Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طاولة المطبخ ( تجربة الماكسويل )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طاولة المطبخ ( تجربة الماكسويل )

هذا عمل عرضته قبل فترة و كان الرندر بالمنتل ري ...
    سويتله رندر بالماكس ويل و استغرق وقت طويل جداَ و لا زال فيه Noise حتى بعد استخدام NeatImage

مدة الرندر 19 ساعه ؟؟

لكن درجة الواقعية فيه دقيقة جدا

التعديل الأخير تم بواسطة bugyboo; 01 / 05 / 2006, 01:12 PM.

ماشاء الله

بصراحة شغلك ماشاالله جنان

وكامل والكمال لله

مشكور اخوي راما .... ما عندك اي ملاحظات في الصورة ؟؟ ولا شكلها طبيعي

انا اختك راما

التصميم والرندر كثير حلو , وكأني بتفرج في صورة من كتالوج آيكيا وانا بحب تصاميمها لأنها خفيفة ومريحة والظاهر انك فنان شاطر قبل ما تكون رسام ماكساوي

بس الملاحظة الوحيدة انو الثلاثة خطوط اللي على الطاولة ياريت لو تشيلها او تغيرها لأنها مش حلوة (بس اذا ما قدرت فعادي مش ضروري)

بالمناسبة انت مصمم داخلي؟

انا اسف اختي راما .....

يا سلام عليك فعلا تصميم الكرسي و الطاولة مأخوذ من كاتلوج ايكيا 2004 شكلك شاطرة بالأثاث مشالله عليك ...
          و مشكورة على الإطراء ... فعلاً خامة الخشب من طرف الطاولة محتاجة تعديل ...

ياليت اكون مصمم داخلي احب الديكور كثير لكن طبيعة عملي برمجة تطبيقات و الماكس عبارة عن هواية ...

اشكر ردك و مشاركتك

خجلتني لما قلتلي شاطرة بس لأنه تخصصي تصميم داخلي عرفت انو من ايكيا(حتى اني شكيت في انها تصاميمهم لصيف 2004 او 2003 بس ماقدرت اقول بلاش اكون مخربطة)
            لأنو ايكيا في كل سنة بتعتمد اسلوب خاص في تصاميمها ما بيعرفة الا اللي درس عنو واتعمق فيه ..

وبصراحة انو شاب يختار اللون الفستقي مع خشب الباركية دليل على انك انسان متفائل ومرح ومابتحب التعقيد في حياتك ومتعاون وبتحب الطبخ , بس اللي بعيبك شوي هو انك متردد في بعض الاحيان وبتفكر في غيرك اكتر من نفسك..

بس عن جد برافو عليك

بصارحة انا مندهش جدا من ردك الأخير

كيف قدرت تحللين شخصيتي من اختياري للديكور و الألوان ... فعلاً كلامك اذا ماكان كله صح فهو 95 % صحيح ...

لا الحين عرفت و تأكدت انك مبدعة في مجال هذا التخصص .. ممكن اقول وانا مطمن عندنا استشارية تصميم داخلي بالموقع اللي يحب يكشف شخصيته يصمم عمل داخلي و يشوف

مشكورة اختي راما على هذه المشاركات المفيده جدا و لا تبخلي علينا بأرائك القيمة ..

شكرا والله خجلتني انا ماقلت حاجة, بس احكيلي شو بتحب من الطبخ ما بعرف ممكن اخمن اممممممممم الخضار والفواكة عشان تحافظ على صحتك والرز عشان بتحبو وبتحب تشرب الموية وتعشق الشاي

بليز قولي اذا غلطانة ولا صحيح كلامي

اخويbugyboo .
                  ممكن تحط الشكل الشبكي !!
                  لاني بحاول أقلدك بعد أذنك طبعاً.
                  WALEED_KANOO@hotmail.com
                  IF YOU WAN TO BE HAPPY FOR A DAY GET A DATE
                  FOR A WEEK GET LOVER
                  FOR MONTH GET MARRIED
                  FOREVER GET A FRIEND

لا لا مو غلطانه ...

الخضار و الفواكهة من الشياء الأساسية في الوجبات اللي اكلها ومن ناحية الرز احبه لكن مو باستمرار يعني يوم اكل رز يوم ما باكل ... طبعا من عشاق الشاي و المدمنين عليه اذا ما خلصت باليوم ابريق شاي ما ارتاح .......
                    بس ممكن تقولين من وين عرفتي كل هذي الأشياء ؟؟

طبعا اخوي Big Willy ...

تفضل هذا الواير ... بس انصحك لا تقلده بالضبط حاول تبتكر فيه شي جديد يعني غير تصميم الكراسي مثلا
                      التعديل الأخير تم بواسطة bugyboo; 01 / 05 / 2006, 01:12 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة bugyboo
                        لا لا مو غلطانه ...

الخضار و الفواكهة من الشياء الأساسية في الوجبات اللي اكلها ومن ناحية الرز احبه لكن مو باستمرار يعني يوم اكل رز يوم ما باكل ... طبعا من عشاق الشاي و المدمنين عليه اذا ما خلصت باليوم ابريق شاي ما ارتاح .......
                        بس ممكن تقولين من وين عرفتي كل هذي الأشياء ؟؟

هيييييييييييييييييييييييي

طلع كلامي صح في انك بتعشق الشاي

من وين اتعلمتة من الجامعة ولأني بحب القراية كتير

بس في موضوع الطبخ هاي مو من الجامعة , هاي من خبرتي في الطبخ لأني بعشق الطبخ وبحب الاحظ في الناس شو الطبخ اللي بحبوه وشو علاقتة مع ديكور بيتهم...

ماشالله عليك اختي راما فيلسوفه ... بس تصدقين الموضوع شيق جدا و اول ما قلتي انك تحبين تلاحظين العلاقة بين الأكل و الديكور فكرت ليش ما تقدم كرسالة ماجستير او دكتوراه في هذا الموضوع ... حا تكون جديدة من نوعها

والله ياريت اتمنى ...

يمكن انشاالله بس ما آخد خبرة لأني يادوب من شهر متخرجة من الجامعة ولازم اول شي ادور عن شغل منيح واشتغل لي على الاقل سنتين وبعدين افكر في الماجستير هيدا في حالة اني اذا قدرت (طبعا لانك بتعرف البنت مش متل الشب)

المشاركة الأصلية بواسطة bugyboo
                              ماشالله عليك اختي راما فيلسوفه

مرسي كتيير خجلتني

يعمل...
                              X