Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.::{vs}::.ـالتحدي الخامس" الجرح& منصوورر"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• .::{vs}::.ـالتحدي الخامس" الجرح& منصوورر"

بسم الله الرحمن الرحمن

هذا التحدي سيكون بيني وبين الأخ منصور وسيكون التحدي علي شكل wib علي هذه الصورة

أتمني له التوفيق بإذن الله

اتمنى لكم التوفيق

Ibrahim3d(((AT)))hotmail.com

بالتوفيق لجرح و منصور

والله يعينكم

و أتمنى اشوف شغل ممتاز يرقى بسمعة المنتدى
      سبحانك اللهم وبحمدك, اشهد ان لا إله إلا انت , استغفرك واتوب إليك
      وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

بسم الله أول حاجة

طبعا معرفش ده كرسي ولا أيه نظامة ده المهم أهو

طبعا الموديل واضح إنه مش متقن لأستعجالي سوف أراجعة فيما بعد

فينك يا منصور المفروض تكون أول واحد هنا

جميل تابع وراعي الدقة في العمل .. حتى تتمكن من الإستفادة الكاملة من التحدي

تحياتي لك

السلام عليكم، سامحني أخي الجرح.
              المفروض أني أبدأ اليوم الأول بهمة ونشاط، لكن كنت ملتزم بموعد مهم شغلني طيلة هذا اليوم.
              على العموم ما زال أمامنا وقت.
              وإن كنت أفضل ألا أبدأ بالكرسي.

بالتوفيق يا شباب ....
                الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
                مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
                هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

لماذا .. لا تكون المنافسة رباعية .. مع الحسنى و ابو هاشم ...
                  على اى حال ... ارجو ان تتابعوا ردى هناك عن طريقة عمل الجلسات ( الكراسى ) او اى كان اسمها
                  الباشمهندس أحمد

مركز الرباط للجرافيك
                  مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
                  هاتف : 00201000151001

موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا

Facebook

YouTube

فكرة رائعة وأنا موافق عليها وأعتقد إن مستوي منصور سيكمله أخي الحسني وأنا وأبو هشام نكمل بعض
                    هذا إذا وافق أخي الحسني وبذلك سيكون هناك ترابط بين الأعضاء أكتر

ولنسبه لدرس أخي أحمد ..... واللهي ماعارف أودي جميلك فين بتفكنا من مل زنقه وزنقه

هذه هي الجلسة، والشكر للبشمهندش أحمد، وجاري إنشاء الكنبة،
                      وأنا أوافق بشدة، على جعل التحدي رباعيًا لسببين:
                      1- إني لا أريد أن أظلم أخي الجرح معي، فالواضح أن مستواه متقدم جدًا بالنسبة لمستواي، ووجود منافس حقيقي له يدفعه إلى زيادة اتقان العمل.
                      2- فكرت حقيقة بالانسحاب لما رأيت تذمر الجرح من بطء عملي، وبجعل التحدي رباعيًا أستطيع أن أعمل دون شعور بالضغط أو الذنب تجاه الجرح.
                      وعلى العموم كان هدفي من المشاركة في المسابقة هو الاستفادة، وليس الفوز لأن مستواي ليس من مقام الأخوة

المشاركة الأصلية بواسطة منصووور
                        هذه هي الجلسة، والشكر للبشمهندش أحمد، وجاري إنشاء الكنبة،
                        وأنا أوافق بشدة، على جعل التحدي رباعيًا لسببين:
                        1- إني لا أريد أن أظلم أخي الجرح معي، فالواضح أن مستواه متقدم جدًا بالنسبة لمستواي، ووجود منافس حقيقي له يدفعه إلى زيادة اتقان العمل.
                        2- فكرت حقيقة بالانسحاب لما رأيت تذمر الجرح من بطء عملي، وبجعل التحدي رباعيًا أستطيع أن أعمل دون شعور بالضغط أو الذنب تجاه الجرح.
                        وعلى العموم كان هدفي من المشاركة في المسابقة هو الاستفادة، وليس الفوز لأن مستواي ليس من مقام الأخوة
                        لا عليك أخي منصور فأنا فقط كنت أمزح معك ومشاء الله عملك رائع وبكده أحنا وافقنا ننتظر أخي الحسني وأبو هشام ........ستكون المنافسه أكبر ربنا يستر

صدقني أخي الجرح أنا ما وافقت على المنافسة الرباعية إلا مصلحتك، فستكتشف أن مستواي مازال بسيطًا، والدليل الكنبة التالية.
                          الجزء السفلي من الكنبة قمت به مستفيدًا من درس البشمهندس أحمد، أما ظهر الكنبةفقمت به كالتالي:
                          عملت line، ثم قمت برفعه extrude، وعمل انحناءات بسيطة في الكنبة، فكانت النتيجة كما في الصورة الأولى، وكنت أتوقع بعد عمل msmooth أن يتحسن الوضع فكانت النتيجة الثانية (فظيعة) ما أدري ليش، وبعد ستين ألف عافية طلعت النتيجة الأخيرة، لكن ما استطعت أحسن النتيجة أكثر من ذلك.
                          وأتمنى من الشباب إذا كان عند أحدهم تحسين، أو حتى طريقة أخرى، أن يخبرني بها، ما تفشلوني قدام أخي الجرح

أخي منصور أنا لم أقل عليك فاشل أنا في يوم من الأيام كنت أسواء منك والواضح إنه سوف يكون لك مستقل باهر في الماكس لانك فعلاً قربت للمحاكاه
                            وبلنسبه لأخي الحسني مش عارف ليه مردش الظاهر مش موافق

آسف يا شباب .. التحديات ثنائية .. ولا تصلح أن تكون رباعية

تحياتي لكم

يعمل...
                              X