Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبر غير سار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خبر غير سار

لدي خبر غير سار..
    اتيت اليوم لأشغل جهازي كالعادة عندما اشغله اول مرة ينطفئ حتى ثلاث أو اربع مرات ثم يشتغل مرة أخرى وتظهر الشاشة الزرقاء مكتوب فيها رسالة خطأ طويلة عريضة لا أفهما..انا لم اهتم بهذا الشئ لأني اعتدت عليه.
    هكذا الحال في كل يوم.. ولكن اليوم الأمر كان مختلفا قمت بتشغيل الجهاز وانطفأ حتى أربع مرات وقلت الآن ستظهر لي الشاشة الزرقاء وثم يشتغل الجهاز عادي....... لم تظهر الشاشة الزرقاء انطفأ الجهاز مرة اخرى وأعيد تشغيله وينطفئ تقريبا فوق العشر مرات والله.

قلت يمكن الخلل من بطاقة الشاشة .. أزلتها ... نفس الشئ لم يتغير حال الجهاز.

أنا مو خايف على الجهاز خله يروح في ستين ألف داهية أنا خايف على ملفااااااتي و أعمااااااااااالي ياااااا ويلي اذا ضاعوا ... راح اتحسف طول عمري.. واقط الكمبيوتر في الزبالة.

اللي حصل له هذا الشئ من قبل خله يقول لي شلون اصلحه لأن كل ما اوديه عند المصلح يرجعه لي وفيه خلل آخر وأخس من اللي قبله.

كل ما اتذكر من الرسالة ان اول كلمة في آخر سطر كانت Stop وبعدها أرقام وأصفار.

أسف لان الموضوع لا يتعلق باللايت ويف ،،،
    (الناس أعداء ما جهلوا)

قد يكون السبب فايروس

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل مافيا مشكلتك تكمن في ان هناك يا اما فايروس واعتقد انا هذا او ا ملفات الsystems تداخلت مع بعضها البعض وهذا استبعدة الحل يكمن في
    اول ما تشغل الكمبيوتر اضغط علي f8 وبعدين راح تاتي لك اختيارات كثيرة اختار جملة safemode وضغط enter وبعدين راح يدخلك علي الويندوز بس ممكن الصورة راح تكون بألوان كان مافي كرت شاشة داخل الكمبيوتر لا تقلك ستظهر رسالة في كلمت yes or no اختار no وبعدين ممكن تنسخ اعمالك علي سيدي وانا إنشاء الله ماراح ينطفي

2- بعدما تسوي حفظ لملفاتك تسوي فورمات لكمبيوتر عندك وبعد ما تسوي فورمات لو ظل الكمبيوتر يسوي نفس الحركة غير الهارديسك يعني تشتري هارديسك جديد وانشاء الله ما راح تطلع لك المشكلة ثانيا

واتمني من الله ان تحل مشكلتك
    prince99

حسب معلوماتي المتواضعة
      هذه الرسالة تظهر بسبب مشكلة ما في الهاردوير .
      الله يكون في عونك .
      خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

اخي مافيا هناك برامج لاسترجاع ملفات من الهار ديسك ......بس انا ما اعرف اسمائها شوف متخصصين في هذا المجال
        سبحان الله ** الحمد لله ** لاإله إلا الله ** الله اكبر

اهلا mody2001 سجادتك بارزرة بس لونها أفتح شوي.. كنت بارفعها اليوم لكن الحظ ما خلاني.
          انا لا استطيع ان اضغط F8 لو اقدر شان سويت من قبل... الجهاز ينطفئ بعد ثانيتين مباشرة ولا يمكنني ان اضغط لا F8 ولا Delete لأرى إعدادات البيوس.. ولا أعتقد ان المشكلة هي فايروس.. شكرا لانك أول من ساعدني لن انسى لك هذا الجميل.

نعم يا مشرفنا الغالي حتى انا اعتقد ان المشكلة من الهاردوير.. سأحاول ان اذهب للمصلح يمكن بعد العيد

شكرا لك اخوي xmanx على ما اظن ان في برنامج واسمه deep freez اذا ما كنت مخطئ

انا الآن جالس على كمبيوتري القديم جدا .. سرعته 300 Mhz .. ما شاء الله الكمبيوتر الى الآن حي وهو من شركة compaq... مركب في photoshop 6 بدون مشاكل وأثقل شي عليه هو متصفح الإنترنت اكسبلورر
          (الناس أعداء ما جهلوا)

طيب اخوي فك الهارديسك حق الكمبيوتر الخربان
            وركبه في الكمبيوتر القديم احتياطا وبعدين انسخ جميع معلوماتك وصلح جهازك من جديد

يمكن المشكلة موجودة في احد القطع وليس في الهارديسك

قد يكون كلام الاخ murder صحيح...الله يعينك على الكمبيوتر القديم
              سبحان الله ** الحمد لله ** لاإله إلا الله ** الله اكبر

حلوة الفكرة اخوي murder بس ذاك الكمبيوتر ما فيه ناسخ سيديات و اذا تقعد عليه تحس انك قاعد على كرسي تعذيب
                شكرا لاهتمامك xmanx.
                (الناس أعداء ما جهلوا)

يعمل...
                X