Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل تم بدون استخدام مصييرات خارجية ... تفضل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عمل تم بدون استخدام مصييرات خارجية ... تفضل

السلام عليكم اخواني

هذا اخر اعمالي ارجو ان يعجبكم.. مع العلم انه انجز بدون استخدام مصيرات خارجية.
    لقد استخدمت رديوستي مع خريطة هايدري .
    بالنسبة للاضاءة استعملت سكاي لايت مع Ies Sun فقط.
    والعمل انجز على ماكس 7
    زمن الرندر اقل من دقيقة
    الفكرة بسيطة بس حبيت شوية االلعب على الاضاءة يعني العمل كله معتمد على الاضاءة لا غير.
    ارجو ان يعجبكم..وبالطبع ارحب بكل ارائكم واسئلتكم..

وشكرا
    www.omarart.biz.nf

ممتاز التصير جميل والإضائة أجمل
    تصاميم
    A H M E D
    .............................
    أحمد
    Designs

عندما شاهدتها وهي صغيرة قلت شكلها ممتازة
      بس الصراحة ما في شي مزبوط .. لا اضاءة ولا رندر ولا خامات ..
      استعمل المصيارت واختر البيئة المناسبة لعملك ...
      الطاولة الخشبية خليها مستقيمة لا تظهر زاويتها ...
      الخامات محتاجة بمب ...
      الله يوفقك ..
      .::سبحان الله وبحمده...سبـحان الله العظيم::.
      .:اللهم إنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين:.

السلام عليكم اخواني

اشكركم للتعليق و الردود.
        اخي Dr.BoF بارك الله فيك على ردك واحب ان اتناقش معك في هذا العمل لو سمحت لي.
        انت تقول لارندر ولا اضاءه ولا خامات..!!
        حسنا احب ان تعيد سيدي الفاضل قراءة الموضوع وهو اني كاتب اني مستعمل رندر عادي . ارجو الانتباه للرندر العادي انا يمكنني ان ارندرها بالمصييرات الخارجية لكني فضلت ان استعمل الرندر العادي متعمدا وذلك لنقاش اثير قبل فترة في المنابر وفحوى هذا النقاش اننا لا نستطيع عمل مشاهد واقعية الا باستخدام المصييرات الخارجية.
        وانا ايضا ذكرت ان العمل بسيط من موديلنج .
        اما بالنسبة للخامات فهذه مسألة اذواق ربما لم تعجبك فهذا رأيك..
        اما بالنسبة للبمب انا معطي التراب بمب والخشب ايضا ممكن تلاحظ البمب في عروق الخشب .
        اما بالنسبة للاضاءة اظن انك مخطئ اخي العزيز وبدون زعل اظن ان اضائتها موفقة جدا.
        وفي النهاية انا احترم رأيك وبارك الله فيك واحب ان اقول لك قبل دقائق نزل العمل على الواجهة الرئيسية لموقع ثريدي كنج دوم وهذا الموقع لا ينزل الاعمال جزافا.
        http://www.3dkingdom.org/index.php
        وشكرا لك اخي للتقييم الجيد الذي قدمته لي ..!

وشكرا
        www.omarart.biz.nf

العمل ممتاز جدا بالنسبة للتصير العادي ... الخامات اشوف فيها فن وذوق ... من وين تجيب الأفكار هذي ؟؟

السلام عليكم اخواني

شكرا لك اخي bugyboo على تعليقك الجميل وايضا قرأت تعليقك في ثريدي كنج دوم.
            بالنسبة للافكار اجيبها من نفس المكان الي انت تجيب افكارك منه . امزح...
            اخي انت ايضا افكارك خلاقة ورهيبة وايضا مبروك على نزول عملك الاخير هناك.
            مع الاسف اخي يبدو القليل فقط الذين يستطيعون فهم الاعمال بشكل صحيح انا اعلم انك فهمت العمل واسلوب الاضاءة والمغزى منها ليست في المائدة او الموديلنج .
            انا استطيع ان ارندر هذا المشهد بالبرازيل مثلا وسيكون روعة ولكن الاروع ان تستطيع استخراج هكذا اضاءه وواقعية من رندر عادي هذا هو الدرس في هذا العمل ولكن هناك بعض الاخوة لم يفهموا المقصود.
            وانا سعيد بكل الردود مهما كانت..!
            شكرا لك اخي مرة ثانية..
            www.omarart.biz.nf

الصراحه لم تعجبني الا خامة الاناء معليش لا تزعل مني
              « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

السلام عليكم اخواني
                اخي الرايقي لا ابدا لا زعل ولا اي شئ هذا رأيك وانا احترمة وشكرا لك للمرور..
                بس بصراحة كنت ناوي انشر اعدادات الاضاءة هنا ولكن بما ان تبين ان الاضاءه ليست جيدة فلقد توقفت عن عمل الدرس.
                اخي العزيز الحمد لله ان العمل دخل اليوم مساء في CG Talk وانت تعلم اذا كان العمل غير مؤهل لايدخل.
                شكرا لك مرة ثانية وبارك الله فيك اخي ..

وشكرا
                www.omarart.biz.nf

مبروك لك CG Talk والله اني فرحان لك لكن هذا رايي الشخصي ولم اقل انه غير مؤهل او فيه شي لاسمح الله
                  « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

السلام عليكم اخواني

اخي الرايقي اشكرك جدا لمشاعرك وبارك الله فيك.
                    احب ان اوضح شيئا بالنسبة لاعمالي انا اعتمد اسلوب الاختلاف يعني لو تلاحظ اعمالي ما في عمل يشبة الثاني ولو بالفكرة الا نادرا وهذا شئ ليس باليسير حيث يتوجب على البحث عن افكار دائما تكون جديدة و متنوعة.
                    سأشرح لك اخي بالنسبة لهذا العمل ربما يكون خافي عليك وعلى الاخوة الكرام.
                    هذا عمل بسيط جدا من ناحية الموديلنج كما تلاحظ ..
                    العمل كله قائم على الاضاءه فقط لاغير حتى يمكنك استثناء الخامات وضعها على جنب.
                    لو تلاحظ اخي الصورة مقسومة الى نصفين النصف الساطع من اليمين والنصف المظلم من اليسار ( خفيف الاضاءه).
                    فبهذا العمل عملت توازن بالاضاءه مابين الخلفية واضاءه السندانة ( هكذا نسميها في العراق ) .
                    وكما تلاحظ ايضا الخلفية بها جانب مظلم وجانب مضئ .
                    يعني المشهدين اصبحوا واحد مشهد السندانة الذي مقسوم الى جزئين ومشهد الخلفية الذي هو ايضا مقسوم الى جزئين.
                    فيتولد لديك احساس ان السندانة موجودة فعلا في الموقع..
                    هذه الفكرة الاساسية التي قام عليها العمل.
                    انا اعلم انها ليست سهلة بس ارجو ان تكون فهمتني.
                    طبعا هناك في Cg Talk اشادوا بالاضاءة و الرندر وكان عندهم بعض التعليقات على خامة الخشب.
                    بصراحة انا شوية استعجلت عليها. بس مو عيب ان الواحد يتعلم من فنانين كبار...
                    وعلى فكرة ليس هذا عملي الاول هناك و الحمد لله .. بس ما تكول علية مغرور!!
                    اشكرك مرة ثانية اخي بس انا حبيت ان اوضح لك وارجو ان اكون وفقت.

وشكرا
                    www.omarart.biz.nf

بالنسبة للصفحة الرئيسية فهو يتم وضع آخر ثمانية مشاريع ..
                      اذا تبغى تزعل ,, بتركك .. بس انا حاب انك تتطور ,,,

كبار الشركات تستخدم الماكس ومع البرازيل .. فلا تضيع وقتك فيما لا فائدة منه ..

(( القليل هم الذين يفهمون ..... )) خليك في الكلام هذا وخليك على هالمسستوى ,,,

ايش اللي طايرلي بيه ( المصير العادي ) .. مطلعلي عمل تعبان وتقلي لا انظر له من جهة انه بالمصير العادي ولو صيرته بالبرازيل حيطلع روعة .. اذن انت تعلم ان تصميمك اخراجه قبيح ... ولو كان روعة لما ذكرت هذه الجملة ..

اترك اللف والدوران ولا تجلس تدمر مواهبك بحجة الرندر العادي ...

وطايرلي بواجهة الموقع ..

يمين بالله لو كان الموقع اختار تصميمك ليكون واجهة له يمين بالله انه موقع مضروب ....

لا تروح بعيد ان كان تصميمك فيه نوع من الفن لوضعولك اياه الاخوان في الرئيسية على الاقل هنا ... في المنتدى العربي .. اللي اكثر اعماله بسيطة الا القليل ..

تروح تنافس الغرب بهذا الشيء ...

على الاقل اجتهد واستخدم جميع قدراتك ثم نافس حتى لو كان مستواك اقل ... اما انك تسوي عمل قبيح وتقلي الرندر العادي والدجاج ... فانصحك ان تترك الثري دي ماكس وتستخدم الفلاش ..

لا ويقول لي سي جي تالك ... ان بغيت اعطيك اي تصميم بوكس وانورلك علي واعطيك خلفية وبلور وارفعه على السي جي وراح ينحط وراح تراه عيناك ..

المشكلة انه لو كان العمل يستاهل لواجهت مني نقد على غرورك بالعمل ... فكيف عندما يكون عملك عقيم مثل هذا
                      الله المستعان

واكرر لك صدقني إضاءة مشهدك تعبانة والله ..
                      والله ما بقلك عشان أحطمك انما هي الحقيقة ..
                      يمكنك استخدام البرازيل ومراجعة درسين وتشوف معنى اضاءة الشمس الواقعية ..
                      خذ ما شئت من كلامي واترك الباقي ..
                      والله يوفقك ..
                      اخوك

السلام عليكم اخواني

اخي العزيز انا لا اريد الدخول معاك في مهاترات كلامية حيث لهجتك مهي ليست جميلة بالمرة واظن اني اعرف السبب مسبقا.
                        اخي العزيز اغلب اعمالي بالبرازيل والفيري ويمكنك الدخول الى موقعي ومشاهدة اعمالي
                        http://www.ofn.4t.com
                        وبعدين انا لا اتطلع الى الرئيسية هنا كثيرا ففي وجهة نظري هناك اعمال كثيرة جميلة لا تأخذ نصيبها من الرئيسية.
                        اخي انت قلت رأيك وليس بشرط ان يكون صائب مهما كنت فعدد مشاركاتك ليس معناه انك الخبير الرهيب.
                        اخي قبل ما تتهجم على الناس اعرف امكانيات المقابل لك ام انك معتمد اسلوب اهانة المقابل لك ..!!
                        طبعا اكيد انت لم تفهم شيئا من العمل واكيد انت تحتقر هكذا اعمال..!!
                        مع الاسف الاجنبي يكلمني باحترام واخي المسلم العربي يكلمني بأحتقار...!!
                        مهما تقول لن يغير شيئا بسبب ردك الجاف و التحقير الواضح في كلامك وشهد من تشاء.
                        www.omarart.biz.nf

الغرور هو اول اسباب الانحدار ..

والاجنبي لو انك سويت فيها .. كان شفت ايش قالولك ...

لا تدخل الاسلام في هذا الموضوع ...

دخلت على الجاليري حقتك لقيت اعمال شباب المنابر ...

وين الجاليري الخاص

الحمد لله انك حطيت الصورة بنفسك وعلقت عليها والان اكتشفت انك لا تفهم شيئا ...!!!
                              اشكرك للمساعدة فلقد عرفت مستواك.
                              عندما تستطيع عمل صورة داخل نفق الاهرام اللي موجودة في موقعي..
                              او صورة الدبابة..او صورة الاعمدة الرومانية ..
                              تعال كلمني واذا حبيت انطيك دروس كيف يمكنك استيعاب الاعمال الفنية..!
                              صدقني فوالله انا لا اسخر منك ولكني اسفت على حالك..

وشكرا
                              www.omarart.biz.nf

يعمل...
                              X