Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاااا ......مين الي تعب ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هاااا ......مين الي تعب ؟؟

ممييييوووهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ......

طيب حلو الى الان احنا ماشيين تمام ....
    انا أعتقد ( مجرد اعتقاد!!) انه لم يبقى في المشروع غير المكعب hetman أحمد صالح وأنا أما الباقيين فأعتقد انهم تعبوا من الركض ...

أخ hetman رجاءا رجاءا اذا وصلتك رسالتي الي كتبت فيها الاصوات الي محتاجينهااخبرني لأني والله لم أعد متأكد من وصول الرسائل اليكم بعد تغيير شكل الهوتميل لأني عندما أرسل رسالة يبدأ التحميل شوي وبعدين ينتهي وللأخوان المكعب واحمد صالح نفس الكلام اذا ماوصلتكم امس اي رسالة مني رجاءا اخبروني لأنه والله قهر انا اقعد على الايميل الواحد ربع ساعة على الاقل وبعدين ماترسل الرسالة والي يقهرني اكثر انه محد منكم يقولي هل الرسالة تصل ولا لأ رجاءا تفهموا الوضع انا سأحتاج من اليوم ورايح ارسال ايميل كل يوم تقريبا لاكن اذا الرسائل لاتصل هذا يعني ان مجهودي يضيع على الفاضي .....

للمرة الخمسمئة وتسعة عشر فاصلة واحد جزء من الثانية اقول ياأخواني الحلوين محتاجين شخص يقوم بتصميم الشخصيات بالابعاد الثلاثة أخ هيتمان تقدر تقوم بهالمهمة ؟؟

أخوي المكعب الخلفيات بكاملها مهمة كبيرة لذلك لن نطلب منك أكثر من ذلك وشاكرينلك تعاونك أخوي بس قولي الصورة الي انا ارسلتها بالامس وصلت ؟؟...

أخ احمد صالح والله أنا ماافهم في البرمجة شي وماادري ماهي طبيعة عملك بالضبط رجاءا وضحها لكي أقوم بالمساعدة بكل الي اقدر عليه وأريد أن أعرف هل تتدخل البرمجة في بعض الامور يعني بالاصوات مثلا ...

والله لو كل شخص منكم تعاون معاي لكان انتهينا من زمان الي ودي اعرفه أكثر منكم هو في اي شي غلط في المشروع الان هل نحن ماشيين في المشروع ام ان هناك عقبات وماهي تلك العقبات لكي ندفنها ونبعدها عن طريقنا ...

لو سمحتوا لو سمحتوا قولوا أي شي في بالكم اذا في شي عني غلط قولولي عشان اصلحه واتفاداه اذا في حركة ماعجبت احد منكم قولولي عشان اتأسف منه وأغيرها اذا في احد ماتعجبه طريقتي أو أنا مو عاجبه أقدر أخرج من المشروع ولا يزعل مني ياأخوان خلونا نكون صريحين شوي أنا والله لاأكره الا المجاملات الصراحة تخلي للعمل طعمه الخاص ....
    أيضا اذا في اي شي من المقدمة وصور الشخصيات وصورة القرية الي ارسلتها لم تعجب احد منكم اخبروني بها كي اتفاداها ...

نحتاج حماس منكم حماس حماس حماس وأتمنى ان اليوم هذا ينتهي وردودكم تملأ الموضوع ...وأرجوكم مرة اخرى لاتخلوني احس اني اكلم نفسي ..

من الان سابدأ بارسال ماوعدت به الاخ المكعب والاخ hetman .
    أخ أحمد الصالح رجاءا محتاج ردك ..

وشكرا لكم جميعا وبدون استثناء ..

تسمحولي ؟؟؟......... ودي أهدي رسالة تقدير بداخلها باقة من الورد الى الاخ ملك الماكس واتمنى اذا كان زعلان مني انه يرضى عني واذا كنت انا سبب خروجه من المشروع فصدقني أنا مستعد أخرج بس ترجع انت ... والجميع بانتظار رأيك وأنا منهم .............. ياأخوان وش رايكم ؟؟ ياأخي كلموه خلوه يرجع

تحياتي لكم ...

-{"دبلوماسي"}-

لييييييييييييييييييه ..؟؟!!

هاه ؟؟!!! ............ للحين محد رد ؟؟!!

اخ hetman أشوفك في المنتدى من أول وللحين مارديت .....

ردوا بسرعة رجاءا .....

لأنني رحت اتفقد الايميل

ما وصلت ...
      وما ادري عن الاخوان....

فيه طريقة أحسن :-
      حمل ملفاتك في موقع ayna ..
      وأرسل ملفاتك عن طريق موقع www.maktoob.
      تحياتي
      التوقيع ماخذ اجازة

معليش هذا الموقعhttp://www.maktoob.com
        التوقيع ماخذ اجازة

لحظة لحظة ........

أول شي شكرا على ردك اخوي ومشكلة الايميلات بحلها ان شا الله بس كل اللمطلوب منكم هو تفقد الايميلات من فترة الى اخرى وبعدين ....

للأسف جوابك غير كامل ..
          في اشياء ناقصة مثل موضوع الانتقادات والاخطاء وتفاديها وموضوع تصميم الشخصيات ايضا مارديت عليه ......

hetman ياصديقي العزيز رجاءا كل الي في بالك عن اللعبة قوله الان اي شي في بالك وكملي المواضيع الناقصة الي قلتلك عليها .......خلاص اتفقنا ؟؟؟

وين الباقيين ؟؟
          تحياتي ...

مللت من كتابة هذا الشعار لاكن شسوي صار علامة مميزة ..

-{" دبلوماسي "}-

عفوا اخي دوبلوماسي لم يصلني اي شئ على البريد لكن لدي اقتراح اذا كان حجم الملفات كبير جزئه على عدة ايميلات وارسله.
            واذا كان في صورة بالابيض والسود وحجمها كبير انصح بمسح اللون الابيض وجعله على هيئة شفافية ثم تخزين الصورة على هيئة gif وبتلاقي حجمها ان شاء الله صار اصغر بكثير
            المكعب
            إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

السلام عليكم....

الانتقادات :-
              1- الكعبي ، ضيعته من سطورك ليه.
              2- اتبع الطريقه اللي قلتلك عليها (e-mail) أحسنلك ، لأنها مظمونة 100%
              3-ممييييوووهاهاهاهاهاهاهاهاهاها .....(عسى ماشر)
              4- انا وش عرفني بتصميم الشخصيات (الاصوات وتخب علي) ....

الاقتراحات:-
              في اللعبة :
              أقترح كلام الناس يكون على شكل كتابة داخل مربع (زي الالعاب).
              تكون فيه حاجات معروفة لدى كثير من الناس في هذه الايام ولم تكن موجودة في القدم .

---> حاول انك تكون بليغ ولو بنسبة 50% .

للمرة الخمسمئة وتسعة عشر فاصلة جزئين من الثانية اقول:

تحياتي

التوقيع ماخذ اجازة

مفيش اى حاجة وصلتلى و انا متحمس للمشروع جدا جدا
                انا لولم اكن مصريا * لو وددت ان اكون مصريا
                لامستحيل فى برمجة الالعاب

انا بديت اتعب ترى !!!

ترن ترن ...
                  ألوووووووووووووو..

هااااا بشروا ......... وصلت الرسالة ؟؟

اذا ماوصلت انا خلاص بروح فيهامن التعب
                  لكن لأ ......لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
                  مو دبلوماسي الي ييأس بهالسرعة ( اخص يامثابر !) هو واحد من اختيارين اما ان اللعبة تتنفذ أو ان اللعبة تتنفذ ( في فرق ؟؟!!) وما في خيار ولا جزر غير كذا ....

أخ احمد صالح .....
                  شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على الرد الحلو والله اني احب مثل هالردود وصدقني لسه انتبه لردك ومن اول ماقرأته رجعلي حماسي من جديد ...

أخ hetman انت لغز كامل ....ردك غامض كالعادة ..
                  1- أخي انا لا أعرف شخص اسمه الكعبي ولم اسمع به في هذا المنتدى حتى وبعدين مستحيل اضييع واحد من سطوري الا اذا احسست انه مو مهتم ..

2- على طاري الايميل ...... وش رايكم نسوي ايميل يكون الحق لجميع المشاركين حق الدخول اليه وكل واحد يرسل مشاركته هناك والكل من المشاركين يستطيع الاطلاع عليها بدلا من ارسالها لأكثر من ايميل طبعا الكل من المشاركين بيكون عنده الرقم السري لكي يطلع عليه في اي وقت ( ملحوظة : هذا ليس اقتراحي انا سمعت هذا الاقتراح في احد المواضييع في هذا المنتدى سابقا )...
                  خبر سار ايميلي لاهو خربان ولاشي وطلع عقلي الخربان كنت اعكس مكان كتابة الموضوع مع المكان الي يوضع فيه عنوان الايميل ..هاهااهاهاهااهااااااا(قمة الغباء!! )

3- الواحد اذا اتحمس اشوي تفلت منه مثل هالضحكات (والله؟؟! )..

4- اجابة متوقعة ...... هــــــــــه ... طيب والحل ؟؟ مين راح يصمم الشخصيات ؟؟

اما بخصوص ان الكلام يكون داخل مربع فياأخ hetman هذا لايسمى اقتراح لأنه اكييييييييييد بيكون الكلام داخل مربع وهذي لاتحتاج كلام ...

مافهمت ......... كيف يعني اكون بليغ ؟؟

أخ مكعب اتمنى ان الصورة الي ارسلتها تكون واضحة الا ان ارسل الصورة الملونة ....

ومشكوريييييييييييين على كل شي .....

-{" دبلوماسي "}-
                  ياالله نسيت ...... عبدالله وينك ؟؟ ......... مارديت علي ؟؟!! والله اسف اقولك خلاص بس قولي " . " اذا ماتبي تتكلم ..

اسف كنت اقصد محمد مهيان(تراي واحد ملحوس )
                    التوقيع ماخذ اجازة

هاااااا وصلتكم الرسايل الجديدة ؟؟؟

قولوا ولو كلمة وحدة عشان اتأكد ...
                      اخ هيتمان الاصوات وصلت ؟؟

الأستاذ القدير محمد مانسيته لاكن يبدو انه هو نسانا ماله حس ولا خبر مدري وين راح !!!!!!

الي وصلته الصورة يقولي اذا عنده اي اعتراض عليها او اذا ماكانت بالشكل المطلوب واتمنى تتحفوني بانتقاداتكم دائما ..

اي استفسار أو اقتراح انا جاهز دائما ...

أخوكم ...

-{" دبلوماسي "}-

حسنا اخي دبلوماسي لدي بعض الاسئلة ربما تكون متاخرة جدا وغير متوقعة:
                        -هل العبة 3d-2d?
                        -ما هي طريقة اللعب و التفاعل مع الاشياء حولك؟
                        -ماهي منلطق العبة مثلا (الميناء-البيت-المدينة)طبعا المناطق في المرحلة الواحدة؟
                        -ما هي المرحل ؟
                        -ما الهدف او المطلوب في نهاية اللعبة يعني مثلا كان الهدف في تمب رايدر 2 الحصول على الخنجر فما الهدف هنا؟
                        المكعب
                        إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

حلو .... هذا الي ابغاه

والله تمنيت انه يسألني أحد هذا السؤال من أول ....

أخي اولا الخلفية روعة بل قمة الروعة وانا اعتقد اني بخليها خلفية الشاشة عندي والله قمة الروعة وهذي ليست مجاملة صدقني ..

ثاني شي الجواب طويل ولا استطيع الاختصار صدقني متأكد انك ودك تسمعه ؟؟

اللعبة ثلاثية الابعاد
                          مافي تفاعل كبير مع الخلفيات ..
                          أسئلتك لن يحلها سوى موضوع واحد يشمل كل نايتعلق باللعبة وهذا الموضوع سيكون طويل صدقني لأني في مثل هذي الاشياء انسى نفسي والله واحتمال اكتبلك رواية كاملة بعد

على فكرة الصورة الي حجمها 500 ك.بايت ماقدرت اشوفها

اذا مصمم باكتب الرد من الان بس انا حاب اخذ رايك قبل ماتدخل في مغامرة ....... أما هدف اللعبةهنا فلن يصل الى سخافة هدف تومب رايدر

-{" دبلوماسي "}-

بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني الاعزاء ، انا كنت مسافر للسعودية ، تقريبا اسبوعين

وانا الحين موجود معاكم ، واتمنى ان يكون هناك جديد في مشروعكم

تحياتي و تمنياتي للجميع بالتوفيق

مرحبا فيك استاذي العزيز اسعدتنا بعودتك والله ...

اما بخصوص المشروع فصارت تطورات بزاوية 180 درجة وان شا الله تكون التطورات ناجحة ويسدنا عودتك للمشاركة والتفاصيل بتكون عندك باذن الله

تقبل تحيات اخوك ...

-{" دبلوماسي "}-

يعمل...
                              X