Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع جديد في أمل تعديل الأخطاء ( اللعبة جاهزة وبكل بساطة !!!)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع جديد في أمل تعديل الأخطاء ( اللعبة جاهزة وبكل بساطة !!!)

مرحباااااا بالجميع في عالم التنفيذ والكلام الجدي .........
    في هذا العالم كل شي ممكن يصير وبكل بساطة واسهل مما يتوقعه اي مخلوق ...
    هذا العالم بيعطيك كل الي تطمح اليه وهو مابيطلب منك غير طلب واحد بس ( تصور ........ طلب واحد مقابل كل طموحاتك !!! )......
    طلب بسيط جدا الكل يقدر يسويه وانتبه تقولي : " لأ انا مااقدر معقوله اقدر اسوي كل شي اتخيله " ......... طبعا تقدر ليش ماسألت نفسك ليش غيري يقدر(تدرون اني اقصد الغرب بالطبع)؟؟؟ عقلك مثل عقله ... عندك يد وعنده يد ... عندك فم تتكلم فيه وتعبر فيه عن أحلامك وانك بتسوي مثل ماسوى هو( مثل الي صاير في كل المواضيع الي قريتها هنا تقريبا) وهو عنده فم يسخر منك ومن أحلامك الي ماتنتهي والي كلها كلام ...........
    هذا الطلب الي بيطلبه هو ...... الصبر . مستغرب !!!!! لازم تستغرب لأنك مو متعود على هالشي ....... ويمكن ايضا ماخطر على بالك اساسا ........

طيب .......... خلونا نروح بعيد عن عالم التنفيذ اشوي ماجاه وقته ( مستعجل ؟؟!!! ماقلتلك اصبر قبل اشوي ؟؟) وخلنا نروح للسبب الرئيسي الي جعلني اكتب هذا الموضوع وهو اني بديت الاحظ برود شديد وغير طبيعي في المسألة صحيح أن العمل كان بدايته حلوة لاكن هذا مايمنع ......... ماراح اكمل لأني اذا كملت سأكون مخالفا للقاعدة التي امشي عليها الا وهي "نفذ ثم تكلم" (وهذا الي سويته فعلا) وبعدين الكلام الي بقوله قاله كل واحد مشارك في الموضوع .........

موضوعي هو دعوة صريحة للبداية من الصفر (طبعا ولا واحد بيبدأ لأني بديت ووفرت على الكل المجهود والتعب وصبرت عنكم المرة هذي بس ترى ؟؟؟؟) هو دعوة ..... لانقول انها لتصحيح الأخطاء لأنها لو عددت لما احصيناها ثم ان اغلبها غير معروف لأنها البداية . بل هي دعوة لصعود سلم في منطقة مليئة بالضباب لاتستطيع بالكاد رؤية يدك ممسكا بعصا يحفها الصبر من كل جانب والأشباح قادمة نحوك بقوة.ولكن كيف انت لاتستطيع رؤية يدك؟؟؟ هذا صحيح ......... لاتستطيع رؤيتها ولكنك ترى السلم امامك وترى نهايته الا وهي تحقيق طموحك ولن يستطيع احد لا من الاشباح او غيرها الا مشيئة الله ان تقف امام هدفك وحتى لو فعلت فانك ستسقط خطوة ولاكنك مصمم على الوصول ولن تتوقف ابدا وستنهض وتواصل ثم انتظر.......... العصا في يدك !!؟ نعم في يدك والا كيف ستبعدهم عن طريقك ..............( نتابع في الحلقة القادمة ...........!)اؤلفت رواية اليوم !!!!!!!
    يااخواني هدفي والله اشعال الحريـ أأأأأأأْْْْْْْءءءء الحماسة فيكم من جديد واعتقد انها اخر محاولة واتمنى ان تكون انجح محاولة وانا ماادري لاكن احس انها بتكون ناجحة ان شا الله لاكن الاحساس وحده مايكفي ...........

نأتي لتاسع نقطة (............!) انا ابي اقول سبب واضح للاخفاق الأول مابقولك اشياء معقدة لأنكم ركزتم على النقاط المعقدة ونسيتم ابسط النقاط وهي اهم نقاااااااااااااااااااط ............
    والشي هذا هو الصعوبة. مافي تحدي في العمل كل شي سهل ماتبون تصعبون الامور ومعاكم حق في ذلك العمل لو كان مرتب كان الواحد ممكن يتقبل شي صعب بنحاول نركز على هالنقطة لاكن مو لدرجة نسيان الواحد للأمور الأخرى مثل ماحصل في السابق اذا واحد ركز على شي نسى الاشياء الاخرى .......
    العمل الي عندي جاهز من ناحية التصميم من شخصيات والخلفيات ومن ناحية القصة وطريقة اللعب و......و.......الخ . لاكن من الآن بقولها العمل صعب .......... وانا افهمكم مامعناة كلمة صعب .... معناتها ان العمل بيطلع قمة الروعة والواحد لما يتعب على الشي بينتج فيه أكثر وبيبدع فيه . معناة كلمة صعب هو ان العمل مو مستحيل تنفيذه نقدر نسويه لاكن مابتكون الأمور بسيطة مرة ولا معقدة مرة ( فهمتو شي ؟؟؟ ) بتكون وسط وخير الامور اوسطها وترى انا سهلت العمل لدرجة لاتصدق وتعبت فيه اي تعب !! بدأت العمل تقريبا من شهر ونصف من اول ماقريت موضوع الاخ فجوال الأول ............

""الحين خلصنا من أول وانت تتكلم"" ...... طيب لحظة اشوي !!!!

النقطة ال23 (!!!!!!!!) انا احاول الم شمل العمل من جديد لاكن بأسلوب آخر وفي نفس الوقت استفيد من الأخوان الي لازالوا موجيد والحقهم قبل ماينسحبون هم بعد رجاءا مد يدكم لي مابخيب ضنكم فيني انا لولا مكانتكم عندي لما تعبت كل هذا التعب في اللعبة الجديدة .........

النقطة ال34والنصف دقيقة (بدون تعليق !!) العمل عندي وبقوله بس حاب اولا اخذ رايكم في الموضوع وهل المشاركين في العمل القديم بيضايقهم هذا الشي وهل هم متقبلين الفكرة أو لا وانا منتظر رايهم على احر احر من الجمر وأرجو قبل الجواب انكم تفكرون اكثر من مرة وتخبروني ( رجاءا ......) باي اسئلة حول الموضوع قبل ماأطرح الفكرة ........

لاتتأخرون اخواني العمل تأخر بما فيه الكفاية

مع خالص التقدير والوفاء لكم جميعا .........
    أخوكم .............

{" دوبلوماسي "}

اااااااه هاه ............

ياأخوان آسف ماكان قصدي أطول مع الحماس قمت اكتب ونسيت نفسي ........

منتظر ارآئكم على الموضوع .......
    العمل متوقف على مشيئة الله ثم على آرائكم الآن ...........

اخوكم ........
    {" دوبلوماسي "}

hetman

السلام عليكم
      يا اخ دبلوماسي هذا أفظل موضوع قد قريته صراحة
      وان كتبت موضوع قبلك علطول نفس الفكرة (تنفيذ المشروع من الصفر)
      ومادام انك سويت كل شيء على الورق:
      انا اقترح ان افضل واحد في الجرافكس هي اللي يوزع المهام على فريق الجرافكس وثل كذا في البرمجه.
      وصراحة اعجبني اسلوبك(لكن الحماسة الزايدة تذهب الصبر عل ما أعتقد)

مع تمنياتي لك بالتوفيق
      التوقيع ماخذ اجازة

بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخ الدبلوماسي
        اشكرك على حماسك و تشجيعك

يبدو ان هناك فروقات كبيره بين المشتركين في هذا المشروع واعتقد بان هذا هو السبب في عدم التفاهم بين الاعضاء ، واتمنى ان يزول

اخي العزيز
        نحن نريد ان نرا الاعمال التي انجزتها او على الاقل بعض الصور
        في موضوعك قلت
        العمل الي عندي جاهز من ناحية التصميم من شخصيات والخلفيات ومن ناحية القصة وطريقة اللعب و......و.......الخ
        واتمنى ان ارى بعض هذه الشخصيات لكي نتخيل ما يمكن عمله بهذه الشخصيات

اذا كانت لدية فكره ياليت تقولها
        وانا في الانتظار دائما ، و عندي بعض الكلمات المتشائمة ولكني افضل كتمانها ، عسى ان يكون هناك اي تقدم
        --------------------------------------
        وفي هذا الوقت الفاضي عندي بحاول اعمل محرك صغير(wrapper) يسهل برمجة دايركت بواسطة فيجول بيسك (ثنائي الابعاد ) ، يعني سطر واحد يكون الدايركت اكس جاهز ، سطر واحد يحمل الصور ، وهكذا

والى لقاء قريب ، ارجو ان لا يطول

مع تحياتي و تمنياتي لكم بالتوفيق
        التعديل الأخير تم بواسطة محمد مهيان; 24 / 06 / 2001, 10:56 AM.

ألف شكر

أخوي hetman مشكور الف الف شكر ........
          والله كلامك عطاني شحنة طاقة مدة سنة ........
          اما عن كلامك بأن الحماس الزائد يذهب الصبر فهذا الكلام غير صحيح ابدا
          خلني اقولك شي ......... انا من سنتين تقريبا كان رسمي الله لايوريك يفشل اي فشيلة وماكان عندي شي جديد في رسماتي غير كذا الامكانيات عندي ضعيفة الى ابعد حد و ماكنت اقدر اصمم او ارسم كان في حلم يراودني .كان نفسي اعرف ارسم واصمم لعبة ومن ذلك اليوم ماتركت ورق في بيتنا الى وكتبت فيه ولادفتر الا ورسمت فيه وقمت ارسم في اليوم حوالي خمس اوراق الى مامرت سنتين ..........تحول الحلم الى حماس غير طبيعي بعد ماشفت التحسن الي صار. اتحول الحماس الى طموح ليس له حد ومن يومك صممت تصميم صارم اني اصبح مصمم العاب ومن سنتين الى الآن حماسي موجود وايماني بانني ساجيد الرسم يوما اخذ يزداد الى وصلت الى مااريده واصبحت اجيد الرسم فوق ماكنت اطمح اليه وكان حماسي (واقسم بالله) يزداد يوما بعد يوم والآن وبعد أن اصبحت اجيد الرسم أصبحت متحمسا للالعاب التي كنت اصممها بيدي من دون تشجيع ولا امكانيات واريد ان اصممها لاكن هذه المرة بيدي التي تعبت بالتدريب سنتين متواصلتين واحس بثمرة التعب الذي بذلته .
          وانا متأكد ان الشخص الذي لديه طموح حقيقي لن يقف شيء امام طموحه .....

شكرا لك اخي hetman مرة اخرى لأنك جعلتني اذكر هذه القصة التي لم تخرج عن سياق الحديث كنت اريد ان اثبت فيها ان العمل عندما يكون التعب فيه واضحا يكون له طعم من نوع اخر ........

وانا لازلت في انتظار اراء الباقيين ........... ( لاتتاخرون رجاءا )

وشكراااااااااااا .......
          {" ]دوبلوماسي "}

الف شكر مرة اخرى ......

اخوي محمد مهيان الف شكر لك انت بعد عطيتني دفعة سنتين انت الحين .....

اخوي محمد ......... كل شي جاهز لاتشيل هم بس مثل ماقلتلك احب اسمع آراء المشاركين أول قبل كل شي وبحاول على قدر مااستطيع ارسلك اياه اليوم ان شاالله وبخصوص القصة والشخصيات والبيئة فقلتلك كل شي بوقته حلو انا بس منتظر صافرة البداية من الاخوان ...........
            اما بخصوص الكلمات المتشائمة فهل هي علي تقصد واذا كان كذلك فارجو انك تنبهني عنها من اجل اني احاول اتفاداها ان شا الله
            تقبل تحياتي مرة اخرى وشكرا على تلبية الطلب ......

يالله ياأخوان منتظركم بفارغ الصبر .

المحب دوما ........
            "{ دوبلوماسي "}

اخوي محمد لا تشره علي تراي مالي يومين على التسجيل

وانا ودي اننا نسوي لعبه من نوع جديد ، او على العقل اي تغيير (المهم شيء جديد) ،

واكبر مثال على ذلك شركة سكوير سوفت ، هذي الشركة كانت تتسوي العاب وتخسر فيها الين جاء وقررت انها تسوي لعبه من نوع جديد(RPG) وهذي اللعبه بتكون اخر لعبه تسويها الشركةاسم اللعبهfINAL FANTASY (يعني نهاية الاحلام) ، ولاكن اللعبة نجحة نجاح كبير حتى انها غطت على خسايرالشركة والحين الشركة من كبريات الشركات واشهرها، والحين تسوي الجزء العاشر من اللعبة وعشان تقتنع اكثر انظر الى بعض شخصيات هذه اللعبه

الشخصية 1

الشخصية 2
              التوقيع ماخذ اجازة

تابع

الشخصية3

الشخصية4

صورة 2

صورة 3

لا ومن قوة الرسم قررت الشركت انها تسوي فلم

لمشاهدة الفلم مباشرة

وانا حطيت هذي القصة والصور لسببين:
                1-تشهد على كلامي
                2-تكون دافع قوي وكبير لنا

تمنياتي بمشروع ناجح
                التوقيع ماخذ اجازة

اين الجميع ؟؟؟؟؟!!!

عزيزي hetman مشكور على كلامك اما عن تعليقي على الشي الجديد في اللعبة فاللعبة بجملها جديده وغريبة في نفس الوقت .......
                  ومشكور اخوي على الصور وانا واحد من المعجبين بطريقة التصميم في final fantasy ولكن هذا لايعني ان لي اسلوب اخر مختلف عنها .........

اين الجميع ؟؟؟؟؟
                  على العموم انا في الانتظار ومرحبا بآراكئم جميعا........

أخوكم ........
                  "{ دوبلوماسي "}

ويييييييييييييييييييييينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

(ومشكور اخوي على الصور وانا واحد من المعجبين بطريقة التصميم في final fantasy ولكن هذا لايعني ان لي اسلوب اخر مختلف عنها .........)الكلام الي كتبته فوق فيه خلل كنت اقصد ان هذا مايعني اني لاأتبع اسلوب في التصميم مختلف عن final fantasy .........

ثانيا ياأخوان مو معقوله منتظر يوم كامل ومافي الى اثنين من الاخوان يردون علي .....
                    آخر موعد ممكن يتأجل له العمل هو غدا وبعد كذا ببدا الشغل الرسمي ويا الأخوان الي بيشاركوني والى ذلك الوقت سأبدأ بتجهيز باقي الأمور مثل الترتيب والتنظيم وتقسيم العمل ......... الخ .

بسرعة ياأخوان للمرة الألف أبي أشوف ردودكم .......
                    وأرجو من الأخ محمد يمهلني الى الغد حتى ارى الردور ثم ارسله الصور ......

وشكرا ..... تقبلوا تحيات اخوكم .........
                    "{دوبلوماسي "}

لاتعب نفسك مافيه احد

اظاهر ان الجيع في حالة سبات صيفي
                      انا اصحك انك تجي تناضر الرد بعد اسبوعين ويمكن تلقى د واحد او انك تدور ناس فاهمين
                      عدد الزوار 100000000000 وعدد الردود 4؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      معقول وشلون صارة ذي يعني الواحد يعني الواحد متكاسل انه يكتب بيده الثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      نعم انا ودي استفزكم بأي طريقة

اليائس hetman
                      التوقيع ماخذ اجازة

بصراحة صور ممتازة

شركة سكويرسوفت معروفة في هذا الفن الراقي و الدليل لعبتها القوية فاينال فانتزي ولكن هل مصممينا العرب قادرون على رسم و تصور مثل هذه الشخصيات لا نقول 100% ولكن على الأقل 60% .. وأعتقد إن شاء الله قادرين على مثل هذه الأمــور
                        المغامرة هي الحياة

رد سريع

بصراحة تأخرنا كثيراً في إنشاء المشروع ولكن في بداياتنا و في إلقاء أول موضوع ..كثيراً منكم قال لا بد من إنشاء لعبة تكون بسيطة وسهلة في الإنشاء لكي يتسنى لنا معرفة القوى لدينا فنزيدها و معرقة الضعف فيها فنغيرها و نحسن من أدائنا في اللعبة القادمة و هذا ماكنا نريده للأن حلمي وحلم الجميع في الفريق هو ليس اللعبة الأولى بل اللعبة التي سوف تنجح على إحدى الجهازين (( البلاي ستيشن 1-2 \ Dream Cast )) ...

من هذا المنطلق لا بد من الإنطلاق بعمل صغير لنا نعمل سوياً و نعرف بعد ذلك هل سنجتاز هذا العمل الصغير في التنفيذ .. فهذا سيجعل مؤشراً إما بالإرتفاع وإم للأسف الإنخفاض و أنا أجزم بإذن اله تعالى سنجتاز و ننجـح

بخصوص نقطة مهمة ، ألا وهي التمويل ...

أولاً حتى الأن لم يأتني جواب فا أيه الأحبة .. عندكم أحد الأمريين ..

1- إما أنكم تصبر لمدة 15 يوما لكي ننشر مشروعنا للمؤسسات لكي ترعانا بحيث سيكون مكسبها بأنه سوف ينشر لهم دعاية لهم في اللعبة ...

2- إما أن نجمع فيما بيننا المال لكي ننجز هذا العمل لوحدنا نحن .. وأيضاً نجمع أجهزتنا جميعاً فيما بيننا و نسخره في هذا العمل ....

فلكم الرأي .. وإن كنت أرجح الأمر الأول للأننا سوف نحتاج لمعتدات مكساج صوت ومقلدي أصوات للشخصيات و جهاز لاقط الحركة و غيرها من الأمور كمثل كميرات بحرية للتصوير و غيرها الكثير من الأمور ....

مع الشكر و التحية إلى الأخ الدبلوماسي
                          المغامرة هي الحياة

لا أدري ماذا اقول ..........

أخ visual الشكر كل الشكر لك على تلبية الطلب الدفعة الثالثة كانت من نصيبك رغم انني اطمح الى المزيد من الأخوان لابداء ارآئهم حول الموضوع
                            ولكن يبدو اننا مالنا نصيب وبعدين انا غلطان جيت في وقت متأخر جدا ..
                            بس هذا مايمنع اني مصمم من تنفيذ اللعبة حتى ولو كان بعدد ضئيل من الأشخاص ......

واتمنى من الجميع المشاركة بآرآئهم في اسرع وقت قبل انتهاء الفترة المحددة ......

وشكرا لك اخوي للمرة الثانية بس لو انك كتبت رايك عن الموضوع كانت سعادتي مضاعفة والله .... عالعموم لازلت بأنتظارك انت والمشاركين الأخرين .....

والتحية للجميع ......اخوكم المخلص ..........
                            {" دوبلوماسي"}

ما يمهك يأخي لابد من أني أسترسلت كثيراً في حديثي ولكن ما يهمك يا دبلوماسي،

1- القصة التي كتبتها .. نريد فقط معطياتها ..أي بمعنى أخر أهم الأحداث فيها ... وماهي نوعيتها .. كلاسيكية - فانتازيا- آكشن - درامتكية - هورنو أم كرتونية بحتة

2- من ناحية طريقة اللعبة .. هل هي على pc أو ps-1-2 أو DC وكم مرحلة للعبة ..والشخصيات بالمنظور الأول أو بطريقة Back ..إلخ

3- الموسيقى التصويرية و الشارة الموسيقية في الأحداث الصعبة تختلف من حدث إلى الحدث هل هي جاهزة ؟؟!!

مع المحبة للجمــيع
                              المغامرة هي الحياة

يعمل...
                              X