Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المونتاج الإحترافي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المونتاج الإحترافي

ياشباب ماهي البرامج التي تعمل مونتاج للبرامج التي نشاهدها في التلفاز يعني تشعر إن الخلفية ملف ومركب فوقه ملف آخر ودمج بين المشاهد في الخلفية وتغير ألوان الملف وأشياء كثيرة وبعدين أنا أعمل على ميديا ستوديو فهل هناك برامج إحترافية أكثر بكثير تصلح للسينما مثلاُ
    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

اخي الكريم علاء

من خلال علمي القاصر بالطبع ثمة برامج عديدة وجبارة تستخدم في استديوهات الأنتاج والمحطات الفضائية ومن اقوى البرامج التى اظنها كذلك برنامج

edit6
    وقد اطلعت على عرض للبرنامج من خلال مجلة كمبيوتر ارتس العدد 59 وشم العرض تفصيلاً اكثر حول البرنامج وسعره ومميزات اذكر ان سعر البرنامج بحدود 9500 جنية استرليني او شيء من هذا القبيل وهو من انتاج شركة ديسكريت نفس الشركة المنتجة لماكس ولديها عدد من البرامج الآخري المخصصة للأنتاج التلفزيوني

بأمكانك زيارة صفحة البرنامج والأطلاع اكثر

http://www2.discreet.com/products/d_...html?prod=edit

اتمنى لك التوفيق

اخوك
    أبو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

والله ياعلاء adobe premiere يفعل ذلك وتستطيع تكريب عدة خلفيات وتتحكم بدرجة transparent لهم وتستطيع حذف لون معين من صورة او الفيلم وعند حذف هذااللون يظهر لك مااسفل هذا اللون وتستطيع وضع مؤثرات على الصورة نفسها عن طريق filter . وهناك برامج اخري متقدمه لعمل editing بس أنا شايف أن premiere ممتاز . وهناك درس للأستاذ / نجيب ممكن يفيدك ( درس عن دمج الفيديو بإستخدام برنامج adobe premiere الإصدار السادس )
      اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
      اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

للمعلومية احسن برنامج جربته انا لتحرير الفيديو وكان اكثر من رائع هو برنامج ulead media studio والله انه احسن من باقي البرامج كلها واحسن حتى من adobe premiere .............. وذلك من حيث سرعته وقوته وقلة المشاكل التي تواجهك من استخدامه وسهولته ايضا

شباب أنا عندي برنامج adobe premiere
          بس وي أحصل الدروس اللي ممكن تعلمني على هالبرنامج
          إذا أمكن

والله يا أخى الفاضل Abobe premiere برنامج لذيذ وهوة قوى فى المونتاج الا خطى وأيضا الــUlead VideoStudio والــCyberLinkممتازين جدا ولو عايز أى برنامج منهم تواصل معى أخى الفاضل
            أخوك Eng.Abdallah Farag
            farag_1000000@hotmail.com
            قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

يعمل...
            X