Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين أنت يا جون سلفر................

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين أنت يا جون سلفر................

لقد تعبت وأنا أنتظر مجئ مشرفنا الغالي جون سلفر وحتى الآن لم يأت لا أدري ما هي الأسباب ..
    إذا كان أحد يعرف رقمه فليفعل خير ويتصل له ويخبرنا عن أخباره ولماذا قاطع المنتدى طول هذه المدة.

وأرى أنه حان الوقت لنختار مشرفا آخر ليحل مكانه مؤقتا لحين أن يرجع صراحة منتدى اللايت ويف بحاجة إلى مراقبة و ترتيب أكثر وأحس إنه إذا جلسنا بهذه الحال فستعم الفوضى في المنتدى.
    وبعد أن فكرت قلت أن نعمل تصويت لتنصيب مشرف جديد على القسم وثم نرسل التصويت للأخ أبو بدر.
    (الناس أعداء ما جهلوا)

صح المنتدى يحتاج مراقبة .....بس
    شكلة المشرف (الله يهدية) مشغول في شئ ما
    مفروض يتابع اخبار المنتدى الذي يشرف علية
    @@@@ طور مهاراتك وأكسب الأجر @@@@

انا الصراحة ما لحقت على جون سلفر بس يبين فاهم

والله يكون بعونه
      واحسن شي نرشح واحد ويكون مشرف مؤقت

السلام عليكم
        أعانكم الله ....فالمشكلة عامة على معظم منتديات المنابر ......

نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم.

ليتكم انتم بس تعانون من هالمشكلة حنى مشرفنا ما شفناه من سنتين
          اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

يا جماعة الغائب حجته معاه ،،،

الأخ جون سيلفر بخير و هو في رحلة خارج البلاد و سيعود قريباً بإذن الله
              على فكرة الأخ جون سيلفر من أكثر المشرفين نشاطاً و لكنه لا يحب التحدث بهذا،فمنبر اللايتويف منظم و هادئ،و عناوين المواضيع تناسب محتواها،و هذا بمجهودكم و مجهود الاخ جون سيلفر جزاه الله خيراً.
              و على فكرة جون سيلفر شخص مقتدر ولا يحتاج لهذا المنبر في شيء و لكنه يحب أن يفيد أخوانه من خبرته،خصوصاً أنه قد عمل على أغلب برامج الثري دي الكبيرة ثم استقر في اللايتويف.
              لهذا بدلاً أن تعزلوه غيابياً التمسوا له العذر.
              صفحتي على انستاجرام
              https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

شكرا نجيب الفاتح .. لتطمين الاخوه عن الاخ جون سيلفر ..
                ويرجع بالسلامه يارب ..
                لكن اخطاءت في شي اخي نجيب ,,
                الاخوه لم يطلبوا ابعاد جون سيلفر طلبوا مشرف مؤقت او من يحل مكانه حتى عودته بالسلامه ..

اخي نجيب نحن لم نذم مشرفنا العزيز لكن استغربنا لغيابة ..(مع العلم انا لم اتعلم معه قط)
                  الله يعيدة بالسلامة
                  جزاك الله خير

تحية وسلام الى أخواني

التحية والسلام الى أخواني الموجودين في المنتدئ:
                    من خلال هذا المنتدئ وبالنيابة عنكم جميعا أرسل أكبر سلام وتحية الى أخونا John Silver، والى أخونا خالد المحرقي ومنها أنني أفتخر بهم لانهم في خدمة أخوانهم وخاصة أنني قد قابلت أخوي خالد المحرقي وزودني بالنصائح وكذلك أخويJohn Silver قد زودني كثيرا بالارشادات والنصائح ونحن في الخليج نبحث عن الكفاءات امثالهم وامثالكم من خبرات اللايت ويف ، ويجب أن نحاول تشجيعهم لعمل مركز للتدريب على اللايت ويف ونحاول الحصول على أعتماد له من الشركة الام Newtek وبهذا نوجد الدعم الكافي والتفرغ العملي والحصول على الفائدة المادية ، ومن هنا أوجه الدعوة لأخواني John Silver , Khalid Almuharqi لتلبية النداء والتباحث حول أمكانية عمل المركز الخليجي للأيت ويف ونسمية( Lightwave Arabian Gulf Center ( LAGC ، وهذا أقتراح وليكن في أية دولة تفضلونها.......... ومرة أخرى أخواني التحية لكم جميعا..... والتحية للجميع...

أخوكم / بو عبدالله - من الكويت

سلام أخي نجيب ...
                      مثل ما أشار إليه أخي dots , PRESIDENT
                      نحن لم نطلب إبعاد مشرفنا جون سلفر ولن نطلب ذلك لعدة أسباب..

والحمد لله أنه بخير والآن قد ارتحت أكثر.

he9800 : هلا أخي ....
                      أول مرة أرى إسمك في المنتدى يبدو أنك من المتابعين للايت ويف .. وإنه لأمر جيد أن تقابل أخونا خالد المحرقي وأخونا جون سلفر أيضا ... حيث أنني لم أحصل على فرصة لمقابلة أخي خالد لأنه كان مشغول بالإستوديو.
                      على العموم الفكرة التي طرحتها ممتااااازة .. ولكن أريد أن أخيب ظنك وأقول أنه نسبة نجاحها يمكن 10% في نظري أنا .. ولكن نجرب لا تدري يمكن تصير.

تحياتي
                      (الناس أعداء ما جهلوا)

اخي he9800 هو من اقدم الاعضاء في منتديات المنابر
                        اهلا بعودتك
                        اخي فكرتك جميلة ....ولكن ما اعتقد مثل ما قال اخي مافيا انها ستنجح كثيرا ....والله اعلم
                        انا اغير فكرتك واقول انك لو تعمل استوديو للعمل ...يعني نعمل افلام ..(يعني نافس شركة هوليود )
                        والله انا اتمنى اننا لو نعمل هذا العمل .....لكن بعد ما نتخرج من الكلية ....(والله يعين حتى نوصل للكلية )
                        والله يعين

فركتك حلوة بعد أخي President
                          هههه نناقس هوليود وبوليود بعد أفا عليك
                          (الناس أعداء ما جهلوا)

My complemnts

Salam to all:
                            Welcome to my bro President, who are you man long time ,, I'm sorry I was away from the Lightwave for awhile, ba when I heard about Lw9, imeditaly I jumped to the net searching about the download link to start again,,, I hope I can provide any thing to my friends the best I have, In fact I didn't have any work, but i'll try..
                            Hello My bro MAFIA, I hope we cn share our ideas together with our friends,,,
                            Really I met with our friend Khaild, but ihave contact by Email with John Silver he gave me agood advices about some projects in the LW,, he was good supporter many thanks to him...

Let's go ahead in fast to reach the top with LW9, let's think about good ideas and projects... let's stop the Center and make local center in the net Forum ... our best house maxforum....

I invite all Lightwavers in the Gulf to our filed..

Salam to alll ,,

فركتك حلوة بعد أخي President
                              هههه نناقس هوليود وبوليود بعد أفا عليك
                              ههههه
                              ايوه عيب عليك ....الهمة فقط
                              .........(كأني بالغت لما قلت هوليود )
                              لكن ما فيه شئ صعب ....فقط يحتاج إلى اخلاص النية لله وثم التخطيط فالعمل
                              والله الموفق.

اخي he9800 حبذا لو تتكلم بالعربي...
                              حياك الله واهلا بعودتك ....وان شاء الله موفق على اختيارك للأيت ويف
                              اعانك الله لما يحب ويرضى.
                              لكن بماذا تفكر ان تعمل بالضبط؟
                              (المركز التدريبي يحتاج خبراء لايت ويف ...ليس هاذا بل ايضاَ يكون عندهم قدرة على التعليم والألقاء)

يعمل...
                              X