Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطريق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    صحيح أنه لغى الماسنج الذي كان في الأسفل
    ولكن المشكل بقى هو هو
    فبمجرد فتح الأنريال أدوس على
    build
    يروح مكراشيه و لا يعمل فأضطر لإغلاقه بواسطة
    gestionnaire des taches
    وهي الطريقة الوحيدة لإغلاقه


    أظن أن المشكلة تكمن من أني غيرت بالخطء أحد معايير الإظاءة
    أو كما يقال حسب أجوبت الأنرياليين هو في تغيير
    swarm agent

    لكن لا أدري كيف الوصول إليه
    يقال أنه في فولدر
    C:\Users[User Name]\AppData\Local\UnrealEngine\4.7\Saved\Swarm\SwarmCache
    بحثت عليه في كل حاسوبي لم أجد له أثر حتى على كلمة
    swarm
    فحسب ما قيل و إحتمال أن فيه
    bad data stored
    هو الذي يسبب هذا الخلل لكن كيف الوصول له لأن الظاهر أنه ملف متخفي
    غير ظاهر

    هذا ما يقال :

    Why Swarm Agent use 100% of my CPU when building lighting?

    The process of building lighting with Swarm Agent and Lightmass is a very CPU intensive process. Depending on the number of objects in the scene, size of the world, the Lighting Quality, lightmap resolutions, and a number of other other processes going on this can add to how much CPU power is needed to build the lighting.
    You can adjust the number of processors being used for local and remote jobs by doing the following:
    In the Settings tab of Swarm Agent, locate the option for ShowDeveloperMenu and set this to True.
    Once that has been enabled you will see a new tab named DeveloperSettings.
    In here you can change
    LocalJobDefaultProcessorCount = 10
    or
    RemoveJobDefaultProcessorCount = 12.

    لكن كيف الوصول إليه ؟ لا أدري
    ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

    تعليق


    • #17
      جاري البحث و ان شاء الله خيررررررررر................

      تعليق


      • #18
        جاري البحث و ان شاء الله خيررررررررر................

        تعليق


        • #19
          الإستفسار الأصلي هنا

          https://wiki.unrealengine.com/Swarm_...roubleshooting

          المهم عندما أختار لغي هذا المعيار
          force no precomputed lighting



          ثم أعمل build فجأه لا مشكلة و يشتغل من دون كراش
          لكن من دون فائدة لأنه عندما أعمل أنيميشن يظهر البريفيو
          يعني وكأني لم أفعل شيء
          لكن قد يعطي هذا مؤشر للتقرب من المشكل
          ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

          تعليق


          • #20
            https://www.youtube.com/watch?v=dabo5OGtd20
            أنا لا أدري لماذا في هذا الفيديو هو بمجرد أن يضغط على build يظهر له swarm agent
            أنا ما عندي أصلا فأين يمكنني تحميله
            ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

            تعليق


            • #21
              شيئ ما ناقص ..... بحثت عنه في جهازي ايضا و الم اجده
              اخي ناصر لماذا لا تنشئ حساب جديد في موقع ue4 و تحمل النسخة الأخيرة

              تعليق


              • #22
                أنا أشك أن فيه ملف خربان هو الذي مسويلي كل هذا
                صراحة عندي حلين كنجدة
                إما كما قلت أن أعمل حساب آخر و أحمل مجددا النسخة الأخيرة
                أو أني أقوم بإعادة جهازي لما كان عليه قبل شهرين أو ثلاث أي restauration
                في إنتظار ذلك أهدي نفسي بهذا الشريط الريلاكسي
                https://www.youtube.com/watch?v=dSVS8mxqX90
                ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

                تعليق


                • #23
                  ههههههه الله يعطيك الصبر ... موفق
                  كم استغرق وقت الرندر معك ؟

                  تعليق


                  • #24
                    وقت الرندر سريع جدا معي
                    فحاسوبي i7 مع 12 Go RAM
                    لهذا أستعمل الأنريال كثيرا فهو مناسب جدا للإخراج
                    ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

                    تعليق


                    • #25
                      لكن فيه قضية ضخامة الملف المستخرج
                      يعني من أجل 30 ثانية إخراج Full HD الأنريال يسويلك ذلك بأحجام الجيجا بيت Gb
                      وهذه مشكلة صحيح أنك ترى أدق التفاصيل
                      لكن لا تستطيع تصديره بهذا الحجم ووضعه مثلا في اليوتوب
                      فأضطر لضغطه compress عبر freemake converter غالبا ما يكون أكثر من 10 مرات مع جودة مقبولة
                      لكن تبقى الأصلية دائما أدق
                      يا ريت يكون فيه فلتر أو برماج يحافظلي على نفس الدقة و يخفضلي الملفات الضخمة
                      فيه مرة وجدت درس يشرح ذلك
                      سأفتش عنه
                      ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

                      تعليق


                      • #26
                        فيه شيء دائما إيحيرني
                        لماذا عند عمل أنيميشن بالأنريال يستخرجلك ملفات ضخمة جدا
                        وعند إستعمال برامج صغيرة لتحويله هذه الأخيرة تخفض الملف لأكثر من 100 مرة
                        يعني مثلا هذه اللقطة إستخرجهالي الأنريال بحجم
                        1.8 Go

                        لكن مع
                        Freemake converter
                        جعله إلى
                        20 Mo


                        https://www.youtube.com/watch?v=s2PTK8Gr750

                        صحيح فيه تفاصيل دقيقة مفقودة ولكن مقبولة
                        وخصوصا عند إستعمال اليوتوب

                        و المشاهد ما راح يشعر بذلك

                        هناك من يتجه لي فيمو و غيره ولكن تقريبا نفس الشيء
                        لا أدري لماذا الأنريال لا يستعمل هذه الطريقة و يخفض من حجم هذه الملفات
                        المبالغ فيها صراحة
                        حتى نتفادى إستعمال برامج ثانوية لخفض الملفات

                        https://www.youtube.com/watch?v=oxvKwdutP_M
                        ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

                        تعليق


                        • #27
                          اعتقد بسبب امتداد الملف AVI لم اجرب ذلك ..... هل هذا هو الامتداد ؟
                          يحدث لي ذلك في برنامج الـ fêter effect حيث يتوجب علي تغييره إلى _MP4

                          تعليق


                          • #28
                            لدي سؤال اخر اخي الموديلات من عملك أو جاهزة .....
                            بالنسبة للنخل لاحظ الجذع أيضا يتحرك ...
                            انا استعمل برنامج الرائع speed tree for ue4 سهل ...... انصحك بتجريبه ....

                            تعليق


                            • #29
                              شيء اخر أتمنى ان نقضي لم يزعجك....

                              تعليق


                              • #30
                                لا أنا أستعمل موديلات جاهزة وهي بالمناسبة مجانية تجدها في مكتبة الصفحة الرئيسية لي إيبك Epic game
                                فمثلا الصخور والنخيل و الرمال هي تبع مشروع vehicle game الموجود في القائمة
                                فيما يخص speed tree for ue4 سمعت عليه لكن لم أولي له إهتمام
                                فيما يخص صيغ الملفات أنا دائما أستخرجها بي MP4 بفلتر H264 وهي أحسن صيغة لحد الساعة
                                شاهد
                                https://www.videomaker.com/article/c...ighest-quality
                                ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

                                تعليق

                                يعمل...
                                X