Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل ما رسمت إلى الآن .... فوتوشوب !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفضل ما رسمت إلى الآن .... فوتوشوب !

السلام عليكم ..

هذه رسمة فوتوشوبية .. وهي أفضل ما رسمت في نظري ... ننتظر آرائكم ..

تقريباً أربع أيام جلست عليها ...
    .. لا إله إلا الله محمداً رسول الله ..

رمسة رائعه اخي فارس ماشاء الله

بس عندك الخشم مايل شوي حاول تعدله

مـ‘ع التحيـ‘’ة
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

الصراحه و بدون زعل شكله يضحك الكندوره و الشفايف و الشعر طقم من نفس المحل

لكن هذا لا يعني إن محاولتك غير جيده لانك بذلت جهد في رسم شخص من خلال برنامج ( تحرير صور ) و ليس برنامج متخصص في الرسم .

و نصيحه مني أخوي اذا كنت رسام و تريد برنامج يساعدك و يبرز موهبتك في الرسم عليك ببرنامج Painter http://www.corel.com/painterix/home/index.html
      و هذه ليست مقارنه بين هذا البرنامج و الفوتوشوب لان الفوتوشوب برنامج للصور و أي واحد يقولك ان الفوتوشوب برنامج رسم عطه خمس دراهم وقوله مشكور و توكل ما اريد اشوفك مره ثانيه .

المهم بالنسبه للتصميم ممتاز و لكن الأنف و الفم مايلين و اعتقد من الصعب التعديل الحين لانك راسمهم رسم و الشغل في الفوتوشوب يختلف عن الثريدي الي ممكن تعدل فيه اي شي و في اي مكان .

و خذ بنصيحتي و ما بتخسر شي

عمل رائع أخي فارس ،،
        ويا أخ ضبياني ممكن تقولنا الفرق في الرسم والتلوين بين البينتر والفوتوشوب ، لأن الصراحة ما أعرف البينتر وما عندي وقلت أبي أعرف معلومات عنه قبل لا أنزل آخر إصدارة وهو Painter IX . أتمنى ترد يا ولد أبوظبي ( صح لا)
        كل ما أعرفه عنه أنه مختص بالرسم وأنا شفت لوحات رهيبة مخرجة بالبينتر .

المشاركة الأصلية بواسطة بن عُمان
          عمل رائع أخي فارس ،،
          ويا أخ ضبياني ممكن تقولنا الفرق في الرسم والتلوين بين البينتر والفوتوشوب ، لأن الصراحة ما أعرف البينتر وما عندي وقلت أبي أعرف معلومات عنه قبل لا أنزل آخر إصدارة وهو Painter IX . أتمنى ترد يا ولد أبوظبي ( صح لا)
          كل ما أعرفه عنه أنه مختص بالرسم وأنا شفت لوحات رهيبة مخرجة بالبينتر .
          هلا بالأخ بن عمان
          أبوظبي ( صح )

المهم الفرق هو نفس الفرق الي بين السماء و الأرض برنامج البينتر ادواته هي نفس الأدوات الي يستخدمونها الرسامين و الفنانين في الوضع الطبيعي و لكن هالمره من خلال برنامج يعني اذا تريد ترسم لوحه زيتيه عندك ألوان زيتيه كثيره و ذكيه في نفس الوقت يعني لو اخترت لون احمر و رسمت دائره و بعدين اخترت لو اصفر و رسمت خط فوق الدائره بتلاحظ وجود لون برتقالي تدخل في الرسمه لان هاللون نتج من دمج اللونين مع بعض كما في الواقع , و ممكن ترسم بالرصاص او بالشمع او بالألوان المائيه و أنواع أخرى , و ممكن تختار نوع الورق الي بترسم عليه قماش او خشب او نوع آخر حتى تبدو رسمتك طبيعيه 100% , الصراحه البرنامج يطول الشرح عنه لكن اذا انت تحب الرسم فهو البرنامج المناسب لك بكل تاكيد .

البرنامج موجود عندي و انا جربته لكني لا استخدمه لاني لا اجيد الرسم اليدوي لكن مواصفاته ماعليها كلام ويفضل اذا كانت عندك اللوحه الالكترونيه الخاصه بالرسم لان القلم لم تضغ عليه يغمق اللون و لم تخف عليه و انت تكتب يخف اللون مثل الواقع .

وهذه بعض التصاميم الي عملوها من خلال البرنامج

و بالتوفيق

عمل جميل

بالتوفيق ..

.

مشكوور اخ ضبياني على ردك الذي افادني وأقنعني بالبينتر

يعمل...
              X