منتداى بسباب من لديه علم ويسخر من من يتدرب انشاء الله ساجد شخص في مكان ما يصبح صديقي ويدي بيده ونكون افضل مصممين ومبتكر ونتو جزكم الله خير على ولا شي ..

كلمه اخيره لكم اتمنه قبل ما تسخر من شخص انضر لنفسك
    عن ابى هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ان الله لاينظر الى أجسامكم

ولا الى صوركم ولكن ينظر الى قلوبكم
    (وأعمالكم) )) رواه مسلم

مع سلامه اذ فهمتو او لم تفهمو هذا رجع لكم

تفسير انص الاول هو ان الله علم نبي محمد ونبي محمد علم ناس ولم يقل انت مسلم ولا انت ابيض او انت طويل

لا حول ولا قوة الا بالله ومن سخر منك يا اخي؟
      My Channel
      UDK And 3d max tutorial
      Facebook page
      علي الجابر
      لبيك يا اقصانا
      http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf

اعرف زمان اخي سخرو منك لاكن الآن انشاءالله ماحد يسخر منك ونرحب بك بالمنتدى على اي وضع تكون فيه لاكن يبدو انك انزعجت من كلام الاخ بلندرثري دي هو قصدة مساعدتك مش مضايقتك اتمنى تظل بالمنتدى

حبيبنا مومد , انت تبي طريق عليه زهور , ووسط الزهور عليه ممر يدخلك غرفة ,والغرفة غرفتك انت ,عند الجهاز عليه كاسة موية تشربها سبحان الله تطلع لك لعبة , لا يا حبيبي انت مبتدأ , شد حيلك بدل ماتفتح موضوع تقول فيه ناس اعتدوا علي , افتح موضوع قول فيه ابي أصير محترف , هلمو بالدروس , , وان شاء الله القسم مهوم مقصرين معك , اوكي ؟ تمام ؟ اتفقنا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
            اعرف زمان اخي سخرو منك لاكن الآن انشاءالله ماحد يسخر منك ونرحب بك بالمنتدى على اي وضع تكون فيه لاكن يبدو انك انزعجت من كلام الاخ بلندرثري دي هو قصدة مساعدتك مش مضايقتك اتمنى تظل بالمنتدى
            اخي تجنب اصطناع فتنة لم يذكر اسماء ويتكلم عن من يسخر منه

هناك فرق بين ردي انا هنا

www.maxforums.net/showthread.php?t=223040

والردود على هذه المواضيع

www.maxforums.net/showthread.php?t=222343

www.maxforums.net/showthread.php?t=222341
            -----------------------------------------------
            سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله اكبر

المشاركة الأصلية بواسطة blender3d مشاهدة المشاركة
              اخي تجنب اصطناع فتنة لم يذكر اسماء ويتكلم عن من يسخر منه

هناك فرق بين ردي انا هنا

www.maxforums.net/showthread.php?t=223040

والردود على هذه المواضيع

www.maxforums.net/showthread.php?t=222343

www.maxforums.net/showthread.php?t=222341
              ياخي ما فتنت بس قلت له اذا ازعجك كلامه لاتنزعج منه لانه يحاول يساعدك مش يسخر منك

هذا ما يشتهر به المنتدى...........واسف على التاخير .كانت لدي اعمال............اي شيء اطلبه وسيكون حاضر باذن الله.............

المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
                  ياخي ما فتنت بس قلت له اذا ازعجك كلامه لاتنزعج منه لانه يحاول يساعدك مش يسخر منك
                  شكرا لك ، لكن ما قصدته لا داعي لتسليط الضوء على شخص معين او جعل المسألة شخصية فلا نعلم نية كل شخص فالافضل نصحه والتكلم بصفة عامة
                  سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله اكبر

أول شيء لا تكتب( انشاء الله) ولكن اكتب ان (شاء الله)
                    ثانيا لو تقول لا فرق بين ابيض واسود و عربي و اجنبي احنا معك ، لكن لو تقول لا فرق بين سني وشيعي هذا لم يتم ذكره ابدا ولا اريد التوغل في هذا الموضوع
                    ثالث شيء ، اظنك مريت على كل الآيات و الاحاديث ونسيت هذي : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ .
                    أخي الكريم ، لا أظن ان بيننا من يبخل بشيء ، و الذنوب اللي اجنيتها اليوم يمكن ولا واحد من اللي اتهمتهم قد تفوق عليك بها ، اتمنى انك تصبح مطور العاب كبير يوما ما ، وتدخل المنتدى وتلقى موضوع طلب تعليم البرمجة او التصميم ، وتتذكر كلامي ، اخي الكريم يجب ان تعلم ان هذا المجال متاهة إذا دخلت فيها لا بقى ترجع ، تستيقظ من النوم تذهب مباشرة الى الحاسب لمراجعة سكربت او انهاء مودل قبل ان تشرب قهوتك حتى ! فكيف يكون لك وقت لدخول منتدى و كتابة موضوع شرح ؟

اظن ان تكون فهمتني ، وحتى لو كان هناك شخص هنا لا يريد تعليم غيره فلا تتهم الكل وانت لا تعرف اي شيء عنهم ، وهذا هو سوء الظن الذي تكلمت عنه الاية الكريمة

المشاركة الأصلية بواسطة oussama23 مشاهدة المشاركة
                      ثانيا لو تقول لا فرق بين ابيض واسود و عربي و اجنبي احنا معك ، لكن لو تقول لا فرق بين سني وشيعي هذا لم يتم ذكره ابدا ولا اريد التوغل في هذا الموضوع
                      ثالث شيء ، اظنك مريت على كل الآيات و الاحاديث ونسيت هذي : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ .
                      أخي الكريم ، لا أظن ان بيننا من يبخل بشيء ، و الذنوب اللي اجنيتها اليوم يمكن ولا واحد من اللي اتهمتهم قد تفوق عليك بها ، اتمنى انك تصبح مطور العاب كبير يوما ما ، وتدخل المنتدى وتلقى موضوع طلب تعليم البرمجة او التصميم ، وتتذكر كلامي ، اخي الكريم يجب ان تعلم ان هذا المجال متاهة إذا دخلت فيها لا بقى ترجع ، تستيقظ من النوم تذهب مباشرة الى الحاسب لمراجعة سكربت او انهاء مودل قبل ان تشرب قهوتك حتى ! فكيف يكون لك وقت لدخول منتدى و كتابة موضوع شرح ؟

اظن ان تكون فهمتني ، وحتى لو كان هناك شخص هنا لا يريد تعليم غيره فلا تتهم الكل وانت لا تعرف اي شيء عنهم ، وهذا هو سوء الظن الذي تكلمت عنه الاية الكريمة
                      كلام سليم
                      FaceBook
                      Here

Ask Me
                      Here
                      My Channel In Youtube
                      Here

لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

المشاركة الأصلية بواسطة blender3d مشاهدة المشاركة
                        حبيبنا مومد , انت تبي طريق عليه زهور , ووسط الزهور عليه ممر يدخلك غرفة ,والغرفة غرفتك انت ,عند الجهاز عليه كاسة موية تشربها سبحان الله تطلع لك لعبة , لا يا حبيبي انت مبتدأ , شد حيلك بدل ماتفتح موضوع تقول فيه ناس اعتدوا علي , افتح موضوع قول فيه ابي أصير محترف , هلمو بالدروس , , وان شاء الله القسم مهوم مقصرين معك , اوكي ؟ تمام ؟ اتفقنا ؟
                        لا يا حبيبي انا مو مثل ما قلت انا تعلمة ولي 7 شهور وانا ادرس مايا وUnity 3d
                        ما طلبت شي بساهل ولا طلبت انك تجي وتصمملي لعبه انا طلبت مسعده في شي واضن اني تكبرت ولا اهنة احد بس انت قلت كلام وانا قلت كلام واضن كلمي افضل من كلمك لان الله اعطانه علم ولا اشربه بكاس من عندك انضر بنفسك الى كلمك وكلمي واعرف اني لو اريد منقشه معك ساقول لك كلام اقدر اجعلك تعرف قدرك جيدن وبقولك جعل الله يضعك في مشكله وتبحث عن حل ولا تجد احد وياتيك شخص ويقولك نفس كلامك ستعرف حينه معنه كلامك باب اعرف قدرك ثمه تكلم وكما قلت من قبل
                        عن ابى هريرة رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ان الله لاينظر الى أجسامكم

ولا الى صوركم ولكن ينظر الى قلوبكم (وأعمالكم) )) رواه مسلم

المشاركة الأصلية بواسطة m0md مشاهدة المشاركة

اخي قلي انا اعرف حدودي ولم اتجوزها على ماضن اني اطلب دروس من منتداء ولام اطلب ان تصور لي الان دروسك حبيبي لم اضن اي ضن في منتدى انت تحول تقير موضو حبيبي فكر بكلامك وقولي هل في موضوع من الاي انا كتبته او وضعتها حصلت فيه على 25% على الاقل من مرده لا بل حصلت على 100%من سخريه على الاملاء واريد ان اعرف ما فرق بين سني وشيعي انت من نوع الاي تحبه تفرق صح بابا فكر شوي على ما اضن قلت مسلم وكافر بس انت من نوع الاي تشعل فتن حبيبي الله لا ينضر الى شكلك بل الى قلبك والله هو وحيد الاي يعرف دينه الاسلم صحيح وكلنه نتبع محمد صلى الله عليه وسلم

المشاركة الأصلية بواسطة m0md مشاهدة المشاركة
                            لا يا حبيبي انا مو مثل ما قلت انا تعلمة ولي 7 شهور وانا ادرس مايا وUnity 3d
                            ما طلبت شي بساهل ولا طلبت انك تجي وتصمملي لعبه انا طلبت مسعده في شي واضن اني تكبرت ولا اهنة احد بس انت قلت كلام وانا قلت كلام واضن كلمي افضل من كلمك لان الله اعطانه علم ولا اشربه بكاس من عندك انضر بنفسك الى كلمك وكلمي واعرف اني لو اريد منقشه معك ساقول لك كلام اقدر اجعلك تعرف قدرك جيدن وبقولك جعل الله يضعك في مشكله وتبحث عن حل ولا تجد احد وياتيك شخص ويقولك نفس كلامك ستعرف حينه معنه كلامك باب اعرف قدرك ثمه تكلم وكما قلت من قبل

ولا الى صوركم ولكن ينظر الى قلوبكم (وأعمالكم) )) رواه مسلم
                            أخوي خلينا نترك الشر والمشاكل واذا بدك اي مساعدة قولي اوك اخي او قول للأخوة انشاءالله ما يقصروا

إذا هناك من الاعضاء من سخر منك أو اساء لك عندك خاصية عمل تقرير أو تكتب موضوع في قسم الشكاوي, او تتفاهم معه من خلال الخاص و مواضيع مثل هذه التي تتعلق بمشاكل شخصية تواجدها في القسم مرفوض كونها تساعد على عمل جدال و نقاشات عقيمة واشعال الفتن بين الاعضاء بدون أي مبرر وجيه, الموضوع مخالف.
                              :: Social Services Links ::

YOUTUBE
                              TWITTER
                              FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

يعمل...
                              X