السلام عليكم , أنا الان أطور لعبة بواسطة اليونتي ثنائية البعد
المهم أنا وضعت الشخصية الرئيسية و كتبت عليها السكلايبت التالي
if(Input.GetKey("Upward")){
transform.position.y += 0.1;
transform.rotation.z = 180;
}
if(Input.GetKey("Downward")){
transform.position.y -= 0.1;
transform.rotation.z = 180;
}
if(Input.GetKey("Leftward")){
transform.position.x += 0.1;
transform.rotation.z = -90;
}
if(Input.GetKey("Rightward")){
transform.position.x += 0.1;
transform.rotation.z = 90;
}
والان المشكلة هي انني أريد أن يدور المجسم عند الظغط زر اليسار و اليمين
وهو فعلا يدو عند الضغط على زر الاعلى و الاسفل ولكنه لا يفعل عند الضغط على اليمين أو اليسار
والكود صحيح 100 ب 100 والدليل على ذلك أن المجسم يتحرك عند الضغط على زري اليسار و اليمين
وشكرا لكل واحد أراد المساعدة مسبقا
المهم أنا وضعت الشخصية الرئيسية و كتبت عليها السكلايبت التالي
if(Input.GetKey("Upward")){
transform.position.y += 0.1;
transform.rotation.z = 180;
}
if(Input.GetKey("Downward")){
transform.position.y -= 0.1;
transform.rotation.z = 180;
}
if(Input.GetKey("Leftward")){
transform.position.x += 0.1;
transform.rotation.z = -90;
}
if(Input.GetKey("Rightward")){
transform.position.x += 0.1;
transform.rotation.z = 90;
}
والان المشكلة هي انني أريد أن يدور المجسم عند الظغط زر اليسار و اليمين
وهو فعلا يدو عند الضغط على زر الاعلى و الاسفل ولكنه لا يفعل عند الضغط على اليمين أو اليسار
والكود صحيح 100 ب 100 والدليل على ذلك أن المجسم يتحرك عند الضغط على زري اليسار و اليمين
وشكرا لكل واحد أراد المساعدة مسبقا
تعليق