Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول برنامج Viz!Artist

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول برنامج Viz!Artist

السلام عليكم
    اريد الاستفسار حول هذا البرنامج Curious + Viz!Artist فلم اجد لهما الكثير من الدروس و الفيديوات
    فكل ما اعرفه عنهم انهما يستخدما بكثرة في القنوات الرياضية و الاخبار على المباشر
    فيا ليت بعض المعلومات عن هذه البرامج و هل في صورة احترافهما يسهل الحصول على عمل في احدى القنوات التلفازية
    لاني تعرفت على احد الاشخاص كان يشتغل باحدى قنوات الرياضية ببلجيكيا و اخبرني عن هذه البرامج و قال بان اكثر القنوات تبحث عن من يمكنه الاشتغال عليهما .

لذالك افكر بان اطلب منه ان يعلمني الاشتغال على هذا البرنامج بمقابل .

فارجو منكم المساعدة

و شكرا

وعليكم السلام
    بالنسبة لبرنامج Curious فهو متوفر على النت وهو لتصميم النشرات الاخبارية بالكامل
    لكن هذا البرنامج اصبح من الماضي او معد للنشرات الجوية فقط
    اما الفزارت فهو لا يعتبر برنامج مستقل بل حاسبة سيرفر مصممة خصيصا لهذا البرنامج
    دروسه كثيرة جدا على اليوتيوب وعندهم قناة خاصة بهم مليئة بالدروس
    بس البرنامج صعب جدا جدا انا عملت فترة عليه قبل ان تقرر الشركة التي اعمل بها شراء الاكسبريشن
    بس للامانة الفزرت قوي جدا وغالي جدا نظام متكامل يكلف حوالي مليون وميتين دولار لذلك ترى طلب كبير
    على مستخدمية وبرواتب عالية ..
    الدورات او كورسات التعليم ايضا غالية تصور اني اخذت دورة على الاكسبريشن في دبي الاستاذ امريكي
    ياخذ على اليوم الواحد 2500 دولار وحوالي ضعف المبلغ اذا الكورس للفزرت ..
    اتمنى ان اكون افدتك

مشكوور اخي و ياليت بعض القنوات اللي تستخدم الفيزرت و هل عمله مثل الافتر او البريم او ...
      على كل انا قمت باعطاء حاسبي الى صديقي و قد قام بتنصيب الفيزرت فيه و الان ابحث عن كورسات متكاملة للبداية في تعلمه

يعمل...
      X