Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألعاب بلاي ستيشن 2 بالماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ألعاب بلاي ستيشن 2 بالماكس

يتم تصميم بعض ألعاب البلاي ستيشن 2 و الاكس بوكس بالماكس
    حقيقة ماكنت أعرف هذا في السابق .. كنت أحسب انهم يستخدمون برامج أضخم لا يمكننا الحصول عليها ..
    ومادامت الدعوى أسهل مماكنت أظن .. فمتى نشوف ألعاب عربية على بلاي ستيشن

بسم الله الرحمن الرحيم

انت تقصد .. نماذج العاب البلايستيشن 2 بالماكس وليس الالعاب انفسهم .

نعم معظم الالعاب تكون نماذجها وصورها مصممة على الماكس .. حيث ان الماكس 4 اهتم بهذا النوع من التصميم ...
    ان شاء الله نشوف العاب عربية على البلايستيشن لكن انتاج الالعاب على البلايستيشن صعب ومكلف .

تحياتي
    عبدالله

ليس من ناحية صعب او مكلف جهاز البلاي ستيشن نفسه لايدعم اللغة العربية ( على مااعتقد )....
      اخي العزيز star صدقني لايوجد شيء صعب في العالم الواحد هو الي يصعب الامور وانا صدقني من المؤمنين اننا بنشوف لعبة عربية في يوم من الايام وبتكون ايضا بمستوى الالعاب الي نشوفها حاليا ( هذا مو حلم ) ...

صدقني مشاركتك اسعدتني ايما اسعاد ( بدى يتفلسف ) تقبل تحياتي الخالصة وياريت تشرفنا بمشاركاتك الحلوة هنا دائما وشكرا على المعلومة

تحياتي للجميع ..
      ( اسف اني تأخرت في الرد )

-{"دبلوماسي "}-

اكيد بتكون في العاب عربية في المستقبل وانا باكون واحد من مصممي الشخصيات في الالعاب وهذا بيكون في المستقبل القريب.
        ----------------------

ليس ببعيد على جيل واعد صاعد

كل من راد شيئا وتنماه لنفسة حققة رغم العراقيل
          وأنا ولله الحمد مصمم على التقدم السريع في ماكس سواء أنشأة لعبة عربية أم فلم عربي كرتوني أو غيره فهذا أنجاز سأسعى الى تحقيقة بأذن الله
          وبالتوفيق للجميع
          نداء القلب الى القلب
          ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
          ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
          ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

اخواني انا ابغي اشتري لي كمبيوتر جديد بس حق الماكس... ممكن تقترحون لي مواصفاته المثلى.. وشكرا
            لأني باسوي مشاريع مثل الأخ دكتولر نت
            ... هذي رسمة من خيالي اشرايكم هههههههه

لكي تفتح هذه الصورة يجب ان تاخذ عنوان الصورة وتفتحه في نافذة جديدة
            التعديل الأخير تم بواسطة الشاهين; 05 / 09 / 2001, 01:31 PM.
            ----------------------

أخوي دكتور نت والله انا ايضا لي نفس طموحك وان شا الله بتشوفون مشاريعي في المستقبل القريب ومثل ماقلت مافي شي مستحيل ابدا مهما كان صعب ...

اخوي الشاهين ياريت اقدر اساعدك بس ماعندي خلفية عن الي تقوله بس ان شا الله الشباب مايقصرون ..
              وبعدين تعال ... اللنك الي حاطه مايشتغل تأكد منه الله يخليك ولاتتأخر علينا والله متحمس ابي اشوف عملك ترى

تحياتي للجميع ....
              {" دبلوماسي "}-

يعمل...
              X