Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد وعاشق البلندر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد وعاشق البلندر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اسمي رائد العسكري عراقي الجنسية بصراحة انا من عشاق البلندر صحيح اني لا اعرف اي شيء فيه لكن الهمني هذا البرنامج وسحرني بسرعة حيث كنت انوي ان ادرس المايا لكن عندما رئيت البرنامج مسح من عقلي جميع البرامج الاخرى واتمنا ان اواكب واتعلم على هذا البرنامج الرائع ولم اجد مكان افضل من هذا المنتدى الرائع واعضائه الاروع لكي يكون عشي الصغير الذي من خلاله سوف اكبر وانطلق في عالم البلندر هذا العالم الرائع وكلي ثقة ورجاء في مساعدتكم ومد يد العون لي من خلالكم اعضاء منتدى البلندر الرائعين حيث انا لي اكثر من اسبوع اتصفح في هذا المنتدى وقمت بتنزيل كل صغيرة وكبيرة فيه وكل جديد وقديم من بداية انشاء هذا القسم ولغاية اليوم فأرجو منكم اخوتي الاعزاء ان تقبلوني في منتداكم وترشدوني الى الطريق الصحيح في كيفية تعلم هذا البرنامج الراقي ومن المعلومات التي عندي الخصها بالتالي

اعمل على الفوتو شوب بصورة متقدمة

احب واهوا الرسم اليدوي لكني ليس قوي فيه

هذا ولكم جزيل وفائق الشكر مقدما

ملاحضة بصراحة وللاسف انا جدا جدا ضعيف في الغة الانجليزية هذه هي معلوماتي وهذا هو x-raid
    اتمنا منكم مد يد العون لي

اخوكم رائد العسكري
    X-RAID

انت اخترت المكان المناسب فالأخوان هنا يساعدونك في كل صغيرة وكبيرة

وشي مهم ان تقوي الانجلزيية مالتك

بالتوفيق اخي
    (الناس أعداء ما جهلوا)

شكرا جزيلا اخي مافيا على مرورك وردك وشكرا لانك بعثت الامل في روحي المتواضعة شكرا
      X-RAID

أهلا وسهلا بك أخي و إن شاء الله لن تندم على إختيارك لهذا البرنامج الرائع ب التوفيق ^_^.

شكرا جزيلا اخي سامران انشاء الله سوف ابداء في الدراسة على هذا البرنامج من اليوم وانشاء الله سوف اضيف جميع تطبيقاتي هنا للتعليق هذا انشاء الله من بعد دروسكم المتميزة جدا وانا ارسلت لك رسالة خاصة على ايمل الموقع الخاص فيك اخي سامران بلندر عرب وهذا ايملي على الماسنجر ارجو ان تضيفني عندك ووالى اي عضو اخر يحب ان يساعدني او يحب ان يكسبني صديق له فلمكسب الاول والاخير هو للجميع انشاء الله
          X-RAID

ارجو منكن اهدائي الى الطريقة الصحيحة للبداية في دراسة هذا البرنامج حيف اني لا اعرف اي شيء عن 3d
            X-RAID

مرحبا بك بين اخوتك
              عندك موضوع الفيديو المثبت فى قسم البليندر يمكنك مشاهدته وراعى المشاهده بنفس الترتيب الموضوع

حيث انه مصمم ليكون كورس من واجهة البرنامج الى ......
              وعندك أيضا العديد من المواضيع المفيده فى القسم هنا يمكنك استعراضها واى سؤال جميعنا موجودين ان شاء الله

تحياتى أخى
              و ما توفيقي الا بالله

Moh Taia شكرا جزيلا اخي الكريم شكرا لكم جميعا وهذا عشمي فيكم هذا ايملي raidhone@yahoo.com اتمنى ان اكون صديقا جيدا لكم وشكرا
                X-RAID

السلام عليكم
                  مرحبا بك أخي x-raid
                  عليك بهذين الرابطين للأخ محمد ستجد ما تريد إنشاء الله.
                  الرابط الأول
                  الرابط الثاني
                  بالتوفيق.

الف شكراخي العزيز Relawda وما قصرت تسلم مع تمناتي للجميع بالتوفيق الحمد لله انا بدئت بالدروس وانشاء الله اعرض اول تطبيقاتي بالقريب العاجل انشاء الله
                    X-RAID

السلأم عيك يا اخي انا ايضا من العراق
                      وانا جاهز لأي خدمه او اي شي اخر وهذا ايميلي alison_bus@yahoo.com

يعمل...
                      X