Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من اين اعمل sellect all!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من اين اعمل sellect all!!

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني عندي استفسار بيسط وهو عندي موديل داخل برنامج لايت ويف كيف اسوي لة select all
    يعني منين اروح علشان اضغط علي sellect all وهل يمكنني اني احفظ الموديل بصيغ اخري مثلا كا ثري دي ماكس ومن اين وشكرا
    prince99

بسيطة

Ctrl + A

لتختار المجسم بأكمله أولا اختر اي بوليجون او نقطة ثم على الكيبورد زر ]
      (الناس أعداء ما جهلوا)

شكرا لكم ولكن لم تقولو لي كيف اصدرة كملف 3ds من اين وشكرا
        prince99

لتصدر ملف 3ds يجب عليك ان تصدرها من اللايت ويف Modeler وليس بامكانك تصدير 3ds من برنامج layout
          اذهب إلى قائمة File
          اذهب الى Export
          ثم اختر نوع الملفات التي تريد تصديرها - من ضمنها 3ds -

اذا عندك اي سؤال آخر لا تتردد ترى احنا حاضرين
          (الناس أعداء ما جهلوا)

ارجو بالفعل المساعدة

تسلم اخوي مافيا ولكن لا اعرف لماذا عندما اضغط علي export اجدة لا يعمل والسبب لا ادري والبرنامج مستوي الثامن . ولذلك انا ارسلت لك الملف وهو سيارة شيروكي وانا اريد ان امكن تحويلها لي 3ds واتمني ان يكون كل الاجزاء في السيارة يمكن تلوينة في ماكس وشكرا لك وها انا اضع لك الملف وشكراhttp://rapidshare.de/files/6802979/Jeep_Cherokee_2.lwo.html
            prince99

آسف اخي mody2001 لأني لا أستطيع تنزيل الملف من موقع rapidshare
              أرجو أن تحمله على أحد هذه المواقع
              http://www.mytempdir.com/
              http://www.turboupload.com/

أو اذا كنت تريد حلا آخر فيمكنك أن تصدر على صيغة ملف obj وهذا الملف تدعمه كل برامج الثري دي تقريبا
              (الناس أعداء ما جهلوا)

اخو مافيا انا صدرت لك الملف كما قولت لي علي هذا الموقع
                http://d.turboupload.com/d/121879/Je...kee_2.lwo.html
                وانا في انتظار حل لمشكلتي وارجوكما قلت لك ان يكون عند تصديرة لي 3ds يكون كل جزء في السيارة يمكنني تلوينة في ماكس وشكرا لكل المحاولات التي تحاولها لمساعدتي وشكرا
                prince99

اسمحولي بالتدخل يا اخوان بصراحة هذا اكبر برهان لقوة لايت ويف !شوف عدد البوايجون لكن لايت ويف يتحرك بكل خفة حتى افتكرت اني احرك لعبة في يدي لكن لو كان في الثريدي ماكس او مايا راح يثٌقل كثير (هذه تجربتي الشخصية).اخي اسمحلي انا جربت اغير لك الملف لثريدي ماكس بس حصل خطاء
                  سبحان الله ** الحمد لله ** لاإله إلا الله ** الله اكبر

يا اخوان هناك برامج متخصصة لتحويل الملفات ممكن تبحث عنها وتقوم بتجربتها .
                    من خلال التعامل الشخصي فأفضل صيغة يصدر لها لايت ويف هي opj الفورمات الرسمي لشركة الياس .
                    يمكن التعامل معه في مايا بكل سهولة ويمكن التعامل معه في الماكس عن طريق مقبس خاص به والميزة في ذلك ان النموذج يصدر بطريقة بوليجون رباعي يعني كل بوليجون يتكون من أربع نقاط اما لو صدرته لملف 3ds فسوف يكون كل بوليجون مكونا من ثلاث نقاط .
                    والله أعلم .
                    التعديل الأخير تم بواسطة john_silver; 29 / 10 / 2005, 10:58 AM.
                    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق

نعم كلام مشرفنا صحيح..
                      obj أقوى وأفضل من 3ds
                      اذا حولت الملف الى 3ds فإنك ستواجه مشاكل في المضلعات فأنا أنصحك بأن لا تستعمل ملفات 3ds.
                      حاولت انزلك برنامج التحويل المشهور polytrans ولكن للأسف كل ما أنزل نسخة تأتي مع فايروس تروجان..

على العموم انا حولت لك الملف إلى obj مع الماتريال ولونت كل جزء شاهد الصورة في المرفقات
                      اضغط هنا للتنزل الملف
                      (الناس أعداء ما جهلوا)

اولا اشكركم جميعا لمحاولاتكم لمساعدتي وبلأخص اخي مافيا ولكن المشكلة تكمن في اني لا ادري لماذا كلما اريد ان اعمل import او export لا يعمل والسبب لا داري لماذا يفعل ذلك lightwave 8.5 الجديد بالنسبة لobj فأنا حاولت ان اضعهو اخي مافيا في ماكس 8 الجديد ولا كنة اتي كقطعة واحد وليس كما انت ارفقتها في الصورة كل جزء لحدا وطلبي هو اي برنامج يمكنني تحول ملفات lwo 7 الي lwo 5
                        يعني احول الملفات الأصدار السابع الي الاصدار الاقدم الخامس وانا في نتظار ردكم
                        prince99

لا شكر على واجب ..
                          السبب الذي لا يجعلك ان تعمل import او export هو اما من مشاكل في الـ Plugins أو ان نسخة اللايت ويف لديك غير كاملة..

قلت انك تريد ملف lwo 5 هذا هو الملف تفضل Jeep Cherokee lwo 5

أما عن تحوله لقطعة واحدة فهذا الأمر يصبح دائما عند التحويل من هذه البرامج إلا اذا كانت لديك برامج خاصة اخرى فهذا شئ آخر - يعني على حسب قدرات البرنامج - فبعض البرامج لا تحول حتى الخامات فقط المجسم كقطعة واحدة.
                          لذا عليك ان تقوم بالتعديلات على الملف الأصلي ثم تصدره بعد الإنتهاء.

هناك برامج للتحويل وبرنامج PolyTrans افضلها هذا موقع البرامج.

ولتعرف المزيد اذهب إلى هذا الموقع
                          وعذرا على اطالتي في الكلام -- الإطالة فيها استفادة --
                          (الناس أعداء ما جهلوا)

اخوي مافيا والله لساني عجز عن شكرك علي ما تقدمة لي من عون جزاك الله كل خير ولكن هل يمكنك ان استطع ان تزيل اطارات السيارة يعني تعطيني السيارة بدون اطارات وايضا يكون الملف lwo 5 واذا امكن هل يمكنك ان تشرح لي الطريقة كيفية ازالة الاطارات ولكن باسلوب مفصل او مدعم بالصور وجزاك الله خير
                            prince99

انا حاضر لفعل أي شئ لأعضاء منتدى اللايت ويف والحمد لله المنتدى أصبح حيويا أكثر.
                              انا مشغول حاليا العيد جرب والأمتحانات على الأبواب ،، ولكن سأحاول قدر ما استطيع ان اساعدك.
                              (الناس أعداء ما جهلوا)

يعمل...
                              X